الأفوكادو يحسن جودة النظام الغذائي
آخر تحديث 18:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأفوكادو يحسن جودة النظام الغذائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأفوكادو يحسن جودة النظام الغذائي

الأفوكادو يحسن جودة النظام الغذائي
القاهرة - صوت الامارات

لافوكادو فاكهة موسمية مكسيكية الاصل غنية بالكثير من العناصر الغذائية المفيدة لجسم الانسان وهذا ما اظهرته الدراسات العالمية. أخبار الطبي. اظهر تحليل بيانات حديثة ان تناول الافوكادو قد يكون مرتبط بجودة افضل للنظام الغذائي ومستويات استهلاك المغذيات وانخفاض استهلاك السكريات المضافة وتقليل وزن الجسم وارتفاع مستويات الكوليسترول الجيد وانخفاض احتمال الاصابة بمتلازمة الاضطراب الايضي. واظهرت البيانات التي تضمنت اشخاصا تزيد اعمارهم عن 19 عام ان 347 شخص بالغ ( 50% من بينهم  من النساء )  تناولوا الافوكادوا بأي كمية خلال 24 ساعة خلال فترة تسجيل النظام الغذائي كان لديهم مستويات استهلاك مغذيات افضل وعلامات صحية اكثر ايجابية مقارنة بالاشخاص الذين لم يتناولوا الافوكادو . ومن بين مستهلكي الافوكادو فقد كان معدل الاستهلاك اليومي يتمثل بحبة ونصف من الافوكادوا متوسط الحجم ( 70 غ يوميا ) بينما كانت الكمية اكبر لدى الرجال ( 75.3 غ يوميا ) مقارنة بكمية استهلاك النساء ( 66.7 غ يوميا ). واظهرت الدراسة ان متناولي الافوكادو كانوا اكثر التزاما بتوصيات النظام الغذائي مقارنة بالاشخاص الذين لم يتناولوا الافوكادو. كما ان متناولي الافوكادو كانوا يتناولوا كميات اعلى من المغذيات الضرورية بما في ذلك 36% الياف  و23% فيتامين هـ  و13% مغنيسيوم  و16% بوتاسيوم و48% فيتامين ك بنسبة اكثر مقارنة بغير متناولي الافوكادو.الافوكادو فاكهة موسمية مكسيكية الاصل غنية بالكثير من العناصر الغذائية المفيدة لجسم الانسان وهذا ما اظهرته الدراسات العالمية. أخبار الطبي. اظهر تحليل بيانات حديثة ان تناول الافوكادو قد يكون مرتبط بجودة افضل للنظام الغذائي ومستويات استهلاك المغذيات وانخفاض استهلاك السكريات المضافة وتقليل وزن الجسم وارتفاع مستويات الكوليسترول الجيد وانخفاض احتمال الاصابة بمتلازمة الاضطراب الايضي. واظهرت البيانات التي تضمنت اشخاصا تزيد اعمارهم عن 19 عام ان 347 شخص بالغ ( 50% من بينهم  من النساء )  تناولوا الافوكادوا بأي كمية خلال 24 ساعة خلال فترة تسجيل النظام الغذائي كان لديهم مستويات استهلاك مغذيات افضل وعلامات صحية اكثر ايجابية مقارنة بالاشخاص الذين لم يتناولوا الافوكادو . ومن بين مستهلكي الافوكادو فقد كان معدل الاستهلاك اليومي يتمثل بحبة ونصف من الافوكادوا متوسط الحجم ( 70 غ يوميا ) بينما كانت الكمية اكبر لدى الرجال ( 75.3 غ يوميا ) مقارنة بكمية استهلاك النساء ( 66.7 غ يوميا ). واظهرت الدراسة ان متناولي الافوكادو كانوا اكثر التزاما بتوصيات النظام الغذائي مقارنة بالاشخاص الذين لم يتناولوا الافوكادو. كما ان متناولي الافوكادو كانوا يتناولوا كميات اعلى من المغذيات الضرورية بما في ذلك 36% الياف  و23% فيتامين هـ  و13% مغنيسيوم  و16% بوتاسيوم و48% فيتامين ك بنسبة اكثر مقارنة بغير متناولي الافوكادو.الافوكادو فاكهة موسمية مكسيكية الاصل غنية بالكثير من العناصر الغذائية المفيدة لجسم الانسان وهذا ما اظهرته الدراسات العالمية. أخبار الطبي. اظهر تحليل بيانات حديثة ان تناول الافوكادو قد يكون مرتبط بجودة افضل للنظام الغذائي ومستويات استهلاك المغذيات وانخفاض استهلاك السكريات المضافة وتقليل وزن الجسم وارتفاع مستويات الكوليسترول الجيد وانخفاض احتمال الاصابة بمتلازمة الاضطراب الايضي. واظهرت البيانات التي تضمنت اشخاصا تزيد اعمارهم عن 19 عام ان 347 شخص بالغ ( 50% من بينهم  من النساء )  تناولوا الافوكادوا بأي كمية خلال 24 ساعة خلال فترة تسجيل النظام الغذائي كان لديهم مستويات استهلاك مغذيات افضل وعلامات صحية اكثر ايجابية مقارنة بالاشخاص الذين لم يتناولوا الافوكادو . ومن بين مستهلكي الافوكادو فقد كان معدل الاستهلاك اليومي يتمثل بحبة ونصف من الافوكادوا متوسط الحجم ( 70 غ يوميا ) بينما كانت الكمية اكبر لدى الرجال ( 75.3 غ يوميا ) مقارنة بكمية استهلاك النساء ( 66.7 غ يوميا ). واظهرت الدراسة ان متناولي الافوكادو كانوا اكثر التزاما بتوصيات النظام الغذائي مقارنة بالاشخاص الذين لم يتناولوا الافوكادو. كما ان متناولي الافوكادو كانوا يتناولوا كميات اعلى من المغذيات الضرورية بما في ذلك 36% الياف  و23% فيتامين هـ  و13% مغنيسيوم  و16% بوتاسيوم و48% فيتامين ك بنسبة اكثر مقارنة بغير متناولي الافوكادو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأفوكادو يحسن جودة النظام الغذائي الأفوكادو يحسن جودة النظام الغذائي



GMT 21:10 2026 الأربعاء ,29 إبريل / نيسان

6 فوائد لمشروب الكركم وتأثيره على الجسم

GMT 23:15 2025 الأحد ,08 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تقي من حصوات المرارة

GMT 05:37 2024 السبت ,09 آذار/ مارس

فوائد مهمة للجزر

GMT 05:35 2024 السبت ,09 آذار/ مارس

فوائد تناول البندورة بشكل يومي

GMT 05:31 2024 السبت ,09 آذار/ مارس

مشروبات لها دور في خفض سكر الدم

فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 01:07 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

الرئيس الجزائري في وضع صحي حرج جدا

GMT 03:41 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

ياسين الصالحي يكسب ثقة جماهير الظفرة بسبب مواجهه الوصل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates