تناول الخضروات للتحكم فى السعرات الحرارية
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول الخضروات للتحكم فى السعرات الحرارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول الخضروات للتحكم فى السعرات الحرارية

الخضروات
واشنطن – صوت الإمارات

أكدت أحدث الأبحاث الطبية الأمريكية الحديثة، أن الانتظام فى تناول الخضراوات المجمدة يساعد البدين على التحكم فى السعرات الحرارية المتناولة ومن ثم مراقبة فقدان الكيلو جرامات الزائدة.
وشدد الباحثون على أن الخضراوات المجمدة تساعد على توفر الوقت والأموال وتعمل على تعزيز الفوائد العناصر والفوائد الغذائية، بالإضافة إلى تقنين الحصص الغذائية المتناولة خاصة فى حال تناول وجبات منخفضة السعرات الحرارية.
وطالبت جاسيكا باترفيلد أستاذ التغذية والحمية الغذائية بجامعة (ليولا) الأمريكية البدناء الراغبين فى خفض أوزانهم بضرورة الحرص على تناول وجبات منخفضة السعرات الحرارية، بحيث تتراوح معدلاتها المتناولة فى النظام الغذائى اليومى مابين 1000 إلى 1800 سعر حرارى اعتمادا على عامل العمر والوزن والجنس والطول.
وأشارت البيانات إلى أن أغلب الوجبات المجمدة منخفضة السعرات الحرارية تتراوح سعراتها الحرارية مابين 200 إلى 350 سعرا حراريا، وهى ما يناسب متوسط السعرات الحرارية الموضوعة لأغلب الحميات الغذائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الخضروات للتحكم فى السعرات الحرارية تناول الخضروات للتحكم فى السعرات الحرارية



GMT 08:03 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

الكرنب يحتوي على مغذيات تحارب مرض الخرف

GMT 03:21 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

فوائد الفجل لصحة الجسم والبشرة والشعر

GMT 08:15 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي فوائد الفجل لصحة الجسم وبناء العضلات

GMT 08:53 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل لصحة الجسم والبشرة والشعر

GMT 14:07 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الخضراوات والفاكهة تزيدان من جرعة التفاؤل

إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص النجمات والمؤثرات على مواصلة تألقهن خلال فترة الحمل من خلال إطلالات تجمع بين الأناقة والراحة، مع تصاميم تواكب أحدث اتجاهات الموضة وتمنح المرأة الحامل حرية الحركة دون التخلي عن لمسات الفخامة. وخلال الفترة الأخيرة، استعرضت مجموعة من النجمات والفاشينيستا إطلالات متنوعة تراوحت بين الفساتين الحالمة والأزياء اليومية العملية والإطلالات الجريئة المناسبة للعطلات الصيفية والمناسبات الخاصة. ومن بين أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار، ظهور الفنانة ليلى أحمد زاهر بإطلالة رومانسية ناعمة عكست أجواء حملها الأول، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الشاحب تميز بقصته الانسيابية متعددة الطبقات والمزينة بتطريزات كريستالية دقيقة. وجاء التصميم مزوداً بكاب منسدل فوق الذراعين وذيل طويل أضفى لمسة ملكية على الإطلالة، بينما أكملت مظ...المزيد

GMT 10:05 2015 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

10 مليارات درهم قيمة عقود بناء "نخيل" في 2015

GMT 16:46 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بشهر عسل "خيالي" في أفضل منتجعات التزلج لعام 2020

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يشعل حرب كلوب وجوارديولا قبل قمة ليفربول ضد مان سيتي

GMT 11:54 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

جينيفر أنيستون مع آدم ساندلر من جديد في "لُغز القتل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates