الالبان واللوز لمكافحة البدانة
آخر تحديث 15:37:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الالبان واللوز لمكافحة البدانة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الالبان واللوز لمكافحة البدانة

الالبان واللوز لمكافحة البدانة
لندن – صوت الإمارات

اظهرت دراسات عرضت نتائجها خلال المؤتمر الاوروبي بشأن البدانة الذي ينهي اعماله اليوم في صوفيا ان تناول الالبان واللوز بكميات معقولة فضلا عن تناول وجبات الطعام من دون ضغط نفسي، عوامل مساعدة في تفادي زيادة الوزن.
وأكد باحثون في دراسة اسبانية ان الاشخاص الذين تناولوا الالبان مرتين يوميا كانوا اقل عرضة للبدانة. وهذه النتائج اكدتها دراسة بلغارية اجريت في دول البلقان وهي منطقة يعرف عن سكانها تناولهم كميات كبيرة من الالبان.
وتحتوي بعض المنتجات القليلة الدسم على سعرات حرارية اكثر من المنتجات العادية بسبب احتوائها على كميات اكبر من السكر بالمقارنة مع المنتجات العادية، بحسب معهد الدراسات بشأن البدانة في روثرهام في بريطانيا.
ويوصي الباحثون الاسبان في جامعة نافارو باعتماد مزيج من "الحمية الغذائية المتوسطية" القائمة خصوصا على استهلاك الخضار وزيت الزيتون والاسماك، وتناول كميات كبيرة من الالبان.
كذلك اوصى باحثون اميركيون من جامعة بورديو بتناول اللوز (حتى 43 غ يوميا) بدلا عن الوجبات الخفيفة والسكاكر.
وركز معدو دراسة هولندية من جامعة ماستريخت على الاثر الايجابي لتناول الشاي الاخضر.
الى ذلك، اوصى باحثون الاهالي بعدم المشاجرة امام اطفالهم خصوصا خلال تناول وجبات الطعام. وقد خلصت ثلاث دراسات متقاطعة الى ان الضغط النفسي الذي تسببه هذه المشاجرات، وصولا الى الطلاق، يساهم في اصابة الاشخاص بالوزن الزائد والبدانة.
واشار معهد الصحة العامة في اوسلو الى ان "البدانة تظهر بشكل اكبر لدى اطفال اهلهم مطلقون ومنفصلون".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الالبان واللوز لمكافحة البدانة الالبان واللوز لمكافحة البدانة



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 12:46 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

سيلين ديون تتألَّق بتصميم عصري جريء من "شانيل"

GMT 19:59 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بسحر الإقامة في فندق "Amanfayun" في هانغتشو الصينية

GMT 11:35 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وصفات طبيعية وفعالة للتخلص من بقع الوجه الداكنة

GMT 04:11 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الأحذية المربعة ترند في 2020

GMT 12:17 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

امرأة بريطانية ترفض قصّ وغسيل شعرها منذ 20 عامًا

GMT 19:08 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

رسالة إلى من يهمه الأمر...

GMT 07:23 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

منتخب السعودية يهزم الكويت في افتتاح "خليجي 23"

GMT 05:58 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أول شجرة تنتج طماطم سوداء وبيضاء في بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates