المشروبات الغازية تهدد بسرطان المرارة
آخر تحديث 22:28:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المشروبات الغازية تهدد بسرطان المرارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المشروبات الغازية تهدد بسرطان المرارة

المشروبات الغازية تهدد بسرطان المرارة
القاهرة - صوت الامارات

أثبتت العديد من الدراسات العلمية خطورة تناول المشروبات الغازية على صحة الجسم، حيث إنها تحتوي على نسب عالية من السكر التي تؤدي إلى الإصابة بالسمنة، هذا بالإضافة للعديد من المكونات التي تتسبب في إصابة الجسم بالعديد من الأمراض.
وبحسب دراسة نشرتها دورية المعهد الوطني للسرطان العلمية، فإن تناول المشروبات الغازية تتسبب في رفع معدلات الإصابة بمرض سرطان المرارة.
حيث أظهرت الدراسة التي أجراها معهد كارولينسكا في السويد أن تناول عبوتين من المشروبات الغازية يوميًا يتسبب في رفع معدل الإصابة بسرطان المرارة عن غيرهم.
وقامت الدراسة على متابعة الحالة الصحية والبرامج الغذائية لأكثر من 70 شخص بالغ، لاكتشاف تأثير تناول المشروبات الغازية على صحة الجسم.
لذلك ينصح بالتوقف عن تناول تلك المشروبات لحماية صحة الجسم من الأخطار الصحية التي قد يتعرض لها نتيجة تناول تلك المشروبات الخطيرة، ويمكن استبدالها بمشروبات طبيعية وعصائر الفواكه لحماية صحة جسمك وأفراد عائلتك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروبات الغازية تهدد بسرطان المرارة المشروبات الغازية تهدد بسرطان المرارة



GMT 07:28 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

اكتشفي فوائد صحية ومذهلة للشاي الأبيض

GMT 12:17 2016 السبت ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

المشروبات الغازية تهدد بسرطان المرارة

GMT 09:42 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد الماء لترطيب الفم والعينين

GMT 20:04 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الألبان تزيد من ارتجاع المرئ وتهيجه

GMT 18:46 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

المشروبات الغازية تهدد بسرطان المرارة

إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص النجمات والمؤثرات على مواصلة تألقهن خلال فترة الحمل من خلال إطلالات تجمع بين الأناقة والراحة، مع تصاميم تواكب أحدث اتجاهات الموضة وتمنح المرأة الحامل حرية الحركة دون التخلي عن لمسات الفخامة. وخلال الفترة الأخيرة، استعرضت مجموعة من النجمات والفاشينيستا إطلالات متنوعة تراوحت بين الفساتين الحالمة والأزياء اليومية العملية والإطلالات الجريئة المناسبة للعطلات الصيفية والمناسبات الخاصة. ومن بين أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار، ظهور الفنانة ليلى أحمد زاهر بإطلالة رومانسية ناعمة عكست أجواء حملها الأول، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الشاحب تميز بقصته الانسيابية متعددة الطبقات والمزينة بتطريزات كريستالية دقيقة. وجاء التصميم مزوداً بكاب منسدل فوق الذراعين وذيل طويل أضفى لمسة ملكية على الإطلالة، بينما أكملت مظ...المزيد

GMT 10:05 2015 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

10 مليارات درهم قيمة عقود بناء "نخيل" في 2015

GMT 16:46 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بشهر عسل "خيالي" في أفضل منتجعات التزلج لعام 2020

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يشعل حرب كلوب وجوارديولا قبل قمة ليفربول ضد مان سيتي

GMT 11:54 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

جينيفر أنيستون مع آدم ساندلر من جديد في "لُغز القتل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates