المشروم يحد من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم
آخر تحديث 17:37:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المشروم يحد من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المشروم يحد من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم

المشروم يحد من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم
القاهرة صوت الامارات

كشفت دراسة طبية حديثة أشرف عليها باحثون من جامعة تكساس الأميركية ونشرت مؤخراً على الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن معلومات جديدة ومثيرة بشأن أحد أنواع المشروم الشائعة، ودورها في الحد من فرص الإصابة بأخطر الأمراض، وأشار الباحثون أن تناول المشروم الياباني قد يقي من الإصابة بسرطان عنق الرحم وذلك عن طريق قتل فيروس الورم الحليمي البشري "HPV" والذى ينتقل عبر العلاقة الجنسية، ويرفع خطر الإصابة بهذه الأورام.

وكشفت الأبحاث والتجارب الدقيقة أن أحد المستخلصات التي تستخرج من المشروم اليابانى "shiitake mushrooms" تساهم في الوقاية من الإصابة بالسرطانات الناجمة عن فيروس الورم الحليمي البشري، ويُعرف هذا المستخلص باسم "active hexose correlated compound"، ويرمز له بـ"AHCC"، وقد ساهم فى علاج الفئران المصابة بفيروس "HPV" والحد من معدل نمو الأورام خلال 90 يوما من تناوله، وذلك عن طريق تعزيز الجهاز المناعي. ويعد مستخلص "AHCC" من المكملات الغذائية الشائعة، ويؤكد الباحثون أنه قد يساهم خلال سنوات في استبدال الأمصال المستخدمة حالياً للوقاية من الإصابة بفيروس " HPV" المسبب للإصابة بسرطان عنق الرحم

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروم يحد من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم المشروم يحد من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص النجمات والمؤثرات على مواصلة تألقهن خلال فترة الحمل من خلال إطلالات تجمع بين الأناقة والراحة، مع تصاميم تواكب أحدث اتجاهات الموضة وتمنح المرأة الحامل حرية الحركة دون التخلي عن لمسات الفخامة. وخلال الفترة الأخيرة، استعرضت مجموعة من النجمات والفاشينيستا إطلالات متنوعة تراوحت بين الفساتين الحالمة والأزياء اليومية العملية والإطلالات الجريئة المناسبة للعطلات الصيفية والمناسبات الخاصة. ومن بين أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار، ظهور الفنانة ليلى أحمد زاهر بإطلالة رومانسية ناعمة عكست أجواء حملها الأول، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الشاحب تميز بقصته الانسيابية متعددة الطبقات والمزينة بتطريزات كريستالية دقيقة. وجاء التصميم مزوداً بكاب منسدل فوق الذراعين وذيل طويل أضفى لمسة ملكية على الإطلالة، بينما أكملت مظ...المزيد

GMT 17:02 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

كلبٌ وحكيم

GMT 21:00 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

خبير ديكور يوضح الفرق بين الحجر الطبيعي والحجر الصناعي

GMT 23:08 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ

GMT 09:47 2020 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يحقق إنجاز أوروبي بعد رباعية سيلتك في "اليوروباليغ"

GMT 20:03 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

شيفرون تعتزم شطب أصول بقيمة 10 مليارات دولار

GMT 08:18 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

الذهب يسجل أفضل أداء أسبوعي في 2019

GMT 00:05 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

معلول يؤكد صعوبة مواجهة الأهلي أمام صن داونز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates