الكريز يقلل آلام النقرس
آخر تحديث 17:37:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكريز يقلل آلام النقرس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكريز يقلل آلام النقرس

الكريز يقلل آلام النقرس
القاهرة_ صوت الإمارات

توصل خبراء فى جامعة بوسطن الأميركية إلى أن الكريز يساعد على تقليل مخاطر مرض النقرس، نظرًا لاحتوائه على مادة الأنثوساينيين ومضادات أكسدة تقاوم مرض النقرس، وذلك من خلال دراسة تم اجراؤها على 633 مريضا بالنقرس تبلغ أعمارهم 54 عاما. وأكدت الدراسة ان المرضى الذين تناولوا الكريز انخفضت نسبة اصاباتهم بنوبات النقرس بنسبة 37 % ، عن الذين لم يتناولوا الكريز، مع العلم بان تاثيره يظهر عندما يتناول المريض 3 وجبات منه قبل الموعد الذى يزداد فيه آلام نوبة النقرس بيومين. وقال الدكتور "آلان سليمان" رئيس الفريق البحثى :"إن الكريز له فائدة كبيرة فى الكثير من الامراض مثل النقرس والروماتويد الذى يؤدى لالتهاب مزمن فى المفاصل"، مضيفًا أن هذه الدراسة تؤكد أن تناول الكريز مع الأدوية العادية يقلل بشكل كبير نوبات النقرس المؤلمة. وأوضح ان تناول الكريز لا يختلف عن تناول "ايبوبروفيين " بشكل يومى، نظرا لاحتوائه على مواد طبيعية تقلل آلام النقرس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكريز يقلل آلام النقرس الكريز يقلل آلام النقرس



GMT 21:54 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الكريز يقلل آلام النقرس

GMT 09:53 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

الكريز لمرضي الروماتيزم والضغط المرتفع

إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص النجمات والمؤثرات على مواصلة تألقهن خلال فترة الحمل من خلال إطلالات تجمع بين الأناقة والراحة، مع تصاميم تواكب أحدث اتجاهات الموضة وتمنح المرأة الحامل حرية الحركة دون التخلي عن لمسات الفخامة. وخلال الفترة الأخيرة، استعرضت مجموعة من النجمات والفاشينيستا إطلالات متنوعة تراوحت بين الفساتين الحالمة والأزياء اليومية العملية والإطلالات الجريئة المناسبة للعطلات الصيفية والمناسبات الخاصة. ومن بين أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار، ظهور الفنانة ليلى أحمد زاهر بإطلالة رومانسية ناعمة عكست أجواء حملها الأول، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الشاحب تميز بقصته الانسيابية متعددة الطبقات والمزينة بتطريزات كريستالية دقيقة. وجاء التصميم مزوداً بكاب منسدل فوق الذراعين وذيل طويل أضفى لمسة ملكية على الإطلالة، بينما أكملت مظ...المزيد

GMT 17:02 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

كلبٌ وحكيم

GMT 21:00 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

خبير ديكور يوضح الفرق بين الحجر الطبيعي والحجر الصناعي

GMT 23:08 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ

GMT 09:47 2020 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يحقق إنجاز أوروبي بعد رباعية سيلتك في "اليوروباليغ"

GMT 20:03 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

شيفرون تعتزم شطب أصول بقيمة 10 مليارات دولار

GMT 08:18 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

الذهب يسجل أفضل أداء أسبوعي في 2019

GMT 00:05 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

معلول يؤكد صعوبة مواجهة الأهلي أمام صن داونز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates