مدرب النصر يعتبر لقائه مع الوصل كرد اعتبار وتصحيح مسار
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب النصر يعتبر لقائه مع الوصل كرد اعتبار وتصحيح مسار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب النصر يعتبر لقائه مع الوصل كرد اعتبار وتصحيح مسار

الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر
دبي - صوت الإمارات

يستضيف النصر جاره الوصل مساء اليوم الساعة 20:15 لحساب الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ويأمل كل فريق في تصحيح مساره على حساب الآخر، وخصوصاً الوصل، الذي ما زال يبحث عن تحقيق فوزه الأول في الموسم وفك شفرة النصر، الذي عجز عن هزمه منذ 2009.
ووصف الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر مباراة فريقه مع جاره الوصل اليوم بلقاء رد الاعتبار للفريقين، عقب خسارتهما الجولة الماضية أمام الشباب والأهلي، مشدداً على ضرورة تحقيق الفوز لتصحيح مسار النصر، وقال: ندرك أهمية المباراة، وسنلعب لأجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز والظهور بمستوى أفضل من لقاء الشباب، وأعتقد أننا قادرون على ذلك.
وأكد يوفانوفيتش جاهزية فريقه لردة فعل الوصل، الذي ما زال يبحث عن فوزه الأول في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن خسارته بخماسية من الأهلي ليست مقياساً لقدراته، ولا تعني أنه فريق ضعيف، بل لديه لاعبون ممتازون يجيدون اللعب السريع.
وصرح مدرب النصر أن مباراة اليوم ستكون مختلفة عن المواجهات السابقة بالنسبة للفريقين، كونها ديربي، وأن التحضير لها يكون مختلفاً، خاصة من الناحية الذهنية، وقال: »مهما كانت الظروف، أمامنا خيار واحد، وهو الخروج بالعلامة الكاملة.
وقلل يوفانوفيتش من أهمية الأسبقية التاريخية لفائدة النصر في المواجهات الأخيرة، وقال: كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وتفوّقنا الموسم الماضي في 3 مناسبات على الوصل، لا يعني أننا الأوفر حظاً منه اليوم، يجب أن نتحلى بالحذر ونركز من البداية حتى النهاية، ولا ننظر للماضي.
وأضاف: ظروفنا الحالية تفرض علينا الفوز لتصحيح صورة الفريق واستعادة مستوانا الحقيقي، وأعتقد أن الفرصة ممكنة بشرط الاستغلال الجيد للفرص والتقليل من ارتكاب الأخطاء.
وبخصوص ظاهرة البطاقات الحمراء، التي اجتاحت النصر، الذي لعب مباراتين من أصل 3 جولات منقوصاً من أحد لاعبيه، أوضح يوفانوفيتش أن ذلك ليس له أي علاقة بانضباط لاعبيه، وقال: صحيح، هذه ظاهرة سلبية، وكان بإمكاننا أن نتجنّبها بالتركيز، وليس لها أي علاقة بانضباط اللاعبين، بل أنا سعيد بالتزامهم وبجديتهم في العمل، والأمر لا يتعدى أن يكون سوى حماس اللاعبين ومحاولتهم تحقيق أفضل النتائج للجماهير، لكن للأسف أدى ذلك إلى حصول هذه الأشياء السلبية.
وأكد مدرب النصر ضرورة تعلم لاعبيه الدروس مما حصل في الجولات السابقة، والحرص على عدم تكرار ذلك في المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق دفع ثمن طرد أحد لاعبيه غالياً.
واستطرد قائلاً: لا أبررّ الحصول على البطاقات الحمراء، ويجب على اللاعبين تحمّل مسؤوليتهم، وهم يدركون جيداً حجم الأخطاء التي ارتكبوها، والمهم عدم تكرارها.
وعن تقييم مستوى الأجانب بعد مرور 3 جولات، صرح يوفانوفيتش أنه لا يجوز الحكم على أي لاعب طالما أنه لم يحصل على الفرصة الكاملة، وأن 3 مباريات ليست كافية للوقوف على مدى نجاحه أو فشله في الفريق، وقال: أطلب من الجماهير تقديم يد المساعدة للاعبين وتوفير الأجواء الجيدة لهم للتألق، لأنهم يحتاجون للمزيد من الوقت لإثبات قدراتهم.
وأضاف: أعرف هؤلاء اللاعبين وهم قادرون على النجاح مع الفريق، وعلينا أن ندرك أن الأجواء في دوري الخليج العربي تختلف عن أوروبا، وهناك ليس فرق بين الأجنبي واللاعب المحلي، بينما هنا مسؤوليتهم أكبر، والجميع ينتظر منهم مستوى أفضل. وتابع: لو وجه لي السؤال نفسه بعد الفوز أو الخسارة لن يتغير رأيي بهم، لأني أعرفهم جيداً وواثق من نجاحهم، وأعتقد أن أداءهم سيتطور مع مرور الوقت.
وأوضح يوفانوفيتش أن التركيز على الأجانب يقلل من قيمة لاعبيه المواطنين، مشيراً إلى أن الحديث يجب أن يشمل كامل أعضاء الفريق.
وبخصوص الدخول البطيء للنصر في المباريات، قال يوفانوفيتش: هذا الأمر صحيح، وظهر بشكل واضح في المباراة الأخيرة أمام الشباب، وسنحرص على تغيير طريقة لعب الفريق في المباريات المقبلة.
وتشهد تشكيلة النصر غياب المهاجم السنغالي إبراهيما توريه ومحمود خميس بسبب الإيقاف، وخليفة مبارك وحارس المرمى أحمد شمبيه بسبب مشاركتهما مع المنتخب الأولمبي الإماراتي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب النصر يعتبر لقائه مع الوصل كرد اعتبار وتصحيح مسار مدرب النصر يعتبر لقائه مع الوصل كرد اعتبار وتصحيح مسار



GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 02:36 2014 الجمعة ,12 أيلول / سبتمبر

"سوني" تزود بلاي ستيشن 4 باللغة العربية

GMT 02:11 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

تخفيضات PSN Flash كبيرة قادمة هذا الأسبوع

GMT 04:45 2021 الجمعة ,15 كانون الثاني / يناير

تويتر" تعلّق حساب لقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لكورونا

GMT 01:03 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

"شو الكلمة " لعبة عربية جديدة شبيهة بـ "Charades"

GMT 20:57 2013 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة أم القرى تمنح فرصًا إضافية لطلاب دراسات عليا

GMT 01:09 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"نوكيا" و"إل جي" و"سوني" مستمرون في سوق الحواسب اللوحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates