مياه البحر تقلل نسبة البكتيريا في الجسم
آخر تحديث 18:57:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مياه البحر تقلل نسبة البكتيريا في الجسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مياه البحر تقلل نسبة البكتيريا في الجسم

مياه البحر تقلل نسبة البكتيريا في الجسم
طوكيو _صوت الإمارات

أجريت دراسة في جامعة كوتشي في اليابان على الحيوانات، تبين خلالها أن مياه البحر قبل التخلص من الملح الموجود فيها ساهمت في تقليل نسبة البكتيريا في الحيوانات، حيث قام العلماء بإعطاء مياه البحر لـ 23 حيوانا مصابا بالبكتيريا وأثبتت التحاليل تحسن في نسبة البكتيريا بنسبة 60%.

ويقوم العلماء في جامعة تيوان حالياً بتطبيق التجربة على 60 مريضا حيث يقوم المريض بشرب 200 ميليلتر من مياه البحر 4 مرات يومياً قبل ساعة من تناول الوجبات الرئيسية وقبل النوم، بينما يقوم البعض الآخر بشرب المياه العادية، وسيقوم الباحثون بمقارنة النتائج عقب أسبوعين من التجربة.
وبحسب العلماء، تحتوي مياه البحر على نسب أعلى من الكالسيوم والبوتاسيوم والماغنيزيوم التي تؤثر على جدار الخلايا الخارجية للبكتيريا.
وفي حالة تشخيص إصابة الشخص بتلك البكتيريا يتم وصف المضاد الحيوي والعقاقير التي تقلل من إفراز عصارة المعدة، ولكن تتسبب تلك الأدوية في بعض الأثار الجانبية الأخرى والتي قد تتمثل في الصداع، الإسهال،القيء والغثيان، إلا أن مياه البحر حاربت البكتيريا من دون أي آثار جانبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مياه البحر تقلل نسبة البكتيريا في الجسم مياه البحر تقلل نسبة البكتيريا في الجسم



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 06:26 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

فريق "بني ياس" يُحقق فوزه الأول على حساب "اتحاد كلباء"

GMT 21:12 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

8 أسباب تجعل سنوات الزواج الأولى هي الأصعب

GMT 08:19 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة لقراءة الرسائل المحذوفة على واتس آب

GMT 23:33 2021 الإثنين ,11 كانون الثاني / يناير

تعرف على تأثير كانييه ويست على إطلالات كيم كارداشيان

GMT 05:11 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

روتين العناية بالقدمين في فصل الشتاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates