تناول الأسماك يقلل خطرالإصابة بسرطان القولون
آخر تحديث 15:37:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول الأسماك يقلل خطرالإصابة بسرطان القولون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تناول الأسماك يقلل خطرالإصابة بسرطان القولون

تناول الأسماك يقلل خطرالإصابة بسرطان القولون
القاهرة ـ صوت الإمارات

أظهر تحليل لاكثر من 40 دراسة حول العالم أن من يأكلون الاسماك ربما يقل لديهم خطر الاصابة بسرطان القولون وايضا سرطان المستقيم. والتحليل -الذي نشرت نتائجه بدورية (أميركان جورنال اوف ميدسنThe American Journal of Medicine)- هو احدث تقرير يربط بين تناول الاسماك وعدد من الفوائد الصحية المحتملة. وجمع جاي ليانج من مستشفى امراض الجهاز الهضمي بمدينة شيان الصينية وزملاؤه النتائج من 41 دراسة نشرت خلال الفترة بين عامي 1990 و2011 والتي قاست استهلاك الاسماك ورصدت تشخيص امراض السرطان. وشمل الدراسة ابحاثا من الولايات المتحدة والنرويج واليابان وفنلندا ودول اخرى. وقال ليانج وزملاؤه "النتائج التي توصلنا اليها تشير الي ارتباط عكسي بين استهلاك الاسماك وسرطان القولون والمستقيم." ووجد الباحثون ان التناول المنتظم للاسماك ارتبط بتراجع نسبته 12 بالمئة لخطر الاصابة بسرطان القولون او المستقيم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تناول الأسماك يقلل خطرالإصابة بسرطان القولون تناول الأسماك يقلل خطرالإصابة بسرطان القولون



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 12:46 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

سيلين ديون تتألَّق بتصميم عصري جريء من "شانيل"

GMT 19:59 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بسحر الإقامة في فندق "Amanfayun" في هانغتشو الصينية

GMT 11:35 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وصفات طبيعية وفعالة للتخلص من بقع الوجه الداكنة

GMT 04:11 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الأحذية المربعة ترند في 2020

GMT 12:17 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

امرأة بريطانية ترفض قصّ وغسيل شعرها منذ 20 عامًا

GMT 19:08 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

رسالة إلى من يهمه الأمر...

GMT 07:23 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

منتخب السعودية يهزم الكويت في افتتاح "خليجي 23"

GMT 05:58 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أول شجرة تنتج طماطم سوداء وبيضاء في بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates