مبادرة قيادات في خدمتكم في صحة دبي تناقش خدمات التنظيم الصحي
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مبادرة قيادات في خدمتكم في صحة دبي تناقش خدمات التنظيم الصحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبادرة قيادات في خدمتكم في صحة دبي تناقش خدمات التنظيم الصحي

الدكتورة ليلى المرزوقي مديرة ادارة التنظيم الصحي
دبي - وام

ناقشت مبادرة "قيادات في خدمتكم" بهيئة الصحة بدبي الخدمات التي تقدمها ادارة التنظيم الصحي للمهنيين الصحيين والمنشآت الصحية والمستثمرين في القطاع الصحي بدبي.

شارك في المبادرة الشهرية - التي تنظمها إدارة علاقات المتعاملين بهيئة الصحة بدبي - الدكتورة ليلى المرزوقي مدير ادارة التنظيم الصحي بالإنابة.

واستعرضت الجلسة - التي تضمنتها المبادرة خلال ردها على أسئلة واستفسارات المتعاملين - الخدمات المتعددة التي تقدمها ادارة التنظيم الصحي بهيئة الصحة بدبي فيما يتعلق بترخيص الأفراد المهنيين الصحيين والمنشآت الصحية والتفتيش والرقابة على القطاع الطبي الخاص وتشكيل اللجان الطبية والتحقق في الشكاوي الطبية ووضع اللوائح والتشريعات الناظمة للقطاع الصحي بدبي والعمل على ضمان وتشجيع الحصول على الإعتماد الدولي للارتقاء بالخدمات الصحية إلى افضل المستويات والمعايير العالمية.

وقال الدكتورة ليلى المرزوقي مديرة ادارة التنظيم الصحي بالإنابة إن الجلسة ركزت على الدور الرقابي الذي تقوم به هيئة الصحة بدبي على المنشآت الصحية والمهنيين الصحيين العاملين بها وحملات التفتيش المفاجئة التي تقوم بها الهيئة على هذه المنشآت وتطبيق نظام التفتيش الذكي لتعزيز الدور الرقابي للهيئة لتحقيق الحد الأقصى من حماية حقوق المرضى وضمان توفير الخدمات الطبية ذات الجودة العالية في القطاعين العام والخاص بإمارة دبي والتشجيع على تطبيق الممارسات الآمنة والفعالة لخدمة المرضى.

وأضافت أن الجلسة تطرقت ضمن اجاباتها على أسئلة المتصلين إلى التسهيلات وبساطة الاجراءات المتعلقة في الحصول على التراخيص الطبية والمهنية والتي ساهمت بشكل فاعل في التزايد المستمر لعدد المنشآت الصحية والمهنيين الصحيين بدبي حيث وصل عدد المنشآت الصحية المرخصة بدبي حتى الآن إلى أكثر من ألفين و 780 منشأة صحية يعمل بها أكثر من 30 ألفا و 630 مهنيا صحيا.

وأشادت شيخة الرحومي مديرة ادارة علاقات المتعاملين بهيئة الصحة بدبي بوعي أفراد المجتمع المحلي وحرصهم على الاستفادة من هذه المبادرة التي تأتي ضمن استراتيجية الهيئة وجهودها المستمرة للتواصل مع المتعاملين عبر مختلف الوسائل والقنوات المتاحة والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم لإيجاد الحلول المناسبة لها لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيح محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " لإسعاد الناس وخدمة المجتمع.

وقالت إن هذه المبادرة تعد احدى قنوات التواصل الفعال بين المتعاملين وقيادات الهيئة للتعرف على مطالب واحتياجات وآراء واقتراحات المتعاملين من خلال التواصل مع الرقم المجاني 800342 والاستفادة من هذه الملاحظات في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة في مختلف مستشفيات ومرافق الهيئة.

وأشارت الرحومي إلى العديد من القنوات التي توفرها الهيئة للتواصل مع متعامليها عبر مبادرة "وصل صوتك" ومنها الحضور الشخصي و البريد الالكتروني ومركز الاتصال والأنظمة الخاصة بالشكاوي والاقتراحات والفاكس والموقع الالكتروني وحسابات الهيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبادرة قيادات في خدمتكم في صحة دبي تناقش خدمات التنظيم الصحي مبادرة قيادات في خدمتكم في صحة دبي تناقش خدمات التنظيم الصحي



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates