رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية أفضل إعلامي عربي في 2016
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في أكبر استفتاء رياضي تجريه مؤسسة "الأهرام" المصرية

رئيس قنوات "أبو ظبي الرياضية" أفضل إعلامي عربي في 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس قنوات "أبو ظبي الرياضية" أفضل إعلامي عربي في 2016

الإعلامي يعقوب السعدي
دبي - صوت الامارات

اختير الإعلامي يعقوب السعدي، رئيس قنوات "أبوظبي الرياضية"، كأفضل إعلامي عربي لعام 2016، وذلك في الاستفتاء الذي تجريه مؤسسة "الأهرام" المصرية، والذي يعد أضخم وأكبر استفتاء رياضي يقام في مصر والشرق الأوسط، لاختيار الأفضل في العام 2016.

وجاء اختيار "السعدي" كأفضل إعلامي عربي لهذا العام بإجماع آراء لجنة الاستفتاء، التي تضم كوكبة من أبرز وأشهر نجوم الرياضة المصرية ومسؤوليها، برئاسة المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعضو الاتحادين الأفريقي والدولي.

وأشارت اللجنة إلى أن اختيار "السعدي" جاء نتيجة جهوده الكبيرة والمتميزة في الحركة الإعلامية الرياضية، والدور البارز الذي يدعم به العلاقات العربية في المجال الرياضي، ولإخلاصه المهني الواضح، ولما قدمه من أعمال استحق عليها إجماع اللجنة.

وتنظم "الأهرام"، أعرق مؤسسة صحافية في العالم العربي، حبث يمتد عمرها إلى 140 عامًا، حفلاً كبيرًا، يقام بهذه المناسبة في الثاني من  يناير / كانون الثاني المقبل، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، لتوزيع الجوائز وتسليم الدروع للفائزين في الاستفتاء، الذي يتضمن فروعًا عديدة أخرى، تعلن في الحفل.

ونظمت "بوابة الأهرام الرياضية"، العام الماضي، أول نسخة من الاستفتاء، ولاقى نجاحًا باهرًا، بحضور كوكبة من نجوم الرياضة والإعلام الرياضي، وهو ما يتكرر هذا العام، مع إضافة فروع جديدة، منها أفضل إعلامي.

ومر الاستفتاء في المرحلة الأولى له بالتصويت عبر الخبراء والنقاد الرياضيين، ثم بدأت المرحلة الثانية، بالاستفتاء الجماهيري، الذي طرح لجماهير الرياضة المصرية والعربية، وعبر كل هذه المراحل حصل "السعدي" على الإجماع في اختياره أفضل إعلامي عربي.

ومن جانبه، أكد "السعدي" سعادته بهذا التكريم والاختيار، مؤكدًا أنه سيواصل الجهد والعمل من أجل تقديم المزيد من الأعمال التي تعزز دور الإعلام في تنوير الرأي العام.

وقال: "إنه فخر لي أن يأتي اختياري كأفضل إعلامي عربي من خلال مؤسسة الأهرام العريقة، ذات التاريخ الحافل، ومن خلال أعضاء اللجنة، التي تضم أسماءً كبيرة وشهيرة، أعتز بها كثيرًا وباختيارها، وكما هو تكريم فإنه مسؤولية ثقيلة تضيفها اللجنة على كاهلي، وكما أسعدتني الخطوة فإنها أكدت على الثوابت التي أنطلق منها في تقديم إعلام عربي حيادي جريء، وفي دورنا الواجب في تدعيم العلاقات الأخوية وتأكيدها، من خلال مبادئ وأسس تربينا عليها في الإمارات، وتبقى مصر دائمًا في القلب منها".

وتابع حديثه بالقول: "أشكر أبوظبي للإعلام التي أتاحت لي الفرصة لكي أقدم ما أتاح لي الوصول إلى هذا الاختيار، ولا بد هنا أن أعيد الفضل إلى أهله، وأن أقدم شكري وتقديري العميقين لمحمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام، العضو المنتدب، الذي كان له الدور الأكبر في كل نجاح حققته شخصيًا، أو حققناه في أبوظبي الرياضية، وما من مشروع تقدمنا به أو من فعالية أقيمت إلا وجدناه حاضرًا معنا، موجهًا وداعمًا، وهو ما أتمتع به بشكل شخصي من قبله، وأشعر بأن هذا الاختيار هو صاحب الفضل الأول فيه، وإذا جاز لي الإعلان والتصريح فإن كل الفعاليات الكبيرة التي قدمناها كان هو وراءها، من الفكرة وحتى مراحل التنفيذ النهائية، وهو ما أتاح لنا جميعًا التميز والتقدم والتفوق".

وأضاف "السعدي": "إنني أهدي هذا الاختيار إلى كل زملائي في أبوظبي الرياضية، وزملائي في أبوظبي للإعلام، لما قام به كل منهم في نجاحنا جميعًا"، مشددًا على أنه سيواصل العمل الجاد من أجل تحقيق ما يفخر به في النهاية كإعلامي إماراتي، قدمت له الدولة كل دعم ومساندة.

وقدم شكره الجزيل إلى مؤسسة "الأهرام"، وأعضاء اللجنة، مضيفًا أن اختياره كأفضل إعلامي عربي، من خارج مصر، يعكس المصداقية والأمانة التي تتمتع بها اللجنة، وهو ما يزيد فخري بالجائزة واعتزازي بها، كما أنها تتويج لجهود سنوات عملت فيها بكل الأمانة والجدية، حتى أكون عند حسن ظن المشاهدين.
ومن جانبه، أشار عمرو الدردير، رئيس تحرير "بوابة الأهرام الرياضية"، مقرر لجنة الاستفتاء، أن اختيار يعقوب السعدي جاء تكريمًا للجهود التي يبذلها في تقديم إعلام عربي نزيه وشريف، فضلاً عن جهوده للارتقاء بالرياضة العربية عبر العديد من البرامج والتقارير، والجهود التي قدمها، خلال العام الجاري وما قبله. وأكد "الدردير" على الدور الذي لعبته "أبوظبي الرياضية" في تغطية ومتابعة الكثير من الأنشطة والفعاليات العربية، وتقديمها في أفضل صورة إعلامية، مشيرًا إلى أن هذا الاختيار جاء بموضوعية كاملة، ومر بعدة مراحل، والأهم أنه وصل إلى من يستحق، وأضاف: "نحن من جانبنا، كمؤسسة إعلامية عريقة، سنواصل دورنا المنوط بنا كصرح إعلامي رائد، ونعد بتقديم المزيد في النسخ التالية من الاستفتاء".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية أفضل إعلامي عربي في 2016 رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية أفضل إعلامي عربي في 2016



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات
 صوت الإمارات - علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 19:17 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 06:17 2015 الأربعاء ,04 شباط / فبراير

افتتاح معرض رأس الخيمة للكتاب بمشاركة 76 دار نشر

GMT 02:43 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم

GMT 08:42 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تخريج الدفعة الأولى من برنامج قيادة الأعمال الإنسانية

GMT 18:45 2015 الخميس ,22 كانون الثاني / يناير

معرض دبي العالمي للقوارب يعزز مكانته العالمية في 2015

GMT 21:44 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية تشارك في معرض برشلونة للكتاب في دورته الـ32

GMT 01:38 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

جامعة كينياتا تمنح سيدة كينيا الأولى الدكتوراه الفخرية

GMT 07:50 2016 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

14 منطقة حول العالم تشبه مدينة "البندقية" الإيطالية

GMT 11:42 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

مواطن إماراتي ينجح في اصطياد 3 أسماك ضخمة أحدها طولة 3 أمتار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates