حمدان بن محمد يؤكد مضاعفة مكانة دبي لأهمية الاتصال الحكومي
آخر تحديث 15:16:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

هنأ خريجي البرنامج التنفيذي على اجتياز التدريب بنجاح

حمدان بن محمد يؤكد مضاعفة مكانة دبي لأهمية الاتصال الحكومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن محمد يؤكد مضاعفة مكانة دبي لأهمية الاتصال الحكومي

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي ـ سعيد المهيري

أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن المكانة العالمية التي وصلتها دبي في مختلف المجالات، بفضل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ضاعفت من أهمية منظومة الاتصال الحكومي بما يمليه ذلك من ضرورة التطوير المستمر لتلك المنظومة، لا سيما من خلال الاهتمام بالعنصر البشري الذي يمثل عماد عمليات التطوير، ورفد هذه المنظومة بالكوادر المؤهلة والقادرة على تفعيل أهدافها الاستراتيجية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه خريجي البرنامج التنفيذي في الاتصال الحكومي، بحضور عبد الله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وتم تطوير البرنامج بالتعاون بين الأمانة العامة للمجلس التنفيذي وكلية محمد بن راشد للإعلام التابعة للجامعة الأمريكية في دبي، ويعد البرنامج إحدى المبادرات المنضوية ضمن محور بناء القدرات على مستوى حكومة دبي في مجال الاتصال الحكومي
نجاح

وهنّأ سمو ولي عهد دبي، خريجي البرنامج على اجتياز التدريب بنجاح، منوهاً سموه بأن أهمية قطاع الاتصال الحكومي والأدوار المنوطة به تستدعي مضاعفة العمل على بناء القدرات وتنمية المهارات للقائمين على الاتصال في الجهات الحكومية، لمواكبة التطور العالمي في هذا المجال وغيره، وتأكيد قدرة الحكومة بكافة دوائرها وأجهزتها على نقل رسالتها بصورة فعالة علاوة على تحقيق أعلى مستويات الكفاءة في التواصل الإيجابي مع المجتمع بكافة شرائحه ومكوناته.

وخاطب سموه الخريجين قائلاً: «القدرة على توصيل الرسالة بفاعلية وتأثير سواء على مستوى التنسيق الداخلي بين أجهزة حكومة دبي، أو على صعيد التفاعل مع الجمهور وكذلك نقل رسالة الحكومة على كافة المستويات المحلية والخارجية، تتطلب الاطلاع المستمر على أحدث المستجدات العالمية في مجال الاتصال، والاستفادة من أفضل الأدوات والممارسات والمعايير المطبقة في إطاره على مستوى العالم، ونحن حريصون على توفير كافة المقومات لبناء قدراتكم وتنمية كفاءاتكم في هذا المجال ليكون الاتصال الاستراتيجي لحكومة دبي مواكباً لأهدافها ولسرعة التطوير التي تمتاز بها مسيرة التنمية في شتى قطاعات الإمارة».

مبادرات

ويُذكر أن البرنامج يندرج ضمن المبادرات الاستراتيجية لمحور بناء القدرات الحكومية ضمن منظومة الاتصال الحكومي في دبي، ويستهدف بشكل رئيس رفد معارف المشاركين بأحدث التطورات والتقنيات وأفضل الممارسات والتوجهات المستقبلية في مجال الاتصال، وتعزيز مهاراتهم وبناء قدراتهم على تطبيق المعرفة المكتسبة وتحسين أدائهم كمتخصصين في مجال الاتصال في الجهات الحكومية، وذلك ضمن بيئة ديناميكية محفزة للتفكير من شأنها إلهام المشاركين على تطبيق طرق التفكير خارج الصندوق والمشاركة في مناقشات للأفكار والمواقف الأكثر تداولاً.

شارك في الدفعة الأولى من البرنامج 30 متدرباً من موظفي الدرجات التنفيذية في الاتصال الحكومي لدى الجهات الحكومية بدبي، وتم خلاله استضافة متحدثين متخصصين وخبراء في مجال الاتصال الحكومي، إضافة إلى زيارات ميدانية لمؤسسات عالمية كبرى مثل (رويترز، بلومبيرغ، لينكد إن وغوغل)، كما شمل البرنامج مشروعات تخرّج تم خلالها تطبيق جميع المهارات المكتسبة خلال التدريب.

ويجسّد هذا البرنامج التدريبي الرؤية المستقبلية للاتصال الحكومي في دبي الرامية إلى خلق رافد رئيس لتطوير مهارات ومعارف موظفي الاتصال الحكومي، وإعدادهم للتعامل مع المتغيرات المتسارعة حول العالم بما يتماشى مع التوجهات المستقبلية للإمارة

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

حمدان بن محمد بن راشد يطلق تقرير مؤشر الابتكار في التنقل الحضري

حمدان بن محمد بن راشد يدشِّن مبادرة "تحدي دبي للياقة" ضمن الرياضة المجتمعية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يؤكد مضاعفة مكانة دبي لأهمية الاتصال الحكومي حمدان بن محمد يؤكد مضاعفة مكانة دبي لأهمية الاتصال الحكومي



نانسي عجرم ترسم موضة سهرات صيف 2026

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة نانسي عجرم ترسيخ حضورها كإحدى أبرز أيقونات الموضة في الساحة العربية، بعدما قدّمت خلال حفلاتها وجولاتها الفنية الأخيرة مجموعة من إطلالات السهرة التي عكست اتجاهات صيف 2026، حيث تنقلت بين الألوان الهادئة والتدرجات المعدنية والتصاميم اللامعة، مقدمة لوحة متكاملة من الأناقة تجمع بين الرومانسية والبريق والعصرية. وخلال الفترة الأخيرة، ظهرت نانسي عجرم بخمس إطلالات بارزة لفتت الأنظار، بدأت بفستان باللون “البيبي بلو” الذي أعاد الألوان الناعمة إلى واجهة السهرات، وصولاً إلى الفساتين الذهبية والبرونزية والفضية، إضافة إلى تصميم وردي متدرج جمع بين أكثر من لون بأسلوب لافت، ما جعل إطلالاتها مرجعاً واضحاً لاتجاهات الموضة في حفلات الصيف. في أحدث حفلاتها، خطفت نانسي الأنظار بفستان “البيبي بلو” من توقيع إيلي صعب، ج...المزيد

GMT 19:48 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

نادي الهلال السعودي يؤجل حسم مصير عموري

GMT 22:18 2022 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيل الكاميرون المتوقع أمام سويسرا في كأس العالم 2022

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 13:50 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

بوتين يؤكد أنه بوسع بلادة أن تلعب دورأ في سوق النفط

GMT 21:56 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سلطان القاسمي خطة استراتيجية طموحة لـ "أميركية الشارقة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates