الهولندي هاردويل أفضل عازف دي جى في العالم
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهولندي هاردويل أفضل عازف دي جى في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهولندي هاردويل أفضل عازف دي جى في العالم

أمستردام - أ.ش.أ

حصل الهولندي الشاب "هاردويل" بلقب أفضل عازف لموسيقى "دي جى" في العالم. وجاء "هاردويل" على رأس القائمة الجديدة لهذا العام والتي تضم أفضل مائة عازف للدي جى في العالم خلال تصويت من جانب محبي هذه الموسيقى من قراء مجلة "دي جى" البريطانية الشهرية التي تصدر بعدة لغات من بينها الهولندية. وقد أزاح الدي جى هاردويل بذلك الفوز ، مواطنه أرمين فان بورين من المركز الاول ، وجاء بورين في المركز الثاني وكان قد حصل على هذا اللقب لخمس مرات متتالية. كما احتل ستة عازفين من هولندا أفضل عشرة مراكز في العالم في عالم "الدي جى" أو موسيقى الرقص الالكترونية. ويعتبرهاردويل واسمه الحقيقي روبرت فان دي كوربوت (25 عاما) بذلك أصغر عازف "دي جى" يفوز باللقب. وقد أعلن عن فوزه خلال حفل الرقص في امستردام والذي جرت فعالياته في عدة ميادين في المدينة خلال الايام الماضية. ولد روبرت فان دي كوربوت والشهير على المسرح باسم هاردويل في 7 يناير عام 1988 وهو منتج موسيقي وعازف "دى جى". وقد بدأ مشواره الفني في عالم الدي جى في عام 2009 ، وبدأ ينتج عدة مقطوعات موسيقية شهيرة. وفي عام 2010 كون فرقته الخاصة ثم احتل المركز 24 في قائمة أفضل مائة عازف دي جى في العالم لعام 2011 وفاز بالمركز رقم 6 في نفس القائمة لعام 2012 . وهذا العام 2013 احتل المركز الاول للمرة الاولى. ولفظ "دى جى" اختصارا لكلمة ديسك جوكي وهو الشخص الذي يلعب موسيقى مسجلة للجمهور ويقوم باختيار الاغاني والالحان المسجلة مسبقا وتقديمها للجمهور، وغالبا ما يتم عزفها في الامسيات وحفلات المناسبات والاعراس والملاهي الليلية وملاهي الرقص وعبر محطات الراديو والانترنت وغيرها. وتشير تقديرات في دراسة صدرت عام 2012 ، بأن هناك حوالي مليون وربع مليون عازف "دي جى" محترف في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهولندي هاردويل أفضل عازف دي جى في العالم الهولندي هاردويل أفضل عازف دي جى في العالم



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates