أدنوك للتوزيع تفتتح 3 محطات خدمة جديدة في الشارقة
آخر تحديث 21:59:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أدنوك للتوزيع" تفتتح 3 محطات خدمة جديدة في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك للتوزيع" تفتتح 3 محطات خدمة جديدة في الشارقة

شركة "أدنوك للتوزيع"
الشارقة - صوت الإمارات

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" عن افتتاح ثلاث محطات خدمة جديدة في إمارة الشارقة، مدرجة ضمن اتفاقية نقل الأصول الموقعة مع شركة "إينوك"، ليصل إجمالي محطات خدمة أدنوك للتوزيع العاملة في الإمارة إلى 88 محطة.

 
وشملت قائمة المحطات الجديدة كلاً من محطة خدمة "المناخ" الواقعة قبل المبنى السابق لبلدية الشارقة بمنطقة المناخ، ومحطة خدمة "منيرفا" الواقعة في منطقة القادسية وبالقرب من المستشفى الكويتي بالشارقة، بالإضافة إلى محطة خدمة "المنارة" الواقعة في المنطقة الصناعية 5 بجانب نادي الشارقة.
 
وجُهزت محطتي خدمة "المناخ" و"منيرفا" بثلاث جزر وثلاث مضخات، بينما جهزت محطة خدمة "المنارة" بخمس جزر وخمس مضخات، تقدم جميعها وعلى مدار الساعة خدمات التزود بالوقود بنوعيه خصوصي 95 وسوبر 98 والديزل الصديق للبيئة إلى جانب متاجر "واحة أدنوك."

وفي الوقت الراهن، يجري العمل على استكمال تزويد محطة خدمة "منيرفا" بمرافق خدمات تبديل الزيت والغسيل الآلي، فيما سيحظى روّاد محطة خدمة "المناخ" بخدمات الغسيل الآلي في المستقبل القريب.
 
وتعليقاً على هذا الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع" المهندس سعيد مبارك الراشدي: "نواصل العمل لتعزيز مستويات التواجد الجغرافي لشبكة محطات "أدنوك للتوزيع" في مختلف مناطق الدولة مستندين إلى مجموعة من الأسس المدروسة، في مقدمتها المساهمة في تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور، وهو الأمر الذي حققناه بالفعل عبر بناء محطات خدمة جديدة كلياً أو عبر افتتاح المحطات المدرجة ضمن الاتفاقية الموقعة مع شركة ’إينوك."
 
وأضاف الراشدي: "يأتي افتتاح هذه المحطات الثلاث كجزء من سلسلة للإعلان عن مجموعة إضافية من محطات الخدمة التي سيتم افتتاحها قبل نهاية عام 2016، في حين تحمل الخطط التوسعية في طياتها المزيد من المحطات والخدمات التي سيتم طرحها أمام الجمهور خلال عام 2017 وما بعده."
 
وحرصت "أدنوك للتوزيع" على تسخير كافة إمكانياتها وخبراتها لتعزيز المرافق والخدمات خاصة مرافق قطاع التجزئة، حيث شملت أعمال التطوير التي أجريت على المحطات الثلاث: تحويل العلامة التجارية، وتطوير البنية التحتية لتتوافق مع ما تعتمده معايير الشركة ورفع مستويات الصحة والسلامة والأمن والبيئة مع الحفاظ على جودة المنتجات والخدمات التي توفرها هذه المحطات.
 
وضمن قائمة المحطات المدرجة في اتفاقية نقل الأصول الموقعة بين شركتي "أدنوك للتوزيع" و"أينوك"، يجري العمل في الوقت الراهن على استكمال العمليات التشغيلية اللازمة لافتتاح ثلاث محطات خدمة جديدة قبل نهاية عام 2016. فيما تهدف الشركة لافتتاح محطة خدمة "الميدان" الجديدة بالكامل بنهاية عام 2016 ليصبح إجمالي عدد المحطات العاملة في إمارة الشارقة 92 محطة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للتوزيع تفتتح 3 محطات خدمة جديدة في الشارقة أدنوك للتوزيع تفتتح 3 محطات خدمة جديدة في الشارقة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 03:39 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
 صوت الإمارات - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 02:49 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
 صوت الإمارات - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:05 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

نيرمين الفقي تكشف عن صلتها بالإعلامي "كريم كوجاك"

GMT 13:16 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

"صوت العرب" يرصد ردود فعل تطورات الوضع في مصر

GMT 16:33 2016 الإثنين ,11 إبريل / نيسان

معرض فني لأطفال روضة الملاك في ثقافي السويداء

GMT 08:46 2013 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

"فجر الطريق" معرض عن الطبيعة بعيدًا عن غبار القنابل

GMT 23:09 2016 السبت ,02 إبريل / نيسان

أساور مميزة لتزيين المعصم في جميع المناسبات

GMT 14:50 2013 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

جابر القرموطي يُجدِّد عقده مع "أون تي في"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates