مشاكل البطارية الأكثر شيوعاً في هواتف 2013 الذكية
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاكل البطارية الأكثر شيوعاً في هواتف 2013 الذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاكل البطارية الأكثر شيوعاً في هواتف 2013 الذكية

باريس - مصر اليوم

أوضحت دراسة، لأحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في رصد مشاكل الأجهزة الذكية، أن عمر البطارية هي أكثر المشاكل شيوعاً بين مجموعة من أبرز الهواتف الذكية الجديدة التي تم طرحها خلال عام 2013 الجاري. ورصدت دراسة، لموقع “Fixya”، المشاكل التي عانى منها مستخدمو أربعة من أبرز الهواتف الذكية المطروحة هذا العام، وهي “جالاكسي إس 4″ من “سامسونج”، و”آيفون 5 إس” من “آبل”، و”موتو إكس” من “موتورولا” المملوكة لشركة “جوجل”، و”إتش تي سي وان”. وأوضحت الدراسة أنها رصدت معاناة نسبة كبيرة من مستخدمي ثلاثة هواتف، من الأربعة محل الدراسة، من مشكلة فراغ طاقة البطارية بسرعة، وهم هواتف “جالاكسي إس 4″ و”آيفون 5 إس” و”إتش تي سي وان”. وأشارت الدراسة إلى أن 20 في المائة من الشكاوى التي تم رصدها لهاتف “جالاكسي إس 4″ كانت تتعلق بعمر البطارية، لتحل في المرتبة الثانية من حيث نسبة الشكاوى خلف مشكلة “السخونة المفرطة” والتي شكلت نسبة 25 في المائة من الشكاوي. وفي المقابل، كانت مشكلة “عمر البطارية” هي أبرز المشاكل التي تم رصدها في الهاتف “آيفون 5 إس” إلى جانب شكاوى تتعلق بمخاوف لتخزين بصمات الأصابع بشكل ينتهك خصوصية المستخدمين. وأضافت الدراسة أن 15 بالمائة من الشكاوى التي تم رصدها حول الهاتف “آيفون 5 إس” كانت تتعلق بعدم الرضا بحجم الهاتف، وهي نفس النسبة التي سجلتها شكاوى المستخدمين من توقف التطبيقات بشكل مفاجئ على الجهاز. وفي هاتف “إتش تي سي وان” كانت مشكلة “عمر البطارية” هي الأكثر تسجيلاً من قبل المستخدمين بنسبة 30 في المائة، تليها مشاكل في الصوت بنسبة 20 في المائة ومشاكل في الكاميرا بنفس النسبة، ثم مشاكل في خاصية “بلينك فيد” لبث المحتوى بنسبة 10 في المائة. هذا، ولم تسجل الدراسة مشكلة “عمر البطارية” في الهاتف “موتو إكس”، الذي يعد أول نتاج لتعاون “جوجل” و”موتورولا” بعد استحواذ الشركة الأولى على الثانية. وكانت مشكلة انخفاض سعة التخزين المتاحة للمستخدمين هي أكثر المشاكل التي سجلها مستخدمي الهاتف “موتو إكس”، وذلك بنسبة 30 في المائة، ثم المشاكل التي تتعلق بالشاشة بنسبة 20 في المائة والمشاكل التي تتعلق بالكاميرا بنسبة 20 في المائة، وأخيراً مشاكل تتعلق بتقنية الملاحة GPS بنسبة 15 في المائة. ويتاح الهاتف “موتو إكس” بمساحتين تخزينيتين هما 16 جيجابايت و 32 جيجابايت، ولا توفر “موتورولا” في هاتفها الذكي الجديد منفذ لإضافة بطاقات الذاكرة الخارجية. يذكر أن الدراسة حصلت على نتائجها من رصد لما يزيد عن 13 ألف مشكلة تتعلق بالهواتف الأربعة، ومنها 3572 مشكلة تتعلق بهاتف “آيفون 5 إس” و5108 مشكلة تتعلق بالهاتف “جالاكسي إس 4″ و2278 مشكلة تتعلق بالهاتف “موتو إكس” ومايزيد عن ألفي مشكلة بالهاتف “إتش تي سي وان”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاكل البطارية الأكثر شيوعاً في هواتف 2013 الذكية مشاكل البطارية الأكثر شيوعاً في هواتف 2013 الذكية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates