تغلب مانشستر يونايتد على واتفورد بهدفين نظيفين
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الجولة الـ25 من من الدوري الإنجليزي

تغلب مانشستر يونايتد على واتفورد بهدفين نظيفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تغلب مانشستر يونايتد على واتفورد بهدفين نظيفين

مانشستر يونايتد
لندن - صوت الامارات

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثأريًا على ضيفه واتفورد بهدفين نظيفين، السبت، على استاد "أولدترافورد" ، معقل الشياطين الحمر، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل الإسباني خوان ماتا هدف التقدم للشياطين الحمر من متابعة بقدمه لتمريرة مارسيال في الدقيقة "32" ، وهو الهدف السادس لماتا ، والثاني على التوالي، في 20 مباراة هذا الموسم مع اليونايتد.

وأضاف الفرنسي أنتوني مارسيال الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة "60" بعد ان تلاعب بمدافعي واتفورد قبل أن يسددها في الشباك مستغلًا تمريرة من إبراهيموفيتش، وهو الهدف الثالث للمهاجم الفرنسي هذا الموسم.

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى "48 نقطة" لينتزع المركز الخامس من ليفربول ،الذي يخوض مواجهة قوية أمام توتنهام في وقت لاحق ، في المقابل تجمد رصيد واتفورد عند "30 نقطة" في المركز العاشر.

ولعب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ألمانيو، بطريقة (4-2-3-1) معتمدًا على ابراهيموفيتش كمهاجم وحيد مع مساندة ثلاثي الوسط مختاريان وماتا ومارسيال، في المقابل لعب الايطالي والتر ماتزاري، مدرب واتفورد، بنفس طريقة لعب منافسه معتمدًا على ديني وهوليباس وزارتي ونيانغ.
 
وجاءت بداية اللقاء قوية من الفريقين مع أفضلية لأصحاب الأرض وهدد ابراهيموفيتش مرمى الضيوف بتسديدة مرت بجوار القائم في الدقيقة "3" ، ورد السنغالي مباي نيانغ بتسديدة لواتفورد تصدى لها دي خيا "9".

ووقف البرازيلي هوريليو غوميز، حارس مرمى واتفورد، ، كسد منيع أمام محاولات اليونايتد الهجومية وأبعد تسديدة قوية من مختاريان "11" ، قبل أن ينقذ هدف محقق من رأسية ابراهيموفيتش ثم تصدى لتسديدتين من بوغبا 18، 22.

اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة السريعة والتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء عبر نيانغ وهوليباس قبل أن يلعب الارجنتيني ماورو زاراتي تسديدة خلفية مزدوجة تصدى لها ببراعة دي خيا "21".

وواصل مانشستر يونايتد مسلسل إهدار الفرص بعدما سدد إبراهيموفيتش كرة قوية بجوار القائم تبعه مارسيال بمحاولة أخرى أبعدها الدفاع ومختاريان بتسديدة قوية مرت فوق العارضة "30" ، قبل أن يتصدى حارس مرمى واتفورد لتسديدة من إبراهيموفيتش "31".

ومن هجمة منظمة ترجم فريق مانشستر يونايتد أفضليته بهدف التقدم الذي جاء من تمريرة مختاريان لزميله مارسيال الذي لعبها عرضية تابعها خوان ماتا بقدمه في شباك مرمى واتفورد في الدقيقة "32".

ومرت تسديدة مارسيال بجوار القائم "35: ، بينما تصدى غوميز لتسديدة من مختاريان "43" ، قبل أن تمر محاولة أخرى من مارسيال فوق العارضة لينتهي الشوط الاول بتقدم الشياطين الحمر على واتفورد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب واتفورد بالمدافع الهولندي داريل يانمات على حساب الاوروغوياني بريتوس، وبعدها مرت تسديدة مارسيال بجوار القائم "47" ، ورد الضيوف بمحاولتين عبر زاراتي مرتا بجوار القائم "53 و55" ، قبل أن تمر تسديدة ابراهيموفياش فوق العارضة "56".


ونجح مارسيال في إضافة الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بعد أن تلقى تمريرة من ابراهيموفيتش وتلاعب بمدلفعي واتفرد وحارس مرماهم قبل أن يودعها في الشباك في الدقيقة "60".

وفشل الضيوف في تقليص الفارق بعدما مرت تسديدة تروي ديني بجوار القائم "63" ، قبل أن يهدر البديل يانمات هدف محقق لواتفورد بسبب الرعونة أمام المرمى في الدقيقة "70" ، في المقابل تصدى غوميز لمحاولة من إبراهيموفيتش "70".

ودفع مورينيو بالبديل البلجيكي مروان فلايني على حساب خوان ماتا لتأمين تقدمه، في المقابل أشرك مدرب واتفورد ، الإيطالي ستيفانو اوكاكا بدلًا من زاراتي "74" ، قبل أن يشارك راشفورد على حساب مارسيال.

فيما تصدى غوميز لتسديدة من مختاريان "77" ومرت تسديدة إبراهيموفيتش بجوار القائم "80" ، بينما انقذ غوميز فرصة خطيرة من تسديدة راشفورد "81" ، وشارك لينغارد بدلًا من مختاريان، وفشل الضيوف في تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد على واتفورد "2-0".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغلب مانشستر يونايتد على واتفورد بهدفين نظيفين تغلب مانشستر يونايتد على واتفورد بهدفين نظيفين



GMT 19:17 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 06:17 2015 الأربعاء ,04 شباط / فبراير

افتتاح معرض رأس الخيمة للكتاب بمشاركة 76 دار نشر

GMT 02:43 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم

GMT 08:42 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تخريج الدفعة الأولى من برنامج قيادة الأعمال الإنسانية

GMT 18:45 2015 الخميس ,22 كانون الثاني / يناير

معرض دبي العالمي للقوارب يعزز مكانته العالمية في 2015

GMT 21:44 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية تشارك في معرض برشلونة للكتاب في دورته الـ32

GMT 01:38 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

جامعة كينياتا تمنح سيدة كينيا الأولى الدكتوراه الفخرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates