ختام الدور التمهيدي لسباعيات كرة القدم الرمضانية في العين
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ختام الدور التمهيدي لسباعيات كرة القدم الرمضانية في العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ختام الدور التمهيدي لسباعيات كرة القدم الرمضانية في العين

بطولة العين الرمضانية
دبي – صوت الإمارات

تُختتم، مساء الخميس، منافسات الدور التمهيدي لبطولة العين الرمضانية لسباعيات كرة القدم، حيث تقام أربع مواجهات ساخنة، تعتبر بمثابة نهائيات مبكرة، بسبب قوة الفرق المتنافسة، فضلاً عن أن نتائج هذ المباريات ستحدد بقية الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي، وذلك ضمن مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة.

ويشهد الملعب رقم "2"، في العاشرة والربع مساءً، أولى مباريات المجموعة الثالثة، والتي تجمع بين فريقي الشيخ زايد بن سلطان بن طحنون، صاحب المركز الثالث، برصيد 6 نقاط، ونادي جمهورية مصر العربية، متصدر الترتيب، برصيد 7 نقاط، وهي مواجهة نارية بين اثنين من أقوى فرق البطولة. وفي التوقيت نفسه، على الملعب رقم "1"، وفي ذات المجموعة، يلتقي فريقا الحفر الوطنية، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفريق مزيد، صاحب المركز الأخير، بلا رصيد من النقاط، حيث يؤدي مباراة اليوم كـ"أداء واجب"، بعد أن خرج من المنافسة.

وضمن مباريات المجموعة الرابعة، يشهد الملعب رقم "2" في الحادية عشر من مساء الخميس، لقاء فريقي بلاتينوم، متصدر المجموعة، برصيد 7 نقاط، وفيتوشر، صاحب المركز الأخير في المجموعة، برصيد نقطة واحدة فقط، والذي خرج من المنافسة.

وتتواصل الإثارة في نفس المجموعة، حيث يلتقي في ذات التوقيت فريقا زاخر، الذي يحتل المركز الثاني، برصيد 6 نقاط، والهلال، صاحب المركز الثالث في المجموعة، وله 5 نقاط، والفريقان يلعبان من أجل التأهل لمرحلة ربع نهائي المسابقة. وودعت فرق الجالية السودانية، وشباب مزيد، والجالية الأردنية، وريال مدريد، ومدرسة اليحر الخاصة، منافسات البطولة، وستؤدي ما تبقى لها من مباريات على سبيل أداء الواجب.

وجرت، الثلاثاء، أربع مواجهات من العيار الثقيل، ضمن المجموعتين الثالثة والرابعة، ففي المجموعة الثالثة حقق فريق المصري فوزًا عريضًا على منافسه مزيد بنتيجة 5-1، وفي المباراة الثانية أمطر فريق الشيخ زايد بن سلطان بن طحنون شباك منافسه فريق ريال مدريد بستة أهداف دون مقابل. وفي مباريات المجموعة الرابعة، نجح فريق بلاتنيوم في اجتياز منافسه زاخر بخماسية نظيفة، أحرزها كل من فرج جمعة (ثلاثة أهداف) وهدف لأحمد خلفان وآخر لمحمد يوسف، وفاز اللاعب فرج جمعة بلقب نجم اللقاء. وفي المباراة الثانية، اكتفى فريقا نعمة وفيوتشر من المجموعة الرابعة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقال عصام صبري عزب، مدرب فريق المصري، إن فريقه حقق انتصارات مهمة في المباريات السابقة، ما قاده لتصدر الترتيب العام لفرق مجموعته، وجعله أقرب الفرق للتأهل لمرحلة ربع النهائي. ويلتقي اليوم بفريق الشيخ زايد بن سلطان بن طحنون.

كما أشاد بالمستوى الفني العالي لفرق البطولة، التي يضم بعضها لاعبين من أندية الدولة، خصوصًا فرق المجموعة الثالثة، ما جعل المنافسة محتدمة حتى آخر لحظة في هذه المرحلة، دون أن يتحدد الفريق المتصدر وصاحب المركز الثاني. وأوضح أنهم كانوا يفتقدون لمثل هذه البطولات الكبيرة في مدينة العين، معربًا عن أمله في أن تستمر البطولة بذات النجاح، وأشار إلى أن قلة الحضور الجماهيري للبطولة هو أبرز السلبيات، متمنيًا أن يتزايد عدد الجماهير في المباريات المقبلة.

وعبر عبد الرحيم طيب العوضي، المدير التنفيذي لمؤسسة "ليدر اسبورت"، الشريك البرونزي لبطولة العين الرمضانية، عن سعادته بالمشاركة في إحدى أكبر البطولات الرمضانية، مشيراً إلى أنهم في مؤسسة "ليدر اسبورت" يشعرون بالفخر لمشاركتهم في البطولة عبر فريق كرة اليد للسيدات، وكذلك تقديم الجوائز العينية للجمهور، فضلاً عن ميداليات وكؤوس للفرق الفائزة في مختلف الألعاب.

وأكد العوضي أنهم حريصون على المشاركة في هذه البطولة الغالية، وسينتظرون موعدها سنويًا للمشاركة والإسهام في إنجاحها، لافتًا إلى أنه ظل منذ التسعينات يشارك دائمًا في رعاية البطولات الرياضية في الدولة. وأوضح أن عدد المسابقات الكبير والمشاركة الفاعلة جعلت من بطولة العين الرمضانية حدثًا متفردًا، رغم أنها تقام بعد سنوات من الغياب، ما يؤكد أن جميع المشاركين حرصوا على إنجاحها كل في موقعه، خصوصًا وأن الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان عزز كثيرًا من روح العمل الجماعي، ورفع معنويات الجميع، باهتمامه الكبير، وحضوره المستمر في مسرح الأحداث الخاصة بالمسابقات المختلفة.

وقدمت اللجنة العليا المنظمة للبطولة، مساء الثلاثاء، 8 جوائز للفائزين من الجمهور، والتي وفرتها مؤسسة "ليدر اسبورت" في دبي، واللجنة المنظمة، ويجري عليها السحب يوميًا من خلال الأرقام التي يتم توزيعها على الحضور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام الدور التمهيدي لسباعيات كرة القدم الرمضانية في العين ختام الدور التمهيدي لسباعيات كرة القدم الرمضانية في العين



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates