16 فريقًا في النسخة الأولى لبطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

16 فريقًا في النسخة الأولى لبطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 16 فريقًا في النسخة الأولى لبطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات

بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات
دبي – صوت الإمارات

ينطلق الخميس 9 حزيران/ يونيو الجاري حفل افتتاح النسخة الأولى من بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات، التي تستمر حتى 21 من الشهر ذاته بمشاركة 16 فريقًا. وستجمع ضربة البداية فريقي الحمرية والعالمي بعد حفل الافتتاح الذي سيقام على صالة نادي الشارقة في تمام العاشرة مساء.

البطولة الأغلى على مستوى إمارة الشارقة التي خصصت للجماهير، ستقدم لبطلها جائزة نقدية تبلغ 100 ألف درهم، في حين سيحصل وصيفها على 60 ألف درهم، وسيكون نصيب صاحب المركز الثالث 40 ألف درهم، إضافة إلى جوائز نقدية تبلغ 5 آلاف درهم لأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة، كما خصصت اللجنة المنظمة للبطولة الجزء الأكبر من جوائزها للجمهور، فقد قدمت عدد من الشركات والمؤسسات والجمعيات التعاونية جوائز قيمة للجمهور، إضافة إلى جائزة أغرب زي لمشجع في البطولة وجائزة أفضل تغطية صحافية. وخصصت قناة الشارقة الرياضية تغطية استثنائية ونقلا مباشرا لجميع مباريات البطولة وسلسلة من الاستوديوهات والفعاليات التي ستصاحب المباريات. وتغطي شبكة من المراسلين كل جوانب الحدث، إضافة إلى برامج تصور كواليس البطولة مع مشاهير ونجوم الفن.

وأكد مدير قناة الشارقة الرياضية ومدير البطولة راشد العوبد: نعتز دائما بالدعم المتواصل من قيادتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين، وهو ما انعكس اليوم على ما نشهده في الساحة من مبادرات وإسهامات ناجحة وضعتنا أمام تحد كبير للسير على نفس المنوال مواصلين نهج التميز والرقي لرياضتنا الإماراتية. مضيفا أن احتضان المناسبات والفعاليات الرياضية ليس غريبًا على قناة الشارقة الرياضية منذ انطلاقتها وآن الأوان لأن تكون هي صانعة للحدث، متمنيًا التوفيق لكل الفرق المشاركة في البطولة.

وأشار رئيس اللجنة الإعلامية خالد إبراهيم الحمادي إلى أن البطولات الرمضانية تقليد سنوي دأبت الأحياء الإماراتية على تنظيمها قديمًا سواء بين أبناء الحي الواحد أو حتى بين الأحياء المتجاورة وفي رياضات عدة، وبدأت تتطور عامًا بعد عام حتى وصلت إلى درجة عالية من الاحترافية، بل ضمت القريب والبعيد وازدادت تنافسية وقوة إلى أن أصبحت في يومنا هذا متنفسًا وساحة للتنافس ينتظرها الجميع على مستوى الدولة.

 
وعقدت اللجنة المنظمة خلال الأيام الماضية سلسلة من الاجتماعات بهدف ظهورها بشكل يتلاءم مع النقلة النوعية لمستوى البطولات الرمضانية في السنوات الأخيرة؛ لتكون بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية تجمعًا رياضيا وتقليدًا سنويا وإضافة لقائمة البطولات الناجحة التي تقام على أرض دولة الخير في شهر الخير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

16 فريقًا في النسخة الأولى لبطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات 16 فريقًا في النسخة الأولى لبطولة الشارقة الرمضانية لكرة قدم الصالات



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates