اتحاد الكرة يعيد الدور التمهيدي إلى بطولة الكأس
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجه الشكر للقادة على الدعم الكبير

اتحاد الكرة يعيد الدور التمهيدي إلى بطولة الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة يعيد الدور التمهيدي إلى بطولة الكأس

كأس رئيس الدولة
دبي ـ جمال أبو سمرا

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة يوسف السركال، إقامة مسابقة كأس رئيس الدولة الموسم المقبل، بداية من الدور التمهيدي، كما وجه المجلس الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة، على دعمها عمل الاتحاد في الدورة الانتخابية الحالية، ما كان له الأثر الكبير في تحقيق العديد من الإنجازات التي تفخر بها كرة الإمارات، ووجه المجلس الشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، على دعم سموه اللامحدود للاتحاد خلال السنوات الأربع الماضية، ما ساهم في تحقيق إنجازات تفخر بها رياضة الإمارات.

ووجه يوسف السركال الشكر لأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم في خدمة كرة الإمارات، وشكر كذلك الأمانة العامة بالاتحاد والعاملين في مختلف الإدارات والأقسام الذين بذلوا جهداً مقدراً في السنوات الماضية، وتمنى المجلس في ختام دورته الحالية التوفيق والنجاح للمرشحين لمختلف مناصب المجلس الجديد في الدورة الانتخابية 2016 - 2020.

اعتماد القرارات

واستعرض الأمين العام محمد بن هزام قرارات مجلس الإدارة بقوله، إن المجلس اعتمد إقامة مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة الموسم المقبل، بداية من الدور التمهيدي بمشاركة جميع أندية الدولة، من أجل منح الفرصة للمشاركة في المسابقة الغالية، كما استعرض المجلس جهود اللجنة التنفيذية لكأس رئيس الدولة من أجل التجهيز لانطلاق منافسات النسخة الحالية للبطولة.

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الاجتماع، الثلاثاء، برئاسة السركال، تعيين المدرب التشيكي جاكوب مدرباً لمنتخب الشباب، وعبدالمجيد النمر مدرباً لمنتخب الناشئين، كما اعتمد برنامج الدورات الفنية للجنة الشؤون الفنية والتطوير للعام 2016، ومشروع الواعدين للموسم 2014 - 2015، وأثنى المجلس على جهود العمل في تقديم عناصر مميزة تدعم المنتخبات مستقبلاً.

لائحة مالية

واعتمد المجلس اللائحة المالية للأكاديميات الخاصة، ورسوم الترخيص لإنشاء الأكاديمية وتبلغ 2500 دولار، وتخفيض رسوم التجديد لتصل إلى أربعة آلاف درهم، تشجيعاً لدور الأكاديميات الكبير في خدمة كرة الإمارات خلال السنوات المقبلة، واستعرض مجلس الإدارة دورات المعايشة لعدد من مدربي المنتخبات، مع منتخبات وفرق أوروبية، والتي تهدف إلى اكتساب المزيد من الخبرات والاطلاع على التجارب الجديدة.

وقال الأمين العام لاتحاد الكرة، إن مجلس الإدارة اعتمد ميزانية الاتحاد لعام 2016، دون الكشف عن إجمالي مبلغ الميزانية التي تتروح ما بين 110 إلى 115 مليون درهم، يخصص الجزء الأكبر منها لدعم برامج المنتخبات الوطنية.

رخص عمل

وألزم المجلس مدربي فئات 9 و10 سنوات باستخراج رخص عمل معتمدة من الاتحاد للإشراف على تدريب الفرق. واعتمد المجلس ترقية 10 حكام من المستجدين للدرجة الثالثة وحكمين من الدرجة الثانية للأولى، بجانب اعتماد 31 حكماً مستجداً، وتقرر تعيين مقيمي حكام لمسابقة الفئات 13 و14 و15، على غرار بقية منافسات المراحل السنية. واستعراض جهود لجنة شؤون الأندية في تقديم الدعم لأندية الهواة، والمشاريع المنفذة في ناديي التعاون ومسافي.

03

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعه، أمس، توصيات اللجنة الطبية بشأن مخرجات مؤتمر الطب الرياضي، بعدم إقامة المباريات خلال أشهر الصيف الثلاثة، ووافق المجلس على ضم الدكتور أحمد إبراهيم لعضوية اللجنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يعيد الدور التمهيدي إلى بطولة الكأس اتحاد الكرة يعيد الدور التمهيدي إلى بطولة الكأس



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates