الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على منافسه طلائع الجيش في الدوري المصري
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على منافسه طلائع الجيش في الدوري المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على منافسه طلائع الجيش في الدوري المصري

الزمالك يحقق فوزًا صعبًا
القاهرة _ صوت الإمارات

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على منافسه طلائع الجيش بنتيجة 3-2 والتي جرت مساء الاثنين بملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. بدأ الزمالك بتشكيل، أحمد الشناوي، شوقي السعيد وعلي جبر وإسلام جمال ومعروف يوسف، محمود دونجا وطارق حامد ومصطفى فتحي وأيمن حفني، ستانلي وباسم مرسي.  بينما بدأ الفريق العسكرى بتشكيل، عماد السيد في حراسة المرمي وكل من خالد سطوحي معتمد حسن عاصم صلاح عصام صبحي محمد رزق فرانك محمد اشرف حسن يوسف احمد عيد وداود. 

وكان الحكم محمد الصباحي، احتسب ركلة جزاء لفريق طلائع الجيش، ضد فريق الزمالك، بعدما تعرض اللاعب أحمد عيد عبد الملك للإعاقة من لاعب الفريق الأبيض معروف يوسف، وذلك في الدقيقة 12. وأحرز عاصم صلاح، جناح أيسر نادي الطلائع ركلة الجزاء الأولى ضد الزمالك هذا الموسم، بعدما سدد الكرة بمنتصف شباك أحمد الشناوي، الذي ارتمى في الزاوية اليمنى.

وأدرك أيمن حفني، صانع ألعاب نادي الزمالك، هدف التعادل لفريقه أمام طلائع الجيش، بعد 5 دقائق فقط من تقدم الفريق العسكري، وسدد الحاوي الكرة بمهارة عالية من داخل منطقة الجزاء، ليعود الفريق الأبيض للمباراة في الدقيقة 17.

وأضاف النجم أيمن حفني، الهدف الثاني لنادي الزمالك، أمام فريق طلائع الجيش، في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول بين الفريقين، بالجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز، لتصبح النتيجة 1/2. واقتنص "الحاوي" كرة مرتدة بعد محاولة اقتحام من باسم مرسي، لترتد الكرة على حدود منطقة الجزاء ليركن الكرة على يمين حارس طلائع الجيش، ليعلن عن تحويل المارد الأبيض تأخره إلى تقدم.

وأضاف مهاجم نادي الزمالك "ستانلي" الهدف الثالث لنادي الزمالك، في شباك فريق طلائع الجيش من رأسية قوية في الدقيقة 55 من مباراة الفريقين بالجولة الـ 19 من الدوري الممتاز، لترتفع النتيجية إلى 1/3 للمارد الأبيض. وحول ستانلي عرضية معروف يوسف، برأسية قوية بعدما إرتقي وسط مدافعي الطلائع، ليعزز تقدم فريقه بثلاثية، بعدما كان متأخر بهدف في بداية اللقاء.

قلص محمد أشرف "روقة" لاعب نادي طلائع الجيش، الفارق بين فريقه ونادي الزمالك، بعدما سجل هدف صاروخى من ركلة ثابتة في الدقيقة 77، من أحداث اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الـ 19 من الدوري الممتاز، لتصبح النتيجة 2/3. وسدد روقة كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة، مرت فوق الحائط لتسكن الزاوية اليمني لمرمى أحمد الشناوي الذي فشل في الوصول للكرة.

وسيطر الفريق العسكري بعدما استقبلت شباكه الهدف الثالث، الأمر الذي مكنه من تسجيل هدفه الثاني. الانتصار رفع رصيد الزمالك إلى 37 نقطة في المركز الثالث برصيد 34 نقطة في حين يحتل الطلائع المركز السابع برصيد 26 نقطة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على منافسه طلائع الجيش في الدوري المصري الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على منافسه طلائع الجيش في الدوري المصري



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates