غرفة الشارقة تبحث مع مجموعات العمل مساندة قطاعاتها الاقتصادية
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غرفة الشارقة" تبحث مع مجموعات العمل مساندة قطاعاتها الاقتصادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غرفة الشارقة" تبحث مع مجموعات العمل مساندة قطاعاتها الاقتصادية

غرفة تجارة وصناعة الشارقة
الشارقة - وام

 

بحثت غرفة تجارة وصناعة الشارقة مع رؤساء ونواب مجموعات العمل القطاعية واقع القطاعات الاقتصادية في الشارقة وسبل مساندة وتعزيز مساهمة جميع الأنشطة والأعمال الصناعية والتجارية والمهنية في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مختلف الصعد.

وناقشت الغرفة خلال الاجتماع ربع السنوي الثاني لعام 2018 مع ممثلي مجموعات العمل و الذي استضافته في مقرها مؤخرا أهم التحديات التي تواجه القطاع الخاص وعددا من مقترحات وتوصيات تلك المجموعات للارتقاء بواقع قطاعاتها وازدهارها.

ترأس الاجتماع سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة بحضور محمد أحمد أمين مديرها العام بالوكالة وأمجد عوض الكريم رئيس قسم مجموعات العمل ومي التميمي تنفيذي أول مجموعات العمل إلى جانب رؤساء ونواب مجموعات عمل قطاعات الصناعة والفنادق ومراكز التسوق والشقق الفندقية وتجارة السيارات المستعملة.

و أكد عبدالله سلطان العويس التزام غرفة الشارقة بوصفها الممثل الأول للقطاع الخاص في إمارة الشارقة بعقد هذا النوع من اللقاءات التفاعلية مع ممثلي مجموعات العمل بشكل دوري ومنتظم للاطلاع عن قرب على واقع و شؤون مختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارة والتشاور حول الفرص التي تتيح لهم النمو والازدهار والمنافسة بشكل أكبر في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

و حث العويس رؤساء ونواب مجموعات العمل القطاعية على تحقيق أقصى استفادة من اجتماعاتهم الدورية مع الغرفة من خلال اقتراح الأفكار الخلاقة والمشاريع النوعية والمبادرات المبتكرة التي تسهم في تطوير الارتقاء بالواقع الاقتصادية إلى أفضل المستويات والترويج للشارقة كمركز اقتصادي حيوي وجاذب .. مشددا على أهمية طرح جميع التحديات التي تواجه قطاعات العمل والمنشآت الاقتصادية والمستثمرين على طاولة البحث لتدارك كل ما يمكن أن يعوق تطور اقتصاد الإمارة ويحد من الحركة الاقتصادية في انطلاقها نحو مستوى أرفع وأفضل.

و أكد حرص الغرفة على التواصل والتعاون البناء مع جميع الجهات والشركاء الاستراتيجيين من مؤسسات وأجهزة مختصة في الإمارة لإيجاد أنجع الحلول التي تسهم في دفع التنمية التجارية والصناعية وجميع الأنشطة والأعمال الاقتصادية في الإمارة إلى الأمام بما يحقق رؤية القيادة الحكيمة وتطلعاتها الطموحة لبناء المستقبل الزاهي للإمارة والتنوع والاستدامة لاقتصادها.

و أثنى رئيس الغرفة على جهود ممثلي مجموعات العمل المتواصلة في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة لخدمة مصالح إمارة الشارقة بشكل عام و الغرفة و مجتمع الأعمال بشكل خاص .. منوها بالإنجازات التي حققتها مجموعات العمل خلال الربعين الأول و الثاني و التحديات التي نجحت بتجاوزها بتعاون وثيق مع الغرفة.

واتفق الجانبان على أن تزود مجموعات العمل .. قسم مجموعات العمل في الغرفة بالمقترحات و المبادرات لتنشيط مختلف القطاعات الاقتصادية وتحديدا قطاعات السياحة والفنادق ومراكز التسوق بالإضافة إلى أبرز التحديات التي تواجه قطاعات العقارات والصناعة والفنادق لتقديمها إلى مكتب الرئيس لرفعها للجهات المختصة للنظر فيها.

و قدم قطاع الفنادق والشقق الفندقية اقتراحا بتكثيف الفعاليات والحملات الترويجية لتنشيط الحركة السياحية خلال فصل الصيف وتسليط الضوء على الشارقة كوجهة رائدة للسياحة العائلية.

و أشاد قطاع مراكز التسوق بالجهود التي بذلتها غرفة الشارقة لإنجاح مهرجان رمضان الشارقة... فيما دعت لجنة قطاع الصناعة إلى تنظيم طاولة مستديرة لممثلي القطاع إلى جانب ورش عمل لتطوير الصناعة خلال الربعين الثالث و الرابع من العام الجاري .. في حين أثنى قطاع تجارة السيارات المستعملة على دعم الغرفة للقطاع وتطوره .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشارقة تبحث مع مجموعات العمل مساندة قطاعاتها الاقتصادية غرفة الشارقة تبحث مع مجموعات العمل مساندة قطاعاتها الاقتصادية



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية

GMT 21:38 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حامد وخالد بن زايد يحضران أفراح الشامسي والظاهري بالعين

GMT 04:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور القرش الحوتى "بهلول" في مرسى علم

GMT 00:56 2018 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على فوائد وأضرار الغاز الطبيعي للسيارات

GMT 00:14 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

صيحة الدانتال لمسة جديدة للأحذية في ربيع 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates