معرض  ايكوويست 2015  يستقطب أبرز الشركات العالمية إلى أبوظبي
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معرض " ايكوويست 2015 " يستقطب أبرز الشركات العالمية إلى أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض " ايكوويست 2015 " يستقطب أبرز الشركات العالمية إلى أبوظبي

معرض ايوكويست 2015
أبوظبي ـ وام

يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك " فعاليات الدورة الثانية لمعرض " ايوكويست 2015 " التي تعقد خلال الفترة من 19  إلى 22 من شهر يناير 2015 .. وذلك ضمن فعاليات " أسبوع أبوظبي للاستدامة ".

وأعلنت اللجنة المنظمة للمعرض مشاركة وحضور أبرز الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في قطاع إدارة النفايات .. ومن بين هذه الشركات شركة " لافاجيت" المتخصصة في خدمات وحلول إدارة النفايات الصلبة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة باتكو وشركة "أفيردا" المتخصصة في مجال إدارة النفايات والموارد وشركة "كيوبك آرت بيكسلز" المشغل لإدارة التراخيص وخدمة العملاء والشركة النموذجية لصيانة المباني دلة لخدمات إدارة النفايات والتي أشادت بأهمية النتائج الإيجابية المتوقعة من معرض " إيكوويست " على المنطقة بشكل خاص والعالم أجمع .

وقال عيسى سيف القبيسي مدير عام " تدوير" مركز إدارة النفايات - أبوظبي .. إن الإقبال الكبير من الشركات المحلية والعالمية على المشاركة لعرض أحدث وآخر الابتكارات والتقنيات التكنولوجية الحديثة وأفضل الحلول المتطورة والممارسات في قطاع إدارة النفايات يؤكد الأهمية الخاصة التي يحظى بها هذا القطاع حيث يجمع المعرض سنويا خبراء إقليميين وعالميين يعملون في هذا المجال من القطاعين العام والخاص لتبادل الخبرات والمعلومات والتواصل واستكشاف فرص الأعمال المتاحة في هذا القطاع الذي تقدر قيمته بمليارات الدولارات .

وأضاف القبيسي أن مشاركة أصحاب المصلحة في قطاع النفايات على المستويين المحلي والعالمي يعزز من مكانة أبوظبي المرموقة كمنصة عالمية ويدعم جهود التنمية المستدامة .

وأكد مدراء الشركات إلى أهمية هذا المعرض حيث يشكل منصة جاذبة لأبرز الفعاليات والمؤتمرات الدولية المعنية بمختلف جوانب التنمية المستدامة ويتيح الفرصة لتقديم أحدث التقنيات في إدارة النفايات وتدويرها واستخدامها لتوليد الطاقة بما يسهم في الحفاظ على الموارد وتوفير مصادر جديدة لتوليد الطاقة .

من جانبه قال إيلي سالم مدير مشروع لافاجيت إن المعرض يشكل فرصة مثالية وحقيقية لإبراز آخر المستجدات التقنية التي توصلت إليها الشركة والحلول التقنية لمعالجة النفايات والتخلص منها وتقديمها للعالم في ظل حضور نخبة من خبراء قطاع إدارة النفايات وإعادة التدوير للتواصل وتبادل المعارف والتعرف على أحدث حلول وتقنيات إدارة النفايات فضلا عن بناء الشراكات الجديدة مع بقية المشاركين من مختلف الدول .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض  ايكوويست 2015  يستقطب أبرز الشركات العالمية إلى أبوظبي معرض  ايكوويست 2015  يستقطب أبرز الشركات العالمية إلى أبوظبي



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates