الرومي تفتتح معرض أنامل إماراتية بمشاركة 30 أسرة منتجة في دبي مول
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرومي تفتتح معرض أنامل إماراتية بمشاركة 30 أسرة منتجة في دبي مول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرومي تفتتح معرض أنامل إماراتية بمشاركة 30 أسرة منتجة في دبي مول

دبي مول
دبي – وام

 افتتحت مريم بنت محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية معرض أنامل إماراتية بدبي مول والذي ضم منتجات 30 أسرة منتجة من مختلف إمارات الدولة بحضور سعادة ناجي الحاي وكيل الوزارة بالإنابة ورعاة معرض أنامل إماراتية الراعي الرئيسي شرف دي جي بحضور الرئيس التنفيذي ياسر شرف وأحمد المطروشي عضو في إعمار وبيج اكسبشنس.

وتميزت المنتجات بمزيجها مابين الحاضر والماضي مما يلبي احتياجات كافة أفراد الأسرة .

كما شمل المعرض الذى يستمر الى 19 ايلول الحالى منتجات ذوي الاعاقة وطلاب وطالبات الجامعات والكليات من أجل تحفيزهم وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل وإبراز إبداعاتهم .

وقالت مريم بنت محمد خلفان الرومي ان معرض أنامل إماراتية في دورته الثالثة تم تنظيمه في دبي مول حيث لاحظنا أن مدخول الأسر المنتجة في المعارض السابقة والتي تم تنظيمها في دبي مول كان عاليا وذلك لاستقطابه لعدد كبير من الزوار في المركز وهذا ما ساعد في زيادة ربح الأسر المنتجة وتسويق منتجاتهم .

واعربت عن املها أن تقوم جمعية الأسر المنتجة التعاونية والتي تم إنشاؤها خلال بداية العام الجاري بتعزيز دورها في تنظيم المعارض الخاصة بالأسرالمنتجة.

وأضافت الرومي ان الأسر المنتجة تعتبر من الأعمدة الأساسية في الاقتصاد الاجتماعي فهي تعمل على تحسين مستواها المعيشي من خلال إيجاد مصادر دخل متعددة.

واشارت الى التطور الملحوظ فى الحس التسويقى لدى الاسر العارضة فى تلبية احتياجات السوق حيث لوحظ هذا العام عرض المنتجات الموجهة للشباب وهم الفئة الاغلبية فى المجتمع منوهةايضا الى حرص الوزارة على تنظيم البرامج التدريبية للاسر المنتجة لرفع مستوى الجودة والخدمات المصاحبة لتسويق المنتج ومنها برنامج حرفة الذى يهدف الى الارتقاء بالمنتج للمعايير التسويقية وتشجيع الاسرعلى تسويق منتجاتهم منوهة باشتراك طالبات جامعيات فى المعرض الى جانب ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

كما ان ادارة الاسر المنتجة تحرص على ايجاد منافذ بيع المنتجات وايضا المشاركة فى الفعاليات لعرض انتاج الاسر مثل القرية العالمية.

واشارت الى ان الوزارة تدرس نظاما خاصا بتنظيم عمل الاسرالمنتجة وتعريف ماهية الاسر المنتجة المسجلة لدى الوزارة فى اطار اهتمامات الوزارة بدع المبادرات المتعلقة بها وهو صيغته شبه النهائية وسوف يعرض على الجهات المعنية.

من جهتها أثنت عفراء بوحميد مديرة إدارة الأسر المنتجة على جهود إعمار والراعي الرئيسي شرف دي جي وبيج اكسبيشنسس في دعم الأسر المنتجة مشيرة الى ان القطاع الخاص له دور بارز في دعم والترويج لمنتجات الأسر المنتجة وتحسين مستواهم المعيشي حيث أننا نقوم من خلال المنافذ التسويقية المتعددة وبالتعاون مع شركائنا في الترويج والتسويق لمنتجات الأسر لتصل إلى أكبرشريحة من المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرومي تفتتح معرض أنامل إماراتية بمشاركة 30 أسرة منتجة في دبي مول الرومي تفتتح معرض أنامل إماراتية بمشاركة 30 أسرة منتجة في دبي مول



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates