الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على إنبي 12 في مشوار الزحف نحو القمة
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على إنبي 1/2 في مشوار الزحف نحو القمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على إنبي 1/2 في مشوار الزحف نحو القمة

الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على إنبي 1/2 في مشوار الزحف نحو القمة
القاهرة _ صوت الإمارات

انتهى الشوط الثاني من مباراة الزمالك وإنبي بفوز الفريق الأبيض 2/1، أحرز أهداف اللقاء طارق حامد في الدقيقة 33، وأضاف للزمالك باسم مرسي في الدقيقة 49، قبل أن يقلص عمرو مرعى النتيجة بهدف في الدقيقة 85 من المباراة المقامة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار مباريات الأسبوع السابع للدوري العام، والذي تديره تحكيميا صافرة الحكم محمد معروف.

بدأ اللقاء باستحواذ نسبي للفريق البترولي، وحاول فرض سيطرته منذ بداية اللقاء، فيما لم يظهر الفريق الأبيض نهائيا بأول 10 دقائق، وحصل فريق إنبي على ركلتين ركنيتين خلال العشر دقائق الأولى.

واستطاع لاعبو ميت عقبة من الدخول في أجواء المباراة بعد أول 10 دقائق، وبدأو في الاستحواذ على الكرة، وانحصر اللعب بمنتصف الملعب، وشكل إنبي أول خطورة بالمباراة، من تسديدة اللاعب "لاما كولين" التي مرت بجوار الزاوية اليسرى لمرمى "جنش".

وحصل "علي عيد" لاعب إنبي على الكارت الأصفر، بعد اعتراضه على الحكم، خلال تنفيذ شيكابالا لضربة حرة من حدود منطقة الجزاء، اعتلت المرمى، قبل أن يهدأ إيقاع اللعب دون أي خطورة تذكر حتى مرور أول 30 دقيقة.

وسجل اللعب طارق حامد لاعب وسط النادي الزمالك هدفا رائعا من تسديدة قوية في الدقيقة 33 من عمر الشوط، حيث سدد "حامد" تسديدة قوية بيسراه من مسافة أكثر من 30 ياردة، لتسكن شباك الفريق البترولي بعد أكثر من 30 دقيقة لم يقدم بها كلا الفريقين كرة قدم حقيقية.

وحاول الفريق البترولي خلال أخر 10 دقائق من العودة للمباراة، وانحصر اللعب بمنتصف الملعب، ولكن دون أي خطورة، فيما اتجه لاعبو الزمالك لامتصاص انتفاضة فريق إنبي، إلى أن انتهي الشوط.

بدأ الشوط الثاني بإضافة المهاجم باسم مرسي الهدف الثاني لنادي الزمالك، من رأسية مباغتة في الدقيقة الـ4 من أحداث الشوط ، واستغل "مرسي" عرضية حسني فتحي جناح أيمن نادي الزمالك، وارتقى فوق رؤوس المدافعين، ليضع الكرة برأسية متقنة على يمين الحارس علي لطفي؛ لتصبح النتيجة عقب الهدف 0/2 للنادي الأبيض، حيث تقدم خلال الشوط الأول طارق حامد من تسديدة قوية.

وعقب الهدف حاول لاعبو إنبي للعودة مجددا وفرضوا سيطرتهم بشكل كامل على المباراة، وكاد ذلك أن يكلفهم هدفا ثالثا، ولكن تألق المدافعين حال دون ذلك، واستحوذ الفريق البترولي على وسط الملعب، وأجرى مؤمن سليمان أولى تغيراته بإشراك مصطفى فتحي بدلا من أيمن حفني الغير متواجد بالمباراة، ثم أحمد رفعت بدلا من شيكابالا.

شن الفريق البترولي العديد من الهجمات، وشكل البديل "ماريو مارتينيز" خطورة من أكثر من تسديدة وعرضية، لكن يقظة محمود جنش وعدم توفيق المهاجمين، جعلت الشباك البيضاء تظل خاوية.

وزاد "جنش" عن مرماه من راسية قوية جدا، كادت تدخل مرماه، ليثبت أحقيته بالدفاع عن عرين القلعة البيضاء، وقلص اللاعب عمرو مرعي، النتيجة بعدما أحرز هدف إنبي الأول في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة البديل ماريو البينية، لينفرد بالحارس جنش ويضعها من تحت أقدامه. 

وحاول الفريق البترولي إدراك التعادل خلال أخر دقائق المباراة والـ4 دقائق وقت بدل من ضائع، لكنه خبرة لاعبي الأبيض نقلت المباراة لنصف الملعب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على إنبي 12 في مشوار الزحف نحو القمة الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على إنبي 12 في مشوار الزحف نحو القمة



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates