فائدة للمأكولات البحرية
آخر تحديث 18:57:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فائدة للمأكولات البحرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فائدة للمأكولات البحرية

المأكولات البحرية
شيكاغو _ صوت الإمارات

دراسة جديدة سيرحّب بها حتماً كلّ عشّاق المأكولات البحرية، إذ وجدت أنَّ الزئبق في الأسماك لا يؤدّي إلى تدهور الحالة العقلية لدى بعض الناس، كما أنَّ اتباع نظام غذائيّ غنيّ بالأسماك قد يقي من مرض الزهايمر.

الدراسة التي نشرت تفاصيلها في دورية the American Medical Association أكد الباحثون من خلالها أنَّ الذين يتناولون المزيد من المأكولات البحرية يحصلون على مزيد من الزئبق في أدمغتهم. وقالت أستاذة علم الأوبئة الغذائية في جامعة راش في شيكاغو، والمشرفة على الدراسة مارثا كلير موريس إنَّ "الجميع يقولون إنَّ المأكولات البحرية تحوي الكثير من الفوائد الصحية، ولكن الجميع يخاف من الزئبق. ونحن في الدراسة لم نرَ على الإطلاق أي دليل على أن ارتفاع مستويات الزئبق في المخ يرتبط بالخرف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فائدة للمأكولات البحرية فائدة للمأكولات البحرية



GMT 02:44 2016 الأحد ,29 أيار / مايو

أهم الاطعمة التى تحسن من الذاكرة

GMT 18:42 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

نصائح ذهبية لمحاربة الكوليسترول

GMT 10:45 2016 الإثنين ,25 إبريل / نيسان

فوائد صحية لتناول الماكولات البحرية

GMT 03:06 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

الزنك عنصر مهم لصحتك

GMT 02:40 2016 الجمعة ,25 آذار/ مارس

فائدة للمأكولات البحرية

فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 17:49 2026 الأحد ,02 آب / أغسطس

محمد صلاح ضمن نخبة هدافي العالم منذ 2020

GMT 00:04 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

البورصة الأردنية تغلق على انخفاض في مؤشراتها

GMT 04:14 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

439 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي

GMT 12:47 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي مع أزياء خريفية محتشمة بأسلوب جيجي حديد العصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates