القهوة الخضراء سلاح ضد دهون الجسم
آخر تحديث 12:15:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القهوة الخضراء سلاح ضد دهون الجسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القهوة الخضراء سلاح ضد دهون الجسم

القهوة الخضراء سلاح ضد دهون الجسم
أبوظبي ـ صوت الامارات

حبوب القهوة الخضراء (قبل خضوعها لعملية التحميص على درجات حرارية عالية) تسهم في خفض الوزن من خلال بعض المواد المتوافرة فيها. تثبت الدراسات العلمية فعالية القهوة الخضراء في خفض الوزن والقضاء على دهون الجسم. الدراسة الأبرز قام بها باحثون من جامعة “بينسلفنيا” الأميركية. وجد هؤلاء أنّ البدناء الذين يتناولون يومياً حوالي 28 غراماً من القهوة الخضراء قد يفقدون 10% من وزنهم الزائد. وأجريت دراسة أميركية أخرى على مجموعتين من البدناء حيث تم إعطاء المجموعة الأولى بعض حبوب البن الأخضر والمجموعة الثانية لم تعطَ أي نوع من القهوة. وتبيّن لاحقاً أنّ البدناء من المجموعة الأولى تخلّصوا من 8 كيلوغرامات من وزنهم وخسروا 16% من الدهون المتراكمة في أجسادهم على مدى 5 أشهر ونصف الشهر. وتجدر الإشارة الى أنّ القهوة الخضراء تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تحميك من السرطان ومن أمراض القلب. إذا كنت ترغب في القضاء على دهون جسمك المتراكمة، تناول ملعقة كبيرة من البن الأخضر يومياً بعد ساعتين من وجبة الغداء كي لا يمنع الكافيين الموجود في القهوة جسمك من امتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة. وبالتالي ستحققين الرشاقة من دون جهد كبير وذلك طبعاً مع اتباع حمية غذائية صحية ومتوازنة وممارسة الرياضة باستمرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القهوة الخضراء سلاح ضد دهون الجسم القهوة الخضراء سلاح ضد دهون الجسم



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:52 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا تكشف عن سعادتها بعرض "فوتوكوبي" في لندن

GMT 19:34 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"زايد للإسكان" يؤكد أن "اتحاد الملاك" لـ "الرقايب 2" في 2018

GMT 09:49 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

تركي آل الشيخ يهاجم حسام حسن بسبب نتائج "بيراميدز"

GMT 16:05 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

بيرول يؤكّد أن أسواق النفط تتجه نحو ضبابية

GMT 09:15 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان عمرو سعد يحصد أفضل ممثل دور أول عن "مولانا"

GMT 04:01 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي علي نصائح للتعامل الصحيح مع الرجل العنيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates