المشي بعد الغذاء يخفض السكر في الدم
آخر تحديث 12:15:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المشي" بعد الغذاء يخفض السكر في الدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المشي" بعد الغذاء يخفض السكر في الدم

"المشي" بعد الغذاء يخفض السكر في الدم
القاهرة -صوت الامارات

ينصح فريق من الباحثين الامريكيين، بضرورة المشى لمدة 15 دقيقة، بعد تناول الغذاء، لافتين إلى أن ذلك يؤدى إلى تخفيض نسبة السكر في الدم "جليسمين". كما تشير الدراسة التي نشرتها مجلة "ديابين كاران"، إلى أن المشى يساعد أيضا الجهاز الهضمى في عمله، و"مع قدوم الصيف، والإجازات، يفضل المشى أثناء غروب الشمس، على الشاطئ، مما يكون لديه فوائد عديدة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشي بعد الغذاء يخفض السكر في الدم المشي بعد الغذاء يخفض السكر في الدم



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 01:07 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

الرئيس الجزائري في وضع صحي حرج جدا

GMT 03:41 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

ياسين الصالحي يكسب ثقة جماهير الظفرة بسبب مواجهه الوصل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates