الكيوي مفيد لصحة الأمعاء
آخر تحديث 23:38:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكيوي مفيد لصحة الأمعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكيوي مفيد لصحة الأمعاء

الكيوي مفيد لصحة الأمعاء
أبوظبي ـ صوت الامارات

أظهرت دراسة نيوزيلندية حديثة أن تناول فاكهة الكيوي، قد يساعد الأمعاء على مقاومة الأمراض، وأوضح فريق الدراسة من جامعة ماسي النيوزيلندية أن ثمار الكيوي تمتلك عدداً من خصائص الفيزيائية والكيميائية، كاحتوائها على الألياف الغذائية وقدرتها على الاحتفاظ بالماء، والتي قد تلمح إلى إمكانية مساهمتها في تعزيز الغلاف المخاطي الذي يغطي الأمعاء. وحسب مختصين؛ فإن الغشاء المخاطي المبطن للجدار الداخلي للأمعاء يمثل أحد الخطوط الدفاعية الهامة، والتي تحمي خلايا الأمعاء من البيئة الخارجية الضارة بالصحة، فهي تعمل على منع اليكتيريا والسموم والأجسام الدخيلة من الاتصال مع تلك الخلايا. وأشارت نتائج الدراسة، إلى أن ثمار الكيوي الخضراء، يمكن أن تؤثر على إنتاج  بروتين الميوسين في الأمعاء، وهو أحد مكونات الغشاء المخاطي المبطن لها، الأمر الذي قد يكون صحيحاً كذلك بالنسبة لثمار الكيوي الذهبية. وطبقاً للدراسة؛ فإن تناول ثمار الكيوي، كجزء من نظام غذائي متوازن، قد يساعد في الحفاظ على الغشاء المخاطي والحاجز الدفاعي المبطن للجدار الداخلي المبطن للأمعاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكيوي مفيد لصحة الأمعاء الكيوي مفيد لصحة الأمعاء



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة إليسا جذب الأنظار ليس فقط بصوتها وحضورها الفني، بل أيضًا باختياراتها الأنيقة التي تعكس ذوقًا راقيًا وشخصية واثقة. ومع عودتها إلى إحياء الحفلات الغنائية واستئناف نشاطها الفني خلال الفترة الأخيرة، برزت مجموعة من الإطلالات المميزة التي تألقت بها على المسرح، حيث تنوعت تصاميمها بين الكلاسيكية الراقية واللمسات العصرية الجذابة. وفي أولى حفلاتها بعد فترة من التوقف، ظهرت إليسا بفستان سهرة سترابلس من الحرير باللون النيود الدافئ، جاء بقصة ميدي مستقيمة أبرزت أناقتها المعتادة، قبل أن تستبدل حذاءها ذي الكعب العالي بحذاء رياضي مريح خلال الحفل بسبب شعورها بالإرهاق الناتج عن إصابة سابقة في القدم. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية مرصعة وشعر مموج منسدل على كتفيها. كما تألقت في مناسبة أخرى بفستان مجسم باللون النيود الفاتح، تم...المزيد

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 20:55 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 10:15 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

ليونيل ميسي يتربَّع على صدارة أفضل 101 لاعب

GMT 22:25 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

عربي يختلس 347 ألف درهم من سلسلة مطاعم شهيرة

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

سيرين عبدالنور تكشف عن دورها في "الهيبة - الحصاد"

GMT 12:55 2013 الثلاثاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

نسبة الانجاز في مشروع مدينة جابر الأحمد بلغت 62 %

GMT 15:44 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

جريمة السبّ والقذف

GMT 21:57 2015 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية مكافحة الفساد في شركات قطاع الأعمال العام

GMT 09:24 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

آدريان باليكي وردة إنكليزية في فستان وردي

GMT 09:38 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

أفضل الحديث عن الإقتصاد عن مصير مبارك

GMT 09:37 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل كيش السبانخ بالمشروم وجبن الفيتا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates