قلة المشروبات الغازيّة للحد من الشيخوخة المبكرة
آخر تحديث 15:37:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قلة المشروبات الغازيّة للحد من الشيخوخة المبكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قلة المشروبات الغازيّة للحد من الشيخوخة المبكرة

المشروبات الغازيّة
واشنطن – صوت الإمارات

إنّ الإكثار من المشروبات الغازية ليس فقط مضرّاً بالصحة، إنّما يسبب الشيخوخة المبكرة.

هذا ما يؤكّده الباحثون من جامعة كاليفورنيا الأميركية في دراسة نشرت في المجلّة العلمية American Journal Of Public Health. سأل الباحثون المشتركين الـ 5309 عن كميّة استهلاكهم للمشروبات الغازيّة في اليوم، ثم استخلصوا منهم نقطة دم لفحص الكروموزم لديهم، فتبيّن أنّ الاستهلاك المفرط لهذه المشروبات والحمضيات يجعل الحمض النووي يشيخ بشكل مبكر.

إذ تبيّن أنّ تيلوميترات الحمض النووي قد أصبحت أقصر، وهذا ما يحصل عند الـتقدّم في العمر. فإنّ طولهم دليل على مدى صحة الإنسان وأمد حياته. وإنّ الاستهلاك اليومي لهذه المششروبات يحفّز بالإضافة إلى ذلك، نمو الأمراض وتطوّرها لدى الإنسان لأنّ هذه المشروبات تؤثر سلباً في تحكّم التمثيل الغذائي بسكّر الجسم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قلة المشروبات الغازيّة للحد من الشيخوخة المبكرة قلة المشروبات الغازيّة للحد من الشيخوخة المبكرة



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 12:46 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

سيلين ديون تتألَّق بتصميم عصري جريء من "شانيل"

GMT 19:59 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بسحر الإقامة في فندق "Amanfayun" في هانغتشو الصينية

GMT 11:35 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وصفات طبيعية وفعالة للتخلص من بقع الوجه الداكنة

GMT 04:11 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الأحذية المربعة ترند في 2020

GMT 12:17 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

امرأة بريطانية ترفض قصّ وغسيل شعرها منذ 20 عامًا

GMT 19:08 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

رسالة إلى من يهمه الأمر...

GMT 07:23 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

منتخب السعودية يهزم الكويت في افتتاح "خليجي 23"

GMT 05:58 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أول شجرة تنتج طماطم سوداء وبيضاء في بريطانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates