حساب بن راشد عبر إنستغرام يحظى بالاعتماد الرسمي
آخر تحديث 21:59:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حساب بن راشد عبر "إنستغرام" يحظى بالاعتماد الرسمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حساب بن راشد عبر "إنستغرام" يحظى بالاعتماد الرسمي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي- سعيد الحوسني

منح موقع "إنستغرام"، والذي يعد من أوسع مواقع التواصل الاجتماعي انتشارًا من ناحية أعداد المستخدمين حول العالم، الاعتماد الرسمي للحساب الخاص لنائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وليس ذلك فقط كأول حساب لشخصية قيادية عربية ينال هذا الاعتماد من قِبل الموقع، بل الأول على مستوى جميع المستخدمين العرب، أصحاب حسابات "إنستغرام" على الإطلاق.

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا للمكانة المتميزة التي يتمتع بها بن راشد، بين أبرز قادة العالم المهتمين بالتواصل الاجتماعي، ومن أكثرهم نشاطًا على صفحاتها؛ إذ يعدّ حسابه الرسمي على "إنستغرام" إحدى القنوات العديدة، التي يحرص على توظيفها للتواصل المباشر مع المجتمع، ولمشاركة مواقف مهمة في حياته اليومية مع متابعيه عبر الصور ومقاطع الفيديو، وفي ضوء العناية الكبيرة التي يوليها لمبدأ التواصل كدعامة مهمة من دعائم القيادة الناجحة.

وكان "إنستغرام" أعلن في ديسمبر/ كانون الأول الماضي أنه بصدد تفعيل خدمة "اعتماد الحسابات" كشهادة من الموقع، تمنح لحسابات كبار الشخصيات عليه، لضمان حماية هويتهم الرقمية على شبكة الإنترنت، نظرًا للتأثير الكبير لتلك الشخصيات في المجتمع، لاسيما وأنَّ أعداد متابعيهم عبر الموقع يقدر بمئات الآلاف".

ولا يقتصر نشاط بن راشد على نشر صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به فقط عبر حسابه على "إنستغرام"، بل يحرص أيضًا على الاستفادة من الحساب في تحفيز المجتمع على المشاركة في المبادرات الوطنية والإنسانية المهمة، بإعادة نشر الصور والتعليقات المتعلقة بها.

ومن بين تلك المبادرات على سبيل المثال، حملة "شكرًا خليفة"، التي أطلقها لتقديم الشكر والعرفان إلى رئيس الدولة العام 2013 وحملة "شكرًا حماة الوطن" التي أطلقها في العام 2014، تزامنًا مع يوم الجلوس لتقديم رسالة إعزاز وتقدير للقوات المسلحة ورسالتها المقدسة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وقد وصل عدد الصور المنشورة عبر حسابه على موقع "إنستغرام" إلى 485 صورة، علاوة على مقاطع الفيديو الحصرية الخاصة به، والتي لم تنشر من قبل إعلاميًا، ويبلغ معدل الإعجاب "Likes" على كل صورة جديدة ينشرها على الحساب نحو 15 ألف إعجاب في اليوم الأول فقط، حيث ما يلبث الرقم أنَّ يأخذ في الزيادة في الأيام التالية.

وقد وصل عدد متابعي الحساب إلى نحو 758 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، بمعدل زيادة يومية في أعداد المتابعين يقدر بنحو 1,000 متابع مع تنامي الاهتمام عالميًا، بمتابعة أخبار وأنشطة شخصية قيادية عربية متميزة اقترن اسمها بالنجاح والإنجاز والتميُّز.

ومن أبرز الصور التي حصدت كمًا ضخمًا من الإعجاب على الحساب، صورة يظهر فيها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مع أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحصدت 58,550 إعجابًا، بينما وصل الإعجاب بصورة يظهر فيها بن راشد مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى 47,299 إعجابًا.

ولقيت الصورة التي جمعت بين نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ونجله ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على متن "ترام دبي" خلال مرحلة التشغيل التجريبي للمشروع نحو 60,930 إعجابًا.

وكانت الصورة التي يظهر فيها بن راشد ممسكًا بيد أصغر أنجاله الشيخ زايد بن محمد، خلال نزهة خلوية من الصور التي حظيت بعدد ضخم أيضًا من مرات الإعجاب وصل إلى 56,800 إعجاب.

وجاءت صورة سجّلت لحظة لقاء بن راشد عائلة أجنبية في البر عن طريق الصدفة من بين الصور التي قوبلت باهتمام لافت على حسابه على "إنستغرام"، وناهز عدد مرات الإعجاب بها 53,170 إعجابًا، إذ تظهر الصورة وهو يتبادل الأحاديث الودية مع أفراد العائلة، ملبيًا طلبهم بالتقاط صورة تذكارية معه.

 

حساب بن راشد عبر إنستغرام يحظى بالاعتماد الرسمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حساب بن راشد عبر إنستغرام يحظى بالاعتماد الرسمي حساب بن راشد عبر إنستغرام يحظى بالاعتماد الرسمي



GMT 03:55 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الجيش الإسرائيلي يحقق في فشل دفاعاته بعد الهجوم على حيفا

GMT 03:53 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

غارات إسرائيلية وروسية ضد أهداف في الأراضي السوريةً

GMT 01:25 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات تعبر عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 03:39 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
 صوت الإمارات - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 02:49 2024 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
 صوت الإمارات - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:05 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

نيرمين الفقي تكشف عن صلتها بالإعلامي "كريم كوجاك"

GMT 13:16 2013 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

"صوت العرب" يرصد ردود فعل تطورات الوضع في مصر

GMT 16:33 2016 الإثنين ,11 إبريل / نيسان

معرض فني لأطفال روضة الملاك في ثقافي السويداء

GMT 08:46 2013 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

"فجر الطريق" معرض عن الطبيعة بعيدًا عن غبار القنابل

GMT 23:09 2016 السبت ,02 إبريل / نيسان

أساور مميزة لتزيين المعصم في جميع المناسبات

GMT 14:50 2013 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

جابر القرموطي يُجدِّد عقده مع "أون تي في"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates