استهلاك فيتامين بـ3 خلال الحمل يقلل إصابة الأطفال بالإكزيما
آخر تحديث 17:37:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استهلاك فيتامين بـ3 خلال الحمل يقلل إصابة الأطفال بالإكزيما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استهلاك فيتامين بـ3 خلال الحمل يقلل إصابة الأطفال بالإكزيما

إصابة الأطفال بالإكزيما
واشنطن ـ صوت الإمارات

يرغب الكثير من الآباء في تجربة أي شيء للتخفيف من الأعراض المزعجة للإكزيما عند أطفالهم،
لكن دراسة بريطانية حديثة كشفت عن أن الحل الأساسي لهذه المشكلة التي تصيب الأطفال حول العالم قد يكمن في الوقاية أكثر من العلاج.
فقد كشف القائمون على الدراسة من جامعة ساوث هامبتون عن أن استهلاك المرأة لنوع معين من فيتامين "ب" أثناء الحمل يقلل في الأساس من خطر إصابة الطفل بالإكزيما بعد ولادته.

وأوضح الباحثون، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، أن "النيكوتيناميد"، وهو أحد أشكال فيتامين "ب3"، يمكن أن يقلل فرص إصابة الأطفال في عامهم الأول بالإكزيما بنسبة 30%، فبإمكانه أن يحسن بنية ورطوبة وليونة الجلد بوجه عام.
ويتوافر النيكوتيناميد في الأسماك واللحوم والماشروم.
كما وجد الباحثون أن "التريبتوفان"، وهو حمض أميني موجود في معظم أنواع البروتين، يمكن أن يكون له نفس المفعول عند استهلاكه خلال الحمل.
وأشار الباحثون إلى أن هذه النتائج تؤيد مفهوم تطور حالة جلد الإنسان بشكل جزئي وهو لا يزال داخل الرحم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استهلاك فيتامين بـ3 خلال الحمل يقلل إصابة الأطفال بالإكزيما استهلاك فيتامين بـ3 خلال الحمل يقلل إصابة الأطفال بالإكزيما



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص النجمات والمؤثرات على مواصلة تألقهن خلال فترة الحمل من خلال إطلالات تجمع بين الأناقة والراحة، مع تصاميم تواكب أحدث اتجاهات الموضة وتمنح المرأة الحامل حرية الحركة دون التخلي عن لمسات الفخامة. وخلال الفترة الأخيرة، استعرضت مجموعة من النجمات والفاشينيستا إطلالات متنوعة تراوحت بين الفساتين الحالمة والأزياء اليومية العملية والإطلالات الجريئة المناسبة للعطلات الصيفية والمناسبات الخاصة. ومن بين أبرز الإطلالات التي لفتت الأنظار، ظهور الفنانة ليلى أحمد زاهر بإطلالة رومانسية ناعمة عكست أجواء حملها الأول، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الشاحب تميز بقصته الانسيابية متعددة الطبقات والمزينة بتطريزات كريستالية دقيقة. وجاء التصميم مزوداً بكاب منسدل فوق الذراعين وذيل طويل أضفى لمسة ملكية على الإطلالة، بينما أكملت مظ...المزيد

GMT 17:02 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

كلبٌ وحكيم

GMT 21:00 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

خبير ديكور يوضح الفرق بين الحجر الطبيعي والحجر الصناعي

GMT 23:08 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ

GMT 09:47 2020 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يحقق إنجاز أوروبي بعد رباعية سيلتك في "اليوروباليغ"

GMT 20:03 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

شيفرون تعتزم شطب أصول بقيمة 10 مليارات دولار

GMT 08:18 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

الذهب يسجل أفضل أداء أسبوعي في 2019

GMT 00:05 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

معلول يؤكد صعوبة مواجهة الأهلي أمام صن داونز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates