إماراتيان يفوزان بعضوية إدارة مركز الرياض للمؤتمرات
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إماراتيان يفوزان بعضوية إدارة "مركز الرياض للمؤتمرات "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إماراتيان يفوزان بعضوية إدارة "مركز الرياض للمؤتمرات "

إماراتيان يفوزان بعضوية "مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض"
الشارقة ـــ صوت الإمارات

 فاز مسؤولان إماراتيان بعضوية مجلس الإدارة الجديد لـ " مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض" الذي أعيد تشكيله مؤخرا وذلك في إطار سعي المركز للاستفادة من الخبرات الإماراتية في تطوير أدائه والارتقاء بصناعة المعارض في المملكة العربية السعودية.

وفاز بعضوية مجلس إدارة المركز - الذي يعتبر أحد أبرز المنشئآت التابعة للغرفة التجارية الصناعية بالرياض - كل من سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لصناعة المعارض رئيس الجمعية الدولية للمعارض والفعاليات فرع منطقة الخليج العربي وسعادة ماهر عبد الكريم جلفار النائب الأول لرئيس إدارة قاعات المعارض والمؤتمرات بمركز دبي التجاري العالمي - وهما من القيادات الوطنية الشابة التي تمتلك خبرات وقدرات وإمكانات واسعة في مجال صناعة المعارض وفق أحدث الممارسات العالمية.

وأعرب سعادة المهندس أحمد الراجحي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالرياض عن ثقته في أن مجلس الإدارة الجديد للمركز سينهض بالرسالة المنوطة به لتحقيق النقلة المأمولة لتطوير أداء المركز ومساهمته في الارتقاء بصناعة المعارض بالرياض والمملكة .. منوها بما يمتلكه أعضاء المجلس من خبرات وكفاءات محلية وإقليمية وعضويات دولية متنوعة سيكون لها انعكاس بارز على الدورة المقبلة للمركز من شأنها أن تسهم في تحفيز صناعة المعارض عبر منصات المركز الذي يمتلك قدرات كبيرة على مستوى المنطقة ويستطيع أن يحدث نقلة جديدة أكثر تميزا لعدد ونوعية المعارض في العاصمة الرياض خاصة والمملكة على وجه العموم.

من جهته أكد سعادة سيف بن محمد المدفع الحرص على تقديم كل ما يلزم من خبرات ومعارف وفق أفضل الممارسات العالمية لدعم مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في تحقيق أهدافه المرسومة في إطار العلاقات الأخوية الراسخة بين الإمارات والسعودية والمصالح المشتركة والمتبادلة على الصعد كافة بينهما.. لافتا إلى أن الإمارات تحظى بسمعة مرموقة وبمكانة تنافسية ودور رائد في مجال صناعة المعارض على المستويين الإقليمي والدولي.

من ناحيته اعتبر سعادة ماهر بن عبد الكريم جلفار أن اختيار عضوين من دولة الإمارات في مجلس إدارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض يندرج في إطار التعاون الأخوي القائم بين البلدين والشعبين الشقيقين وهو يعكس الثقة العالمية والإقليمية المتنامية بالخبرات الإماراتية في مجال صناعة المعارض التي أثبتت جدارتها في تطوير وتعزيز تنافسية هذه الصناعة إلى أعلى المستويات وهو ما تجسد في نجاح الإمارات باستضافة "اكسبو 2020" وفي مشاركتها الفاعلة في عضوية الاتحاد الدولي لصناعة المعارض "أوفي" منذ سنوات وغيرها الكثير من الإنجازات النوعية.

ويقدر حجم الاستثمار في قطاع المعارض والمؤتمرات في دولة الإمارات بأكثر من 36.7 مليار درهم وفق تقارير صادرة عن اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة حيث حققت الإمارات خلال السنوات الماضية قفزات نوعية في صناعة المعرض وأصبحت تتصدر دول المنطقة كوجهة إقليمية وعالمية.

ويعد المركز من أحدث المراكز في السعودية لإقامة المعارض التجارية المحلية والدولية والمؤتمرات ومختلف الفعاليات الاقتصادية ويسعى إلى تطوير صناعة المعارض والمؤتمرات في المملكة بما ينسجم مع حجم الاقتصاد السعودي وتطلعاته كأحد اقتصاديات العالم المؤثرة من خلال بناء علاقات دائمة واستراتيجية مع الجهات المنظمة للمعارض والمؤتمرات على المستوى المحلي والدولي.

ويهدف التشكيل الجديد لمجلس إدارة المركز إلى إعطاء دفعة قوية لأنشطته ووضعه على خريطة المعارض المحلية والإقليمية البارزة من خلال رؤية واستراتيجية جديدة للأعوام الثلاثة المقبلة بما يتواكب مع "رؤية المملكة 2030" الرامية للتوسع في مجال صناعة المعارض واستقطاب أنشطة المؤتمرات المختلفة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والإسهام في دعم الاقتصاد الوطني ورفع الناتج المحلي الإجمالي وتوفير العديد من فرص العمل الجديدة للشباب السعودي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إماراتيان يفوزان بعضوية إدارة مركز الرياض للمؤتمرات إماراتيان يفوزان بعضوية إدارة مركز الرياض للمؤتمرات



GMT 08:33 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد الفجيرة يزور القرية التراثية في مضب

GMT 08:56 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذياب بن خليفة " يحضر احتفال جامعة العين باليوم الوطني47

GMT 08:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة الشارقة تنظم ندوة مجالس زايد الشرطية

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"

GMT 14:40 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

التحولات تجتاح سيات تدخلها حلبة المنافسة

GMT 20:29 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

إفتتاح محطة "افيلو" الكهرمائية في مدينة خاي المالية

GMT 18:50 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح مبتكرة من أجل تنسيق غرفة نوم مميزة

GMT 16:27 2016 الإثنين ,14 آذار/ مارس

مورغان يؤكد أن ماريا لا تهتم إلا بنفسها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates