وزيّرُ الرياضّة المصري يعتزمُ حلِّ مجلسِ إدارة الأهلي و تعييّن آخر مؤقت
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد هزيّمة فريّق كرة القدم بخماسيةٍ مذلّةٍ في مونديّال المغرب

وزيّرُ الرياضّة المصري يعتزمُ حلِّ مجلسِ إدارة الأهلي و تعييّن آخر مؤقت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزيّرُ الرياضّة المصري يعتزمُ حلِّ مجلسِ إدارة الأهلي و تعييّن آخر مؤقت

وزير الرياضة المصري طاهر أبوزيد
القاهرة – حسام السيد

القاهرة – حسام السيد يعتزمُ وزير الرياضة المصري طاهر أبوزيد اتخاذ قرار رسمي بحل مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، وتعيين مجلس إدارة مؤقت لحين الدعوة لعقد اجتماع للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، مستغلًا خسارة فريق كرة القدم بـ"خماسية" مذلة أمام فريق مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية في مباراة تحديد صاحب المركز الـ5 في البطولة؛ ليستعد لحل مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسن حمدي، حيث اضطر إلى تأجيل هذه الخطوة أكثر من مرة بسبب مشاركة فريق الكرة في دوري أبطال أفريقيا، ومن بعده كأس العالم للأندية، حتى لا يؤثر قرار الحل على استقرار الفريق، هذا و كشفت مصادر مقربة داخل النادي الأهلي عن تلقي نجم الفريق السابق عادل هيكل اتصالات  من أبوزيد لتولي رئاسة النادي في الفترة المقبلة.
وجاءت الفرصة سانحة للوزير ليتخلص من مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث يعرض الوزير لتهمة التأثير على انجازاته، وبعد أن تلقى الفريق خسارة قاسية امام الفريق المكسيكي ومن قبلها خسارة بثنائية أمام جوانجزي ايفرجراند الصيني ليبدأ تحركاته لتعيين مجلس إدارة جديد يقود النادي خلال الأشهر المقبلة .
وكشفت مصادر مقربة داخل النادي الأهلي عن تلقي نجم الفريق السابق عادل هيكل لاتصالات من طاهر أبوزيد لتولي رئاسة النادي في الفترة المقبلة بعدما وجد تحفظ من جابن النادي على بعض الشخصيات التي تم طرحها في الفترة الأخيرة ، ورغم أن هيكل سبق له الاعتذار بسبب ظروفه الصحية ، الا أنه عاد ليؤكد للوزير استعداده لتولي المهمة في حال تم الاتفاق على ذلك .
وإلى جانب عادل هيكل يبرز اسم رئيس اللجنة الأولمبية المصرية السابق اللواء محمود احمد علي ، والذي يرتبط بعلاقات وطيدة مع وزير الرياضة ويحظى بقبول كبير من جانب بعض الشخصيات داخل النادي الأهلي، غير ان الأمور لم يتم حسمها حتى الآن، في الوقت الذي تم فيه طرح أكثر من اسم ومنها عصام عبدالمنعم الذي سبق له تولي رئاسة اتحاد الكرة ، غير أنه لا يحظى بدعم كبير داخل النادي الأهلي بسبب شخصيته التي يرى البعض أنها لا تصلح لقيادة النادي بعدما ظهر في مواقف ضعيفة أمام رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور في عدة مواقف ، وهو ما جعله غير مقبول بالنسبة لأعضاء النادي، كما تم ترشيح اللواء محمود علام مدير عام النادي السابق على اعتبار أنه صاحب خلفية إدارية كبيرة ويعرف كل صغيرة وكبيرة داخل النادي ، إلا أن قربه من حسن حمدي جعل طاهر أبوزيد يقلل من حظوظه في الفوز برئاسة النادي خلال الفترة المقبلة .
ومن المنتظر أن يقوم الوزير بالإعلان عن قراره في غضون الأيام المقبلة على الرغم من وجود قرار من اللجنة الأولمبية الدولية بعدم التصرف مع الأندية والاتحادات بالحل أو خلافه لحين إصدار قانون جديد للرياضة المصرية، حيث يعتمد الوزير على فتاوى الفريق القانوني للوزارة والتي أكدت له حق التغيير طالما أنه خاطب الأولمبية الدولية بالاعتراض على خطابها الأخير .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيّرُ الرياضّة المصري يعتزمُ حلِّ مجلسِ إدارة الأهلي و تعييّن آخر مؤقت وزيّرُ الرياضّة المصري يعتزمُ حلِّ مجلسِ إدارة الأهلي و تعييّن آخر مؤقت



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates