جائزة محمد بن راشد آل مكتوم تواصل البحث عن الفائزين في ملفات الرياضيين
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شكَّلت فريق عمل من الموظفين التأكد من توفر شروط التقديم فيها

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم تواصل البحث عن الفائزين في ملفات الرياضيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة محمد بن راشد آل مكتوم تواصل البحث عن الفائزين في ملفات الرياضيين

منصة تتويج الجائزة بانتظار مبدعين جدد للدورة السادسة
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

تواصل الأمانة العامة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تسلم ملفات الرياضيين والمؤسسات الرياضية للترشح لفئات الدورة السادسة للجائزة الأكبر من نوعها في القطاع الرياضي في العالم من حيث قيمة الجوائز وتنوع فئاتها والأولى التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي .

وجددت الأمانة العامة تأكيدها للمؤسسات الرياضية أن آخر موعد لتسليم ملفات المشاركة سيكون يوم الأحد 31 أغسطس/آب الجاري وهو الموعد الذي تم الإعلان عنه منذ بداية فتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة السادسة يوم الأول من شهر إبريل/نيسان الماضي، مشيرة إلى إمكانية تسليم ملف المشاركة عبر البريد الإلكتروني من خلال موقع الجائزة أو من خلال تسليم الملف إلى مكتب الجائزة في مقر مجلس دبي الرياضي في منطقة الجداف في دبي، حيث شكلت فريق عمل من الموظفين الذين يتابعون تسلم الملفات من مختلف الجهات ويقومون بالتأكد من استكمال الملفات للوثائق المطلوبة جميعها وتوفر شروط التقديم فيها .

وتشمل الجائزة فئات الإبداع الرياضي وهي فئة الإبداع الفردي، حيث تمنح الجائزة للأفراد من اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام من دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي الذين حققوا إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي وفئة الإبداع الرياضي الجماعي التي تمنح فيها الجائزة للفرق من الدولة والوطن العربي التي حققت إبداعاً رياضياً على المستوى المحلي والعربي والدولي إضافة إلى فئة الإبداع المؤسسي وتمنح الجائزة للجهات الرياضية من الدولة والوطن العربي التي حققت إبداعاً رياضياً على المستوى المحلي والعربي والدولي، بجانب الاتحادات الرياضية الدولية التي قدمت مبادرات رائدة في مجال نشر وتطوير الرياضة .

وكانت الأمانة العامة للجائزة تواصلت مع القطاع الرياضي في الدولة من خلال اللقاء السنوي الذي عقدته مع ممثلي الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية وتوزيع اللائحة الفنية والمطبوعات التي تتضمن المعلومات الخاصة بالمشاركة، بجانب إرسال الدعوات للمؤسسات الرياضية ولقاء مسؤوليها للتقديم والتنافس في فئات الجائزة .

كما تم اللقاء مع المسؤولين الرياضيين العرب والدوليين في الملتقيات والندوات والبطولات الرياضية التي تشارك الجائزة فيها، وإرسال الدعوات الرسمية للجميع لحثهم على التسجيل، وتوفير جميع المعلومات التي تساعدهم على تقديم ملفات متكاملة وتقديم إنجازاتهم بأفضل طريقة .

وتسلمت الأمانة العامة للجائزة حتى الآن العديد من الملفات من دولة الإمارات والدول العربية من رياضيين ومؤسسات رياضية، بجانب عدد من الاتحادات الرياضية الدولية التي سلمت ملفاتها قبل فترة كافية من نهاية موعد التقديم فيما تم تحديد يوم 14 يناير/كانون الثاني المقبل موعداً لتكريم الفائزين بفئات الجائزة .

يذكر أن مجلس أمناء الجائزة حصر المشاركة في الدورة السادسة لأصحاب الإنجازات المتحققة خلال الفترة من الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2013 إلى 31 أغسطس/آب الجاري، وذلك في الفئات الثلاث التنافسية، فيما ينص قانون الجائزة على أن لمجلس الأمناء صلاحية منح الجائزة في الفئات التقديرية لشخصيات ومؤسسات رياضية وداعمة للعمل الرياضي في المجالات المختلفة .

وسيتم خلال شهر سبتمبر/أيلول المقبل فرز الملفات المتقدمة كل حسب فئته وتجهيزها للجنة التحكيم التي تبدأ عملها خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل وفق نظام التحكيم الإلكتروني المعتمد في الجائزة التي يراعى في اختيار أعضائها أن يكونوا من ذوي الاختصاص والخبرة والكفاءة من الدولة والوطن العربي، وأن توزع الملفات عليهم، بحيث يتولى تحكيم كل ملف محكمون لا ينتمون للدولة التي يمثلها صاحب الملف لضمان الحيادية والشفافية في العمل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم تواصل البحث عن الفائزين في ملفات الرياضيين جائزة محمد بن راشد آل مكتوم تواصل البحث عن الفائزين في ملفات الرياضيين



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates