عجمان يستهلّ مشواره في دوري الخليج بمواجهة قوية أمام ضيّفه الجزيرة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبدو المُهمة صعبة "نظريًا" لمُنازلة المُرشحين للقب

"عجمان" يستهلّ مشواره في دوري الخليج بمواجهة قوية أمام ضيّفه "الجزيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عجمان" يستهلّ مشواره في دوري الخليج بمواجهة قوية أمام ضيّفه "الجزيرة"

نادي عجمان لكرة القدم
عجمان - صوت الإمارات

يبدأ عجمان مشواره في دوري الخليج العربي اليوم، الاثنين، بمواجهة ضيّفه الجزيرة في مباراة «السهرة» عند الثامنة والنصف مساء في ستاد راشد بن سعيد في نادي عجمان، وتبدو المهمة «نظريًا» صعبة لصاحب الأرض وهو ينازل أحد المُرشحين للقب الدوري ولكن مواجهات الفريقين في الماضي القريب، تجعل النديّة ممكنة.

واللقب الوحيد الذي حصل عليه عجمان في عصر الاحتراف كان بالفوز على الجزيرة «كأس المحترفين» وآخر مباراة بين الفريقين في الدور الثاني للموسم الماضي فكسبها عجمان ومنها كانت انطلاقته في تأمين بقائه مع الكبار.

وبالرغم من الاختلاف الذي حدث في فريق عجمان بتولي التونسي فتحي الجبال مهمة التدريب، خلفًا للمدرب السابق عبدالوهاب عبدالقادر، الا أنّ النتائج الايجابية التي حقّقها عجمان أمام الجزيرة ستكون حاضرة في لقاء اليوم من الناحية النفسية للاعبين لكسر حاجز الرهبة، لتضاف إلى الاستعداد الفني الذي خاضه «البرتقالي» على مدار شهرين تحت إشراف مديره الفني فتحي الجبال.

وتعليقًا على طبيعة مباريات عجمان مع الجزيرة، أوضح المُدرب فتحي الجبال معرفته بتحقيق عجمان نتائج جيدة أمام الجزيرة، مشيرًا إلى أنها حافز معنوي مع أنّ المنافس تغير كثيرًا وضمّ عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين، سواء على مستوى المواطنين أو الأجانب.

ومدرب جديد هو غيرتس الذي سبق له مواجهته في الدوري السعودي، وأوضح الجبال أنّ الاعداد الفني للمباراة مهم جدًا وفريقه يدخل للمباراة اليوم من أجل وضع بصمته في الدوري مُبكرًا والخروج بنتيجة إيجابية يتمّ البناء عليها ومواصلة المشوار بنجاح.

وأشار الجبال إلى شعوره برغبة جميع اللاعبين في أنّ تكون البداية مميزة رغم صعوبة المباراة في مواجهة منافس كبير، وأكد أنّ الجهاز الفني واللاعبين يدركون أهمية التركيز في مباراة اليوم بعد التحضيرات التي أجراها الفريق الفترة الماضية، وتمنى الجبال أنّ يكون جميع اللاعبين في حضور ذهني وفني جيدين خلال المباراة.

وأوضح الجبال أنّ جاهزية فريقه لم تصل نسبة 100% وهو حال جميع الفرق باعتبار الدوري يبدأ اليوم؛ لأنّ المباريات التنافسية في بداية المشوار جزء من إكمال الجاهزية لكل فريق، ولكنه عبّر عن رضائه التام للجاهزية النسبية لفريقه في وجود خيارات جيدة من اللاعبين المواطنين والأجانب وأنّ الهدف الأساسي لفريقه تقديم موسم جيد أفضل عن المواسم الماضية، والسعي للتواجد في المنطقة الآمنة في جدول ترتيب الدوري بعيدًا عن دوامة الهبوط، وتخطيط عجمان هذا الموسم أنّ يكون ضمن الـ7 الأوائل في جدول الترتيب في نهاية الموسم.

وشدد على أنّ المباريات التي لعبها عجمان في الإعداد تعتبر مناسبة وكافية والتعاقدات الجديدة سواء على مستوى المواطنين أو الأجانب جاءت طبقًا للمراكز التي يحتاجها الفريق.

ووصف الجبال منافسه الجزيرة بالفريق الكبير لكونه أحد المنافسين على لقب الدوري مؤكدًا أنه يضمّ أسماء كبيرة سواء على مستوى الأجانب أو المواطنين، ولديهم مجموعة من اللاعبين قادرة على صناعة الفارق ومُدرب جيد سبق له مواجهته في الدوري السعودي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجمان يستهلّ مشواره في دوري الخليج بمواجهة قوية أمام ضيّفه الجزيرة عجمان يستهلّ مشواره في دوري الخليج بمواجهة قوية أمام ضيّفه الجزيرة



GMT 12:07 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

اكسيوم تطرح الهاتف هواوي Mate 8 الذكي في الإمارات

GMT 18:45 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة بن طحنون يزور أسر الشهداء في العين

GMT 11:13 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي حقائق غريبة مرتبطة بالجنس الفموي

GMT 14:25 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

لمياء فهمي عبد الحميد تبدو رائعة في أزياء سمر مبروك

GMT 06:58 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

GMT 00:28 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "ميكروباص وزمبلك" في نادي سينما الأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates