سعود بن راشد يستقبل جاسم بن عمير
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعود بن راشد يستقبل جاسم بن عمير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود بن راشد يستقبل جاسم بن عمير

سعود بن راشد يستقبل جاسم بن عمير
أم القيوين-صوت الإمارات

استقبل الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين بالديوان الاميري اليوم بحضور الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد ام القيوين النقيب الدكتور جاسم عبدالله بن عمير من القيادة العامة لشرطة ام القيوين بمناسبة حصولة على درجة الدكتوراة في القانون العام من جامعة الشارقة.

وهنأ حاكم ام القيوين النقيب الدكتور بن عمير.. واعرب عن سعادتة بتزايد اعداد المواطنين المستمر فى ناحية التحصيل العلمي العالي لما يشكل ذلك من ثمرة ركيزة للاستثمار الدائم في افراد المجتمع التي تسعى حكومة دولة الامارات على الدوام لتحفيزة كونة احد اعمدة التطور الحضارى بالدولة.

وحصل النقيب الدكتور جاسم عبدالله بن عمير على شهادة الدكتوارة في اطروحة "دكتوراة الفلسفة في القانون العام" من جامعة الشارقة كما حصل النقيب دكتور بن عمير على المركز الاول على مستوى جامعة الشارقة واول دكتوارة في القانون العام على مستوى جامعات الدولة بمرتبة الشرف الاولى وحصل كذلك على كأس الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة.

واشتملت اطروحة الرسالة على عدة تصويات اهمها دعوة لجهة الادارة ان هي ارادت ان تنهي خدمة الموظف العام الا تستند على المصلحة العامة فقط وانماء يجب ان تستند على احد اسباب انهاء الخدمة الى حددها القانون على سبيل الحصر ودعوة لجهة الادارة ان تقوم بتسبيب جميع قرارات انهاء خدمة الموظف العام كضمانة لحفظ حقوق الادارة والموظف.

حضر اللقاء الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الاميري بام القيوين والشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة ام القيوين والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس امناء جائزة راشد بن احمد المعلا للقران الكريم والثقافة الاسلامية والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس امناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا الخيرية والانسانية وسعادة العميد الشيخ راشد بن احمد المعلا قائد عام شرطة ام القيوين وسعادة ناصر سعيد التلاى مدير الديوان الاميرى وسعادة راشد محمد احمد مدير التشريفات بالديوان الاميرى وعددا من ضباط القيادة العامة لشرطة ام القيوين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود بن راشد يستقبل جاسم بن عمير سعود بن راشد يستقبل جاسم بن عمير



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates