220 ألف درهم لـ 3 فائزين في جائزة الإمارات لشباب الخليج
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

220 ألف درهم لـ 3 فائزين في جائزة الإمارات لشباب الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 220 ألف درهم لـ 3 فائزين في جائزة الإمارات لشباب الخليج

جائزة الإمارات لشباب الخليج
دبي - صوت الإمارات

تغلق جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي أبوابها في أول شهر تشرين الأول/أكتوبرالمقبل، وتقام  تحت رعاية وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وفق ما أعلنت الرئيسة التنفيذية لدائرة البرامج في المؤسسة، مؤكدة أن المؤسسة والجائزة تلعبان دورًا مهمًا في انخراط الشباب في النهوض بالمجتمع من خلال التعبير عن أفكارهم بطريقة فعالة تخدم تنمية مجتمعاتهم .

وأشارت إلى أن جوائزها 220 ألف درهم توزع على الفائزين الثلاثة الأوائل الذين ستكرمهم المؤسسة وتقدم لهم منحة احتضان مالية لمشاريعهم، في الحفل السنوي الخاص الذي يقام أواخر العام الجاري، مؤكدة حرص المؤسسة على توفير الدعم الكامل للفائزين لتنفيذ مشاريعهم الريادية المجتمعية، سواء عن طريق المؤسسة للمشاريع من دولة الإمارات، أو عن طريق شركائها في دول الخليج .

وأضافت أن  الجائزة إلى تحفيز الأفكار المبتكرة والواعدة من خلال مسابقة يشارك فيها الشباب من منطقة الخليج لإيجاد حلول تستجيب للتحديات المجتمعية، وذلك بإطلاق مشاريع ريادية مجتمعية تتسم بالاستدامة وقابلة للقياس والتوسع التي تصب في خدمة المجتمع، فيما تأتي الخطوة لتعكس رؤية المؤسسة في اتجاه دعم الشباب وتطوير قدراتهم وتمكينهم من خدمة مجتمعاتهم .

وقالت إن جائزة الإمارات لشباب الخليج العربي تهدف لدعم وتحفيز الشباب لاستخلاص مكامن القوة الإبداعية لديهم فيما يخص ريادة الأعمال المجتمعية، وإبراز قدرتهم على إنشاء مشاريع ريادية مجتمعية مستدامة، تخدم المجتمع على المديين القصير والطويل لتمكينهم من المساهمة الفاعلة في رقي ورفعة منطقة الخليج .

ووفق قواعد الجائزة التي تهدف إلى تحفيز الأفكار المبدعة لدى شرائح الشباب من سن 18 إلى 35 عامًا، يحصل الفائزون على منحة مالية لاحتضان لأفكارهم عبر "مؤسسة الإمارات" لتطوير مشاريعهم الريادية المجتمعية المستدامة، حيث إن للمؤسسة شركاء في مختلف دول الخليج العربي ممن يسهمون في توفير التوجيه والإرشاد للشباب بما يدعم نجاح وتميز مشاريعهم .

وأوضحت الحبسي أنه يجب على الشباب الراغب في المشاركة أن يقدم فكرته من خلال فيديو توضيحي، لافتة إلى أنه سيتم اختيار أفضل 15 فكرة ومن ثم توجيه الدعوة إلى أصحاب تلك الأفكار لاستعراضها في فعالية خاصة أمام لجنة تحكيم مكونة من أفضل الخبراء في مختلف مجالات الريادة المجتمعية وذات النفع العام .

وحرصًا على دعم الشباب والفرق المرشحة، قالت الحبسي إن المؤسسة ستنظم دورة إرشادية للشباب لتعزيز وعيهم بالطرق والوسائل الخاصة بعرض الأفكار وتقديمها، فضلًا عن تعزيز مهاراتهم في تخطيط وتطوير الأعمال بما يحقق التميز لمشاريعهم .

وتشترط المسابقة تعبئة نموذج تقديم المشروع وتسليمه مع عرض على شكل مقطع فيديو لا يزيد على خمس دقائق، للأفراد أو المجموعات المشاركة، على ألا يتعدى عدد أعضاء المجموعة الواحدة ثلاثة أشخاص، عضو واحد منهم على الأقل من مواطني دول مجلس التعاون، وهي متاحة للشرائح العمرية كافة من 18 إلى .35

كما تشترط أن تكون فكرة المشروع موضحة بالتفاصيل وكيفية معالجتها لأحد التحديات المجتمعية في دول مجلس التعاون،عبر تقديم نموذج عمل مشروع ريادة مجتمعية متكامل، وأن يتم توقيع المشاركين على شروط وأحكام المسابقة قبل التقديم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

220 ألف درهم لـ 3 فائزين في جائزة الإمارات لشباب الخليج 220 ألف درهم لـ 3 فائزين في جائزة الإمارات لشباب الخليج



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 01:21 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 صوت الإمارات - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates