بدء التسجيل في مسابقة الشيخ جاسم بن محمد في القرآن الكريم
آخر تحديث 18:58:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء التسجيل في مسابقة الشيخ جاسم بن محمد في القرآن الكريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء التسجيل في مسابقة الشيخ جاسم بن محمد في القرآن الكريم

جانب من التسجيل في مسابقة الشيخ جاسم بن محمد للقرآن الكريم
الدوحة - قنا

بدأ اليوم، الإثنين، التسجيل في مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم في دورتها الحادية والعشرين بقاعة الشيخ عبد الله بن زيد آل محمود في منطقة "فريج كليب" حيث بلغ عدد المسجلين في الفترة الصباحية وحدها (100) متقدم للمشاركة في المسابقة فرع الفئات والقرآن الكريم كاملاً.
ويستمر التسجيل في المسابقة على مدى عشرة أيام حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري على فترتين صباحية (8 – 12.30) ومسائية (4 - 8) بالقاعة ذاتها.
وأبرزت اللجنة المنظمة للمسابقة أن عملية التسجيل تتم بحضور المتقدم أو من ينوب عنه، ويمكن التسجيل من خلال الهاتف للمشاركين في المسابقات الماضية، ويتلقى المسجل رسالة نصية تفيد بإتمام عملية التسجيل ورقم المشاركة الخاص به والرواية وفئة الحفظ. كما يتم توزيع كتاب "كلمات القرآن .. تفسير وبيان" الجزء الأخير(جزء عم) لفضيلة الأستاذ الشيخ حسنين محمد مخلوف على المسجلين في فئة خواص الحفاظ للمقيمين.
وأكدت اللجنة المنظمة أن النظام الإلكتروني للتسجيل تم تحديثه لمراعاة الفئتين الجديدتين اللتين أُضيفتا للمسابقة العام الحالي وهما عموم الحفاظ وخواص الحفاظ للمقيمين. إلى جانب ربط هذا النظام بمقر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية من أجل المتابعة المستمرة والتأكد من نجاح التسجيل.
وتضع اللجنة المنظمة شروطاً محددة للمشاركة في مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم هي أن يكون المتقدم مقيماً في دولة قطر، وإحضار صورة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر، وصورة شخصية حديثة (للذكور فقط). ونوّهت اللجنة بأنه لا يحق لمن شارك في فرع البراعم في الموسم الحالي المشاركة في الفروع الأخرى للمسابقة، وبالنسبة للمقيمين لا يحق لمن شارك في فرع القرآن الكريم كاملا برواية معينة وفاز فيها أن يشارك في المسابقة إلا برواية أخرى أو بعد انقطاع عن المشاركة لعامين متتاليين.
وقد أعلنت اللجنة المنظمة بداية الشهر الجاري رفع قيمة جوائز المسابقة العام الحالي بزيادة قدرها (49%). ويحصل صاحب المركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً ترتيلاً وتجويداً بالنسبة للمواطنين وكذلك بقسمي عموم الحفاظ، وخواص الحفاظ على (100) ألف ريال، فيما يستحق صاحب المركز الثاني بالفئات ذاتها 85 ألف ريال، فيما ينال 70 ألفا لصاحب المركز الثالث، ويستحق المركز الرابع 60 ألفا، و50 ألفا لصاحب المركز الخامس، كما تمنح اللجنة جوائز تشجيعية للمتنافسين ممن اجتازوا المرحلة الثانية من المنافسات في حفظ القرآن الكريم كاملاً. بالإضافة إلى مكافآت تشجيعية لأصحاب الأصوات الحسنة بالمسابقة.
وتشهد مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم توسعاً كبيراً في فروعها عاماً بعد عام، ومن ذلك : إطلاق فرع جديد للمهتدين الجدد، وآخر لغير الناطقين باللغة العربية خارج قطر، وفرع غرد- للقرآن، إلى جانب شراكات متميزة مجتمعية وإعلامية من أبرزها شراكة فاعلة مع إذاعة القرآن الكريم عبر البرنامج الإذاعي (أهل القرآن)، وقد نظمت منافسات تلك الفروع في رمضان الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء التسجيل في مسابقة الشيخ جاسم بن محمد في القرآن الكريم بدء التسجيل في مسابقة الشيخ جاسم بن محمد في القرآن الكريم



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 22:52 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 صوت الإمارات - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 22:57 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 صوت الإمارات - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بالخطوات. هكذا يمكن قياس ضغط الدم بالمنزل بدون جهاز!

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 02:08 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل الكشرى أسرع وأحلى من المحلات

GMT 07:09 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي خلطات طبيعية من الفراولة لتفتيح البشرة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة في دول البلطيق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates