إقبال  كبير على ملتقى أدنوك للاستثمار بالتكرير والبتروكيماويات
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إقبال كبير على ملتقى أدنوك للاستثمار بالتكرير والبتروكيماويات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال  كبير على ملتقى أدنوك للاستثمار بالتكرير والبتروكيماويات

ملتقى أدنوك للاستثمار
أبوظبي - صوت الامارات

 

أكدت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، أمس، مشاركة أكثر من 40 رئيساً تنفيذياً لكبرى شركات النفط والغاز والبتروكيماويات العالمية، ونحو 700 من قادة الأعمال والمتخصصين وصُنّاع القرار في «ملتقى أدنوك للاستثمار في التكرير والبتروكيماويات» الذي يقام في 13 مايو بالعاصمة أبوظبي. ويعكس هذا الاهتمام مكانة الحدث ودوره الفاعل محلياً وعالمياً.

وستستعرض أدنوك خلال الملتقى استراتيجيتها الجديدة للنمو والتوسّع في مجال التكرير والبتروكيماويات، والكشف عن المخطط الرئيسي للاستثمار في توسعة وتطوير مجمع الرويس الصناعي، كما ستطلق عدداً من مبادرات الشراكة والاستثمار محلياً ودولياً التي تهدف لتوسيع نطاق الشراكات وجذب المزيد من الاستثمارات في كافة جوانب ومراحل التكرير والبتروكيماويات.

ويتيح الملتقى مناسبة لتعريف قادة القطاع العالميين بالمزايا الفريدة التي توفرها الإمارات وأبوظبي كوجهة مفضّلة للاستثمار والشراكات الاستراتيجية التي تشمل الموقع الجغرافي المتميز وبيئة العمل المستقرة، إضافة إلى سجل حافل بالنجاح في إرساء شراكات استراتيجية راسخة وطويلة الأمد.

آفاق واعدة

وقال معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها: «تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى استشراف المستقبل والاستغلال الأمثل للموارد الهيدروكربونية يأتي تنظيم ملتقى أدنوك للاستثمار في التكرير والبتروكيماويات في وقت تحظى فيه صناعة النفط والغاز بآفاق واعدة للنمو مع زيادة الطلب العالمي على البتروكيماويات الذي يترافق مع نمو الاقتصادات الآسيوية.

ويوفر هذا الملتقى منصة مثالية لقادة قطاع النفط والغاز كي يتعرفوا على فرص الاستثمار والشراكة العديدة التي سنعلن عنها وتغطي كافة مجالات وجوانب أعمال أدنوك، بما في ذلك مشاريع التوسع في التكرير والبتروكيماويات.

ونحن على ثقة بأن هذه الفرص ستحقق عوائد مجزية لأدنوك وشركائها وسيمتد تأثيرها الإيجابي وطويل الأمد ليسهم كذلك في نمو اقتصاد الإمارات. ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في أبوظبي في هذا الملتقى الفريد من نوعه الذي يمثل منصة تجمع قادة قطاع النفط والغاز للتعرف على المزايا الفريدة الجاذبة لبيئة الأعمال في دولة الإمارات كوجهة عالمية للشراكة والاستثمار، سواءً بالنسبة للشركات العاملة في مجال التكرير والبتروكيماويات أو غيرها من مجالات الصناعات البترولية والخدمات ذات الصلة».

قائمة

وتضم قائمة المتحدثين والحضور وزراء وقادة أبرز الشركات العاملة في قطاع الطاقة، بمن فيهم معالي المهندس سهيل محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة، ودارميندرا برادان وزير البترول والغاز الطبيعي في الهند، وكوسابورو نيشيمي وزير الدولة للاقتصاد والتجارة والصناعة في اليابان، وسونغ تشون كانغ نائب وزير التجارة في جمهورية كوريا، والمهندس أمين الناصر الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة أرامكو السعودية، وباتريك بويانيه رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة توتال، وبوب دادلي الرئيس التنفيذي لشركة بريتش بتروليوم «بي بي»، وجو كايسر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سيمنز، وجون فلينت الرئيس التنفيذي لمجموعة «إتش بي سي»، وسانجيف سنغ الرئيس التنفيذي لشركة الهند للبترول، ووانغ يلين رئيس مؤسسة البترول الوطنية الصينية، وفيكي هولوب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوكسيدنتال بتروليوم كوربوريشن، وكلاوديو ديسكالزي المدير التنفيذي لشركة إيني، وجيرمي وير الرئيس التنفيذي لشركة ترافيجورا، ومارك جاريت الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس، وإريك كانتور نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة مويليس وشركاه، ومصبح الكعبي الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للبترول والبتروكيماويات، والدكتور دانيل يورغين نائب رئيس مؤسسة «آي إتش إس ماركت».

استراتيجية

وسيشهد الملتقى إطلاق استراتيجية أدنوك الجديدة للتكرير والبتروكيماويات التي تهدف إلى الاستفادة من الديناميكيات المتغيرة لأسواق الطاقة وتنامي الطلب العالمي على المنتجات المكررة والبتروكيماويات.

وتهدف هذه الاستراتيجية إلى إرساء مكانة متميزة للشركة كلاعب عالمي أساسي في التكرير والبتروكيماويات، بما يرسخ مكانة دولة الإمارات وأبوظبي كمركز رئيس في مختلف جوانب ومجالات القطاع.

مشاريع

تعتزم أدنوك تنفيذ عددٍ من مشاريع النمو والتوسع والاستثمارات الجديدة في التكرير والبتروكيماويات بما يسهم في تسريع تنفيذ استراتيجيتها المتكاملة 2030 للنمو الذكي، وتعزيز مرونة وتنوع أعمالها في قطاع الطاقة، والارتقاء بأدائها بما يسهم في تحقيق أقصى قيمة ممكنة من كل برميل نفط يتم إنتاجه، إضافة إلى دعم برنامج مبادرات أدنوك لتعزيز القيمة المحلية المضافة. وتمثل استراتيجية أدنوك للتكرير والبتروكيماويات أحد محفزات تسريع تنفيذ خطط أبوظبي لتنمية وتنويع الاقتصاد، حيث ستسهم في استقطاب استثمارات أجنبية ومحلية جديدة، وخلق العديد من الفرص الوظيفية والمهنية في القطاع الخاص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال  كبير على ملتقى أدنوك للاستثمار بالتكرير والبتروكيماويات إقبال  كبير على ملتقى أدنوك للاستثمار بالتكرير والبتروكيماويات



GMT 04:11 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انخفاض أسعار الوقود في الإمارات خلال 2018

GMT 15:29 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

قطاع الكيماويات الخليجي يحقق نموا لافتا

GMT 06:10 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

1.6 مليار درهم سيولة "دانة غاز" والإنتاج 70 ألف برميل

GMT 04:40 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

1.6 مليار درهم سيولة «دانة غاز» والإنتاج 70 ألف برميل

GMT 07:20 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

النفط يهبط وتعليقات "أوبك"عن خفض الإنتاج تقلص الخسائر

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 12:13 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

علاء مرسي يكشف تفاصيل دوره في مُسلسل "الضاهر"

GMT 14:17 2014 الخميس ,18 أيلول / سبتمبر

اللون "الجملي" يمنحك إطلالة أرستقراطية فخمة

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 20:17 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

اعرف ترتيبك في الأبراج الأكثر فكاهة والأقل جدية

GMT 00:06 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض وفعاليات " الفهد روح القيادة " يستقبل زواره الثلاثاء

GMT 06:10 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

استخدمي أنواعًا مميزة من العطر في أوقات العمل

GMT 23:18 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

طلاء السيارة الخارقة ‏Aston Martin Valkyrie‏ بغبار القمر

GMT 16:31 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

رشا نبيل تُقدِّم أُولى حلقاتها من "مصر في يوم" على "دريم2"

GMT 09:14 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الحذر هو "أحسن" رد فعل إزاء قرصنة الإعلام الآلي

GMT 22:26 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

400 صقر تتنافس على جوائز مهرجان ربيع النعيرية الـ 17

GMT 08:44 2013 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

سجين "أكس" سري آخر في إسرائيل

GMT 16:18 2013 الإثنين ,18 آذار/ مارس

الاحتفال بمرور 200 عامًا على طهو أول طبق سوشي

GMT 11:35 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

إحالة وزير الداخلية الكويتي إلى محكمة الوزراء

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

مصرفيون يطالبون برفع نسبة تمويل العقارات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates