آبل في صدارة الشركات الأكبر رصيدًا من الإعجاب في العالم
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"آبل" في صدارة الشركات الأكبر رصيدًا من الإعجاب في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آبل" في صدارة الشركات الأكبر رصيدًا من الإعجاب في العالم

واشنطن ـ وكالات

تصدرت أبل قائمة مجلة فورتشون بالشركات الأكبر رصيدا من الاعجاب في العالم للسنة السادسة على التوالي تليها شركة غوغل بالمركز الثاني وأمزون ثالثة. نقلت صحيفة الديلي تلغراف عن مصدر في مجلة فورتشون ان شركة أبل ما زالت عملاقا ماليا بلغ دخلها الصافي في الربع الأخير من العام الماضي 13 مليار دولار لتكون الشركة الأكثر ربحا في العالم خلال هذه الفترة. ونوهت مجلة فورتشون بأن لشركة أبل قاعدة من المستهلكين المتعصبين لها وما زالت ترفض المنافسة على السعر. وكانت أبل انضمت الى الشركات الخمسين الأولى من حيث الاعجاب لأول مرة في عام 2006. ومنحها نظام التصنيف الذي تعتمده فورتشون علامة 8.24 متقدمة على غول التي مُنحت 8.01 وامزون التي نالت 7.28. وتبوأت هذه الشركات المراكز الثلاثة الأولى خلال السنوات الأربع الماضية.  وأظهر استطلاع أجرته مؤسسة هاريس انتراكتيف مؤخرا ان أمزون تقدمت على ابل بوصفها الشركة الأميركية الأولى من حيث الاحترام فيما جاءت ديزني بالمركز الثالث وغوغل رابعة. واحتلت الشركات التكنولوجية مراكز متقدمة في قائمة فورتشون لعام 2013. إذ جاءت شركة أ ب م بالمرتبة السادسة ومايكروسوفت بالمرتبة السابعة عشرة وسامسونغ بالمرتبة الخامسة والثلاثين. وجاءت في مراكز أدنى شركة انتل (في المركز الثاني والأربعين) وإي باي ( 47) وفايسبوك (48) وسيسكو (49).  وتستند لائحة فورتشون بالشركات الأكبر رصيدا من الاعجاب الى أبحاث تجريها شركة هايز الاستشارية التي تطلب من مدراء ومحللين في 30 شركة ان يصنفوا الشركات وفق تسعة معايير بينها الابتكار والتجديد والنوعية ومستوى الادارة والمتانة المالية. وبعد الشركات التكنولوجية الثلاث الأولى جاءت شركة كوكا كولا بالمركز الرابع تليها شركة ستارباكس خامسة.  ويُلاحظ ان ثماني شركات فقط على لائحة فورتشون من خارج الولايات المتحدة بينها بي أم دبليو (14) وتويوتا (29) ونستلة (32).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل في صدارة الشركات الأكبر رصيدًا من الإعجاب في العالم آبل في صدارة الشركات الأكبر رصيدًا من الإعجاب في العالم



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates