هيئة تنمية  تواصل تنظيم الدورات التدريبية الخاصة
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"هيئة تنمية " تواصل تنظيم الدورات التدريبية الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هيئة تنمية " تواصل تنظيم الدورات التدريبية الخاصة

هيئة تنظيم الاتصالات
دبي ـ وام

نظمت هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية " تنمية " بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات .. الدورة التدريبية الثانية تحت عنوان " تحويل الباحثين عن عمل إلى ارباب عمل " .. وذلك في كلية تقنية الفجيرة للطلاب.

وأكد سهيل السماحي مدير مكتب تنمية عجمان .. أن " تنمية " تعمل بالتنسيق مع هيئة تنظيم الاتصالات على توفير أفضل الدورات التدريبية وفق أعلى المعايير العالمية في هذا الشأن و عليه قد تم تنفيذ الدورة التدريبية الثانية في مركز الخدمة بمكتب تنمية الفجيرة و ذلك بعد نجاح الدورة الأولى للبرنامج.

وأوضح السماحي أن هيئة تنمية تنظر بعين الاهتمام إلى التدريب و التأهيل باعتبارهما يشكلان دعامة رئيسة لبناء كادر وطني مؤهل ومتسلح بالعلم والمعرفة ليقود سوق العمل الإماراتي و يحقق متطلبات القيادة العليا في هذا المجال.

وقال مدير مكتب تنمية الفجيرة.. إن هذه الدورة التدريبية تعد إحدى الدورات المهمة التي تؤكد على تنظيمها "تنمية" لما لها من أثر إيجابي في نفوس الباحثين عن عمل وهي تحقق جانبا من الأهداف العامة التي رسمتها " تنمية " للباحثين عن عمل والمسجلين في قاعدة بياناتها ومن هذه الأهداف توعية الباحثين عن عمل بالتقنيات الحديثة وكيفية استخدامها وتطبيقها في مجال العمل.

وأضاف أن الدورة اشتملت على أربعة برامج تدريبية هي إدارة تقنية المعلومات وبرنامج التطبيقات الحديثة و برنامج البنية التحتية لتقنية المعلومات و برنامج الأمن في خدمة الهواتف النقالة .. مشيرا إلى أن " تنمية " قررت منذ البداية تعميمها على جميع مكاتب تنمية الفرعية تباعا وقد بدأنا بمكتب رأس الخيمة ومكتب الفجيرة.

بدوره أشاد حمد عبيد المنصوري مدير عام حكومة الإمارات الذكية بالتعاون بين هيئة تنظيم الاتصالات وهيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية " تنمية " .. وقال " إن ما يجمعنا هو العمل على بناء إنسان إماراتي يمتلك زمام المعرفة والمهارة اللازمتين للإسهام في الاقتصاد الوطني والتنمية .

وقال " لما كنا نعيش الآن في عصر الحكومة الذكية..فمن البديهي أن ينصب اهتمامنا على مبادئ ومفاهيم التحول نحو الحكومة الذكية وسنظل نسعى إلى تمكين أبنائنا من مواطني الدولة لاكتساب المزيد في هذا الشأن ".

من جهتهم أشاد المتدربون بهذه الدورة معربين عن سعادتهم وشكرهم لكل من " هيئة تنمية " و " هيئة تنظيم الاتصالات " على توفير مثل هذه الدورات التدريبية الهادفة والمؤثرة في حياة كل باحث عن عمل والتي بدورها تخلق جيلا واعيا متسلحا بالعمل لا سيما العمل التقني الذي أصبح ضرورة ملحة لكل باحث عن عمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة تنمية  تواصل تنظيم الدورات التدريبية الخاصة هيئة تنمية  تواصل تنظيم الدورات التدريبية الخاصة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates