احذري تناول مشروبات الطاقة
آخر تحديث 18:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احذري تناول مشروبات الطاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - احذري تناول مشروبات الطاقة

مشروبات الطاقة
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

مع ازدياد المشروبات التي تنتج تحت تصنيف مشروبات الطاقة يزداد عدد المقبلين على شراء هذه المنتجات اعتقادًا منهم في الحصول على الطاقة الكافية للقيام بالمهام اليومية دون الشعور بالتعب.

وقد حذرت العديد من الدراسات الطبية من تناول تلك المنتجات لخطورتها على الصحة، وتستعرض مجلة حياتكِ نتيجة الأبحاث التي قام بها مجموعة من العلماء الألمان على مشروبات الطاقة لتتوقفي عن تناول تلك المشروبات ولتنصحي أصدقائك بالتوقف عن تناولها حرصًا على الحفاظ على صحتهن.
ارتفاع ضغط الدم

تناول كمية كبيرة من مشروبات الطاقة يعمل على زيادة خفقان القلب مما يعني ارتفاع ضغط الدم والذي قد يصل مع تناول كمية أكبر من مشروبات الطاقة إلى الإصابة بإحدى أمراض القلب والشرايين، لذلك توقفي تمامًا عن تناول تلك المشروبات.
الأطفال

حذرت الدراسة الألمانية النساء الحوامل أو المرضعات بشكل خاص من تناول تلك المشروبات نتيجة تأثيرها الضار على الأطفال.
السكر

تحتوي مشروبات الطاقة على نسبة كبيرة للغاية من السكر لتعطي الجسم الطاقة الموعود بها على عبوات تلك المشروبات، وتؤدي زيادة نسبة السكريات في تلك المشروبات إلى ارتفاع نسبة السكر في الجسم مما يؤذي أعضاء الجسم، وقد تؤدي ارتفاع نسبة السكر في تلك المشروبات إلى الإصابة بأخطار مرض السكري.
التشنجات

وذكرت نتيجة الأبحاث أن تناول المنتجات المسماه بمشروبات الطاقة قد يؤدي إلى تأثر الجاهز العصبي بالجسم مما يؤدي إلى حدوث تشنجات.
الرياضة

ممارسة التمارين الرياضية مع تناول كمية من مشروبات الطاقة لا يزيل تأثيرها السيء كما يعتقد البعض، فالرياضة قد تمكن الجسم من حرق كمية السكر الموجودة في تلك المشروبات لكن لن تمكنه من إزالة تأثير الكافيين المتوفر بكمية كبيرة في عبوات تلك المشروبات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احذري تناول مشروبات الطاقة احذري تناول مشروبات الطاقة



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - صوت الإمارات
شهد هذا الأسبوع لحظات فنية وإطلالات لافتة لعدد من نجمات الغناء، حيث ارتبطت خيارات الأزياء بالعودة إلى المسارح الكبرى والأمسيات الغنائية؛ فجمعت الإطلالات بين الفساتين الرومانسية الهادئة والتصاميم الفاخرة ذات الطابع المسرحي. تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل عودتها الجماهيرية على مسرح "بورتو جولف العلمين" بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح من دار "Needle & Thread"، تميز بتطريزات أنيقة، وأكمام قصيرة منسدلة، وطبقات من الكشكش المتتالي، إضافة إلى فيونكة بارزة عند الصدر أضفت لمسة شبابية، حيث اعتمدت تسريحة شعر بتموجات عفوية ومكياجاً ناعماً أبرز حضورها العفوي المريح. وفي المقابل، أطلت ميادة الحناوي في عودتها لمهرجان قرطاج الدولي بفستان أزرق فاخر من تصميم منال عجاج، جاء بأكمام طويلة شفافة ومطرزة، مع وردة ثلاثية الأبعاد على الك...المزيد

GMT 01:07 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

الرئيس الجزائري في وضع صحي حرج جدا

GMT 03:41 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

ياسين الصالحي يكسب ثقة جماهير الظفرة بسبب مواجهه الوصل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates