دبي الدولي للرياضات البحرية يستهل الموسم بسباق الشهداء البواسل
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصور بن محمد يؤكد أنَّ كل القطاعات صف واحد حتى بشرى النصر

"دبي الدولي للرياضات البحرية" يستهل الموسم بسباق "الشهداء البواسل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي الدولي للرياضات البحرية" يستهل الموسم بسباق "الشهداء البواسل"

سباق (الشهداء البواسل) للقوارب الشراعية
دبي ـ جمال أبو سمرا

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، سباق (الشهداء البواسل) للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، وذلك يوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر الحالي، في استهلال موسم السباقات البحرية 2015-2016، وتأتي مبادرة النادي، والتي جاءت بقرار من مجلس إدارة النادي، ومباركة من الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، مواكبة لهم الشارع العام، وتأكيداً على الملاحم الوطنية التي جسدها أبناء الوطن في ساحة الحرب وذودهم عن حياض الأمة.

وتقدم رئيس النادي ومجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وجميع منتسبي النادي من نواخذة وبحارة، بخالص العزاء إلى القيادة الرشيدة وأسر الشهداء وأقاربهم ورفاقهم وشعب الإمارات الوفي، الذي أنجب هؤلاء الأبطال ليكونوا سداً منيعاً في وجه كل من يعتدي على أرضنا وعروبتنا وأشقائنا، وليقدموا أغلى ما يملكون لتبقى راية الوطن خفاقة في سماء العز وميادين الشرف.

وأكد الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أن القطاع الرياضي يؤمن بالدور الوطني الذي يبذله حراس الوطن جنودنا البواسل، والتضحيات الكبيرة التي تبذل في مختلف الميادين، مبيناً أن إطلاق اسم سباق (الشهداء البواسل)، هو رسالة واضحة، أن الجميع يتحد خلف هدف واحد، هو المحافظة على أمن وسلامة المجتمع، وتطهير المنطقة من الخونة والمرتزقة، وقال سموه إن جميع فئات المجتمع، ومن بينها القطاع الرياضي وأسرة الرياضات البحرية، ستقف صفاً واحداً مع قواتنا المسلحة، التي تقف في خندق واحد مع قوات التحالف العربي، حتى تزف بشرى النصر المؤزر ببطولات جنودنا المرابطين في معارك الحق والشرف والحرية، وأن النصر، بإذن الله، لهو قريب.

ومن جانب آخر، وقف مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، عبر اللجنة الرياضية، على كافة التفاصيل الخاصة ببرنامج الموسم الرياضي البحري، واعتمد تعديل موعد انطلاق السباقات البحرية، ليكون موعد سباق شهداء الوطن مناسباً لجميع أفراد المجتمع، من أجل المشاركة والمساهمة في إنجاح الحدث، ومن المنتظر أن يشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم الأحد المقبل، بدء إجراءات التسجيل للسباق المرتقب، والذي يعد باكورة نشاط نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وذلك عبر لجنة السباقات في مقر النادي، والتي ستوزع على المشاركين كافة الشروط واللوائح الخاصة بالمشاركة بالحدث الكبير، والذي يتوقع أن يستقطب مشاركة كبيرة وقياسية، نظراً للاهتمام المتواصل والكبير من قبل مختلف شرائح المجتمع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الدولي للرياضات البحرية يستهل الموسم بسباق الشهداء البواسل دبي الدولي للرياضات البحرية يستهل الموسم بسباق الشهداء البواسل



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates