الدب الروسي يتخطى عقبة حامل لقب مونديال الطائرة بـالانضباط التكتيكي
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سقوط "السامبا" في النهائي المبكر على الصالة الحمراء في النادي الأهلي

الدب الروسي يتخطى عقبة "حامل لقب مونديال الطائرة" بـ"الانضباط التكتيكي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدب الروسي يتخطى عقبة "حامل لقب مونديال الطائرة" بـ"الانضباط التكتيكي"

مونديال الطائرة
دبي ـ صوت الإمارات

ألحق الدب الروسي الهزيمة الأولى بالبرازيل 3/‏1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، على الصالة الحمراء في النادي الأهلي بعد لقاء قوي اتجهت كل الترشيحات فيه نحو "السامبا"، ليوجه المنتخب الروسي إنذارا شديد اللهجة لمنتخبات مجموعته المكونة من البرازيل والأرجنتين وتركيا والمكسيك وتونس ليحصد العلامة الكاملة بعد انتهاء الجولة الثانية "6 من 6" بجانب نظيره التركي، الذي حصد هو الآخر العلامة الكاملة ليصبحا مرشحين بقوة للصعود إلى الدور الثاني من هذه المجموعة.

وجاء النهائي المبكر الذي جمع روسيا والبرازيل مثيرا خلال أشواطه الأربعة مما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام لينجح "الدب الروسي" في حصد نقاط المباراة كاملة بـ "الانضباط التكتيكي" بعد درس مدربه "حامل اللقب" جيدا لتؤتي الخطة التي لعب بها الجهاز الفني لروسيا ثمارها وينجح المنتخب في اصطياد جميع عصافير مباراة أمس الأول بحجر واحد تخطى عقبة "حامل اللقب"، وبالتالي رد الدين بعد فوز المنتخب البرازيلي عليه في آخر لقاء جمع المنتخبين ليحتفل الدب الروسي على طريقته الخاصة بالفوز على "حامل اللقب"

ونجح المنتخب الروسي في الحصول على 3 نقاط مهمة في سباق الصدارة مع نظيره التركي الذي فاز هو الآخر على الأرجنتين 3/‏1، وامتاز المنتخب الروسي بقوة الأداء في هذه المباراة مما انعكس ايجابا على النتيجة التي انتهت عليها.

وفي المقابل، دفع منتخب البرازيل ثمن إهدار الإرسالات مما انعكس سلبا على المستوى الفني العام للسامبا ليخسر مباراته الثانية في البطولة والتي قد يدفع فاتورتها بغيابه عن المنتخبات المتواجدة في الدور الثاني وخصوصا أنه حامل لقب نسخة البرازيل 2013.

من ناحيته، أكد مدرب البرازيل روبيينيو أنَّه لم يتوقع الخسارة وعزاها إلى ارتكاب بعض عناصر منتخب بلاده المؤثرة للعديد من الأخطاء التي استفاد منها المنافس.

وأشار مدرب البرازيل إلى أنَّه عندما تقابل منتخبا بحجم روسيا تجد صعوبة في مثل هذه المواجهات وخصوصا أن المنتخب الروسي يمتاز بقوة الإرسال والصد.

وقال: "حاولنا العودة إلى أجواء المباراة لتصطدم رغبة الجهاز الفني بالأخطاء الغريبة التي ارتكبها بعض اللاعبين خلال سير المباراة"، واختتم مدرب البرازيل حديثه بقوله: "إن المنتخب الروسي يستحق الفوز لأنه لعب أفضل مبارياته مما أهله لكسب نقاط المباراة كاملة".

وفي المقابل، أكد منتخب روسيا ميخائيل مدرب أنَّه رفض الاحتفال بعد نهاية المباراة نظرا لأنها مباراة مرهقة وحبست الأنفاس، مبينا أن المنتخب لن يفرط في الفرحة حيث طوى صفحة الفوز على"حامل اللقب" من أجل التعامل مع بقية مباريات المجموعة بعقلانية حتى ننجح في تحقيق الطموح المطلوب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدب الروسي يتخطى عقبة حامل لقب مونديال الطائرة بـالانضباط التكتيكي الدب الروسي يتخطى عقبة حامل لقب مونديال الطائرة بـالانضباط التكتيكي



GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 22:44 2013 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

مواجهات بين طلبة أكراد وإسلاميين في جامعة تركية

GMT 01:26 2013 الأحد ,18 آب / أغسطس

"أميركية دبي" تستضيف مؤتمر طلاب هارفارد

GMT 09:55 2013 الجمعة ,31 أيار / مايو

زر "ابدأ" يعود لويندوز 8

GMT 11:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

جامعتا الأردنية وكوفنتري توقعان اتفاقية تعاون علمي وبحثي

GMT 01:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

رحلات الطيران تنضم لعروض بلاك فرايدى بأسعار مذهلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates