معنويات الأهلي مرتفعة قبل اختبار الظفرة الودّي
آخر تحديث 22:05:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فترتا تدريب يومية صباحًا ومساءًا

معنويات الأهلي مرتفعة قبل اختبار الظفرة الودّي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معنويات الأهلي مرتفعة قبل اختبار الظفرة الودّي

معنويات الأهلي مرتفعة قبل اختبار الظفرة الودّي
ابوظبي - صوت الامارات

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية في ملاعب ند الشبا، استعداداً لمرحلة الحسم لدوري الخليج العربي، والتي لا تقبل فقدان أي نقاط في الجولات الخمس المتبقية، والتي يلتقي فيها الفرسان مع الجزيرة والعين والنصر وبني ياس أيام 10 و14 و24 و29 أبريل المقبل،..والشعب 8 مايو المقبل، وكلها مباريات من العيار الثقيل، خصوصاً في ظل الصراع الشرس والضاغط من العين، والذي سيلتقي مع النصر والشعب والفجيرة أيام 10 و24 و28 أبريل، ومع فريق الإمارات 8 مايو. 

ويتوقع الكثيرون أن يبقى صراع الفريقين قائماً حتى الجولة الأخيرة من الدوري، في ظل فارق النقطة الوحيدة الفاصلة بين الفريقين، إذ يتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة..
ويأتي العين في المركز الثاني برصيد 52، وهو ما سيمثل ضغطاً على لاعبي الفريقين والجماهير في الجولات المتبقية، المطلوب فيها التركيز الشديد وتجنب الأخطاء الفردية لصعوبة المرحلة، وهو ما أكده الجاهز الفني للأهلي بقيادة المدرب الروماني كوزمين، في كل لقاءاته مع اللاعبين خلال الأيام الماضية.

وأكد عبدالمجيد حسين المشرف العام على الفريق الأول للكرة في النادي الأهلي، ارتفاع معنويات الفرسان في التدريبات الأخيرة، ووضوح إصرارهم على بذل أقصى جهد لإسعاد جماهيرهم في المرحلة الصعبة المقبلة..

وأشار إلى أن الجهاز الفني ارتأى منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع خلال فترة الإيقاف الحالية لمسابقة دوري الخليج العربي، بدلاً من ثلاثة أيام، كما كان مقرراً عقب مباراة الأهلي والشباب يوم 11 مارس الجاري، في ختام الجولة 21 للدوري..

وهي المباراة التي حقق فيها الأهلي الفوز 2-1، ليؤكد بقاءه متصدراً لترتيب المسابقة خلال فترة التوقف الطويلة، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمباراتي فلسطين والسعودية ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات. 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية يوم السبت المقبل، مع الظفرة على ملعب استاد راشد، لإبقاء اللاعبين في حالة من الجاهزية البدنية والفنية، وجارٍ البحث عن تجربة ودية أخرى وسط فترة التوقف الطويلة الحالية، خصوصاً بعدما تم إلغاء المباراة الودية الثانية التي كانت مقررة أمام أحد الفرق الزائرة للدولة، بسبب تعديل موعد بدء تدريبات الفرسان، ويتوقع أن يدفع
كوزمين في تلك المباراة، بأكبر عدد من لاعبي الفريق الأول، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، قبل خوض المرحلة الصعبة التي تتطلب جهد الجميع.

صانع الألعاب من جانبه، أكد البرازيلي إيفرتون ريبيرو نجم خط الوسط وصانع ألعاب  الأهلي، ضرورة قتال لاعبي الأهلي على كل النقاط المتبقية من عمر مسابقة الدوري، وأنه لا يفكر كثيراً في عدم استدعائه إلى صفوف المنتخب البرازيلي، وتركيزه الحالي فقط، على بذل أقصى ما لديه من جهد، لتحقيق الفوز في جميع مباريات الأهلي المقبلة، بهدف إسعاد جماهير الأهلي بلقب دوري الخليج العربي، وأن يكون تألقه مع الفرسان، بوابة العودة مجدداً إلى صفوف منتخب بلاده «السامبا».

الجدير بالذكر، أن ريبيرو، يعد ثاني أفضل صانع ألعاب في دورينا بعد نجم العين عمر عبدالرحمن، إذ ساهم النجم البرازيلي بثمانية تمريرات سحرية، سجل منها الفرسان أهدافاً في الموسم الجاري، بينما كان لـ«عموري» 11 تمريرة، مقابل 7 تمريرات لكل من البرتغالي هوغو فيانا لاعب وسط الوصل، والبرازيلي رودريغو بيمباو لاعب فريق الإمارات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معنويات الأهلي مرتفعة قبل اختبار الظفرة الودّي معنويات الأهلي مرتفعة قبل اختبار الظفرة الودّي



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates