حميد الطاير يؤكد أن النصر الإماراتي الحالي الأفضل خلال الأعوام الـ 15الأخيرة
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حميد الطاير يؤكد أن النصر الإماراتي الحالي الأفضل خلال الأعوام الـ 15الأخيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حميد الطاير يؤكد أن النصر الإماراتي الحالي الأفضل خلال الأعوام الـ 15الأخيرة

نادي النصر الإماراتي
دبي ـ صوت الإمارات

دشّن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته استعداداً للموسم الكروي 2016 – 2017، وتستمر تدريبات العميد المحلية إلى 27 يوليو وهو موعد مغادرة الفريق إلى المعسكر الخارجي والذي يقام بجمهورية بولندا ويستمر حتى 11 أغسطس/آب المقبل. الحصة التدريبية الأولى حضرها رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم حميد الطاير ونائب الرئيس عبدالله بن طوق - مشرف الفريق الأول والدكتور حسن سهيل عضو مجلس الإدارة مساعد مشرف الفريق.

موسم خير

وأكد رئيس شركة النصر لكرة القدم حميد الطاير : نبارك للشارع الرياضي بداية الموسم الذي نأمل أن يكون موسم خير لكل الفرق الإماراتية، وأن تكون منافسات الدوري ممتعة للجماهير، وأن يساهم بخدمة المنتخب من أجل تخطي تصفيات كأس العالم، موضحًا أنه من أبرز الأمور الإيجابية، إقامة المعسكر بصفوف كاملة لأول مرة منذ سنوات، حيث يغيب فقط سالم صالح المنضم لمعسكر المنتخب الوطني، وقال: تقريبا كافة الخطوط مكتملة، وسنعلن قريبا عن كافة أهدافنا التي تسعى شركة النصر لكرة القدم تحقيقها هذا الموسم، وأضاف: مقارنة بآخر 10 إلى 15 سنة ماضية، فإننا نملك حالياً أفضل فريق مر على نادي النصر كفريق أول وعناصر موجودة وشابة تريد الوصول لمرحلة البطولات، وسيضم الفريق خلال المعسكر الخارجي لاعبين اثنين من فريق الشباب.

وأوضح الطاير، أن النصر أنهى تعاقده مع اللاعبين الأجانب للموسم المقبل، فيما تبقت بعض الأمور الإدارية التي يجب إنجازها من أجل الإعلان عن صفقة البرازيلي فاندرلي في أقرب وقت، وعبر عن رضاه بإنجاز صفقات اللاعبين الأجانب قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد، وقال: التعاقد مع اللاعبين الأجانب ليس أمرا سهلا، وهو صعب للغاية، ولكننا نجحنا بتحقيق الهدف الأول بالنسبة للإدارة من خلال إكمال الصفقات قبل السفر للمعسكر الخارجي، خصوصا إنه ينتظرنا استحقاق آسيوي مهم لدولة الإمارات وليس النصر فقط، وأضاف: تم عقد اجتماع مع الإداريين قبل يومين وضحنا خلاله الأدوار المهمة التي يجب أن يعملوها والمهام الموكلة إليهم خلال الفترة المقبلة، ورحبنا بالإداريين الجدد حيث تم منح الفرصة لوجوه شابة من لاعبين سبق لهم خدمة «العميد» ونتطلع أن يقدموا المزيد انطلاقا من الخبرة التي اكتسبوها خلال اللعب مع النصر.

خطة الموسم

وتابع الطاير: كما تم في اللقاء الأول مع اللاعبين اجتماع المشرفين على الفريق معهم ومع الإداريين، واستعراض توجه الإدارة وخطة الموسم الجديد، والأدوار المطلوبة منهم، حيث تم أيضا لقاء الطاقم الطبي والإدارة الفنية، فيما تم اعتماد المباريات الودية التي سنعلن عنها من أجل خوضها في المعسكر الخارجي، وتم إنجاز كافة ترتيبات فترة الإعداد والأمور طيبة، ونستبشر أن يكون موسم خير يفرح جماهير النصر ويلبي طموحاتهم وطموحات الإدارة وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حميد الطاير يؤكد أن النصر الإماراتي الحالي الأفضل خلال الأعوام الـ 15الأخيرة حميد الطاير يؤكد أن النصر الإماراتي الحالي الأفضل خلال الأعوام الـ 15الأخيرة



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates