اليوناني دينيس يؤكد الشارقة يعاني من أخطاء التمريرات
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليوناني دينيس يؤكد الشارقة يعاني من أخطاء التمريرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليوناني دينيس يؤكد الشارقة يعاني من أخطاء التمريرات

اليوناني دينيس مدرب الشارقة
دبي - صوت الامارات

أكد اليوناني دينيس مدرب الشارقة أن فريقه عانى من التمريرات الخطأ في مباراته أمام الإمارات، ولكنه سيطر على مجريات اللقاء وتفوق على المنافس محققاً المهم وهو الفوز، وقال: أهدرنا بعض الفرص على مدار الشوطين عن طريق إدريان وريفاس، وأضاع جمال إبراهيم في الشوط الثاني هدفاً سهلاً، كما أن ريفاس واصل إهدار الفرص على مدار الشوطين وهو أمر يحدث في كرة القدم.

وأشار دينيس إلى اعتماد الملك على 7 عناصر صغيرة السن تحتاج إلى الكثير من العمل مع الصبر عليها وقال: تطوير مستوى الصغار ليس أمراً سهلاً، إنه عمل شاق وفريقنا به 7 لاعبين يفتقدون للخبرة، ولكن من ناحية فنية مستواهم جيد جداً.

وأضاف: الضغوط التي عاشها الفريقان قبل اللقاء أثرت على الأداء، ومن الطبيعي أن يقل مردود أي فريق عندما يعاني من ضغوط نفسية، لعبنا تحت ضغط نفسي من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، وهو الأمر نفسه الذي عانى منه منافسنا، وهذا الضغط كان سبباً في التمريرات الخطأ لكننا نتوقع الأفضل من اللاعبين في الجولات المقبلة.

واقعية

وعن عودة فريقه للانتصارات وطموحه في الدوري أكد دينيس أنه يتعامل بواقعية مع كل الظروف وقال: لا يمكن أن أتحدث عن أشياء من الصعب تحقيقها، لديّ عناصر صغيرة السن مثل ماجد وسيف راشد وغانم ومحمد يوسف وسرور وغيرهم، بجانب عناصر مماثلة تجلس على الدكة، وهؤلاء اللاعبين يحتاجون إلى اكتساب الخبرة، من أجل تحقيق نتائج أفضل في المستقبل، وحالياً أفكر في كل مباراة بطريقة مختلفة عن الأخرى وسنبذل مجهوداً كبيراً، من أجل جمع أكبر عدد من النقاط دون تقديم وعود.

أداء جيد

أكد الألماني كلاوس مساعد مدرب فريق الإمارات، أن الأخطاء الفردية للاعبي الدفاع تسببت في خسارة الفريق أمام الشارقة، وقال: كنا الأقرب للنقاط من واقع الأداء الجيد، الذي قدمه الفريق، لكن المنافس نجح في استغلال أخطاء فردية منحته نقاط اللقاء وقال: النتيجة أصابتنا بخيبة أمل كبير، وكان من المفترض أن نكسب النتيجة لولا تلك الأخطاء، وتأخرنا بهدف، ونجحنا في العودة والرد بهدفين، وبعد أن تقدمنا على الشارقة عدنا من جديد لنستقبل هدفين، وبصراحة النتيجة سيئة خاصة أن النقاط كانت قريبة من الفريق قياساً بأداء لاعبينا.

ونفى كلاوس أن تكون بعض الغيابات أثرت على مردود الفريق وقال: التشكيلة كانت مثالية ومن الأفضل دائماً توفير كل الخيارات، والغيابات تحدث في أي فريق، ولا يمكن أن نجعلها سبباً في الخسارة.

وعلق المدرب الألماني على تبديلات الشوط الثاني وقال: حاولنا إجراء بعض التعديلات في مهام اللاعبين وكان لا بد من إبداء ردة فعل حتى نعيد ترتيب صفوفنا بشكل أفضل، وأعتقد أن ردة الفعل خابت معنا لأن التعديلات لم تشكل إضافة.

أمل

وعن موقف الفريق المتأزم قال كلاوس: موقفنا غير جيد ، لكن لدينا أمل كبير والمشوار ما زال طويلاً، وعندما ننظر إلى فرق المؤخرة نجد أن الفارق ضئيل ولو حققنا فوزاً واحداً فقط يمكن أن نعوض هذا الفارق، علينا ألا ننظر إلى فرق الصدارة ولكن إلى الفرق التي تنافسنا.

امتياز

نجح طاقم التحكيم بقيادة سلطان محمد صالح حكم الوسط ومعاونيه محمد العبيدلي ومحمد سليمان في إدارة لقاء الإمارات والشارقة بامتياز ومنح كل فريق حقه، وسط إشادة من الفريقين، ولم تشهد المباراة اعتراضات تذكر على قرارات الحكم الذي كان موجوداً دائماً بالقرب من الكرة للياقته البدنية العالية مع اتخاذه قرارات صائبة، وهي أول مواجهة يخرج فيها فريق الصقور راضياً بالكامل عن أداء طاقم التحكيم رغم الخسارة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوناني دينيس يؤكد الشارقة يعاني من أخطاء التمريرات اليوناني دينيس يؤكد الشارقة يعاني من أخطاء التمريرات



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates