انطلاق النسخة الخامسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم الثلاثاء
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق النسخة الخامسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق النسخة الخامسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم الثلاثاء

انطلاق النسخة الخامسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم الثلاثاء
أبو ظبي - صوت الإمارات

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة تنطلق يوم الثلاثاء المقبل على ملعب القبة الرياضية في فندق قصر الامارات بابوظبي منافسات النسخة الخامسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم بمشاركة 8 فرق.

وأوضحت اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة أن البطولة التي تستمر حتى 21 يونيو الجاري برعاية تسويقية من طيران الاتحاد وشركة قصر الامارات تقام ضمن برامج وخطة الانشطة الرياضية الخاصة بمنتسبي وزارة شؤون الرئاسة والجهات المعتمدة لدى اللجنة الرياضية في الوزارة خلال شهر رمضان الكريم .

ولفتت اللجنة إلى أن النسخة الخامسة للبطولة ستشهد مشاركة 8 فرق هي " مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة ومكتب الامين العام والمراسم الرئاسية والاتحاد للطيران وشركة قصر الامارات ودائرة القضاء ومدارس الامارات الوطنية ومركز خدمات المزارعين " .

ونوهت إلى أن قرعة البطولة أسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين ضمت الأولى فرق " مكتب الامين العام والمراسم الرئاسية وشركة قصر الامارات ودائرة القضاء " بينما ضمت المجموعة الثانية فرق " مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة ومركز خدمات المزارعين ومدارس الامارات الوطنية والاتحاد للطيران" .

وتهدف البطولة التي سجلت نجاحات كبيرة في دوراتها الاربع الماضية الى دعم النشاط الرياضي لمجتمع وزارة شؤون الرئاسة وتعزيز دور البطولات الرمضانية في تنمية التواصل والتقارب وتوطيد الأواصر بين المشاركين وتشجيع الممارسات الرياضية الايجابية في المجتمع بشهر رمضان المبارك دعما لمساعي نشر الوعي الرياضي والثقافي والعمل على رعاية المواهب والإمكانيات الرياضية من كافة القطاعات المجتمعية.

ورصدت اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة والمشرفة على تنظيم الحدث جوائز مالية وتقديرية ثمينة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات النسخة الخامسة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم ولأفضل لاعب وللهداف وأفضل حارس في البطولة وذلك انطلاقا من رعاية واهتمام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ودوره الريادي في تحقيق النقلة النوعية على مستوى الرياضة المحلية والعالمية وإيمانا بمبادئ تحفيز وتشجيع منتسبي الوزارة والجهات التابعة لها على المشاركة في الكرنفالات والتجمعات الرياضية وإثرائها بعطاءتهم وطاقاتهم وتأكيد وجودهم الفاعل في المناسبات الاجتماعية.

من جهته تقدم سعادة راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي بخالص التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة ولشعب الإمارات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متقدما بأسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان تثميناً لمكارمه السخية ودعمه المتواصل للأنشطة والبرامج الرياضية في الوزارة ورعايته الكريمة لشريحة الشباب والرياضة .. مشيداً برعاية طيران الاتحاد وشركة قصر الامارات وحرصهما الكبيرين على توفير الدعم لمسيرة الحدث الذي يعزز نجاحاته من عام لاخر ويؤكد اهميته بالنسبة للمشاركين ولمجتمع الوزارة.

وأكد العامري ان تنظيم كأس منصور بن زايد لكرة القدم للعام الخامس على التوالي يعد دليلا قاطعا على دعم سموه غير المحدود واهتمامه المتواصل برعاية الأنشطة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة وتسخيره لكافة الإمكانيات وعوامل النجاح للتجمعات الرمضانية الكروية الهادفة التي تقام بمشاركة واسعة من منتسبي الوزارة والمؤسسات والجهات الملحقة بها ..

مشيراً إلى أن ما رسخته التجارب الماضية من نجاحات فاقت التوقعات وتفاعل غير مسبوق بين فرق قطاعات الوزارة والجهات الحكومية التابعة لها سيعزز من أهداف البطولة ودورها ومكانتها في أجندة الفعاليات الرياضية التي تقام بشهر رمضان الكريم .

ودعا العامري جميع الفرق المشاركة في منافسات البطولة الى تقديم مستويات فنية كبيرة وعكس الروح الرياضية والتنافس الحضاري الشريف ..

مؤكدا حرص اللجنة الرياضية في الوزارة على ان تكون البطولة بأبهى صورها من النواحي الفنية والتنظيمية تماشيا مع الرعاية الكريمة واسم البطولة الغالي على قلوب الجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق النسخة الخامسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم الثلاثاء انطلاق النسخة الخامسة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم الثلاثاء



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates