الجزيرة يتمسك بالفرصة الأخيرة في مواجهة الهلال
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يخوض المباراة بصفوف مكتملة

"الجزيرة" يتمسك بالفرصة الأخيرة في مواجهة "الهلال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجزيرة" يتمسك بالفرصة الأخيرة في مواجهة "الهلال"

فريق الجزيرة الإماراتي
أبوظبي -صوت الامارات

يتسلح الجزيرة بالأمل في التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا عندما يواجه الهلال السعودي في العاشرة إلا ربعًا من مساء اليوم بتوقيت الإمارات على استاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات للمسابقة.

المباراة تمثل الفرصة الأخيرة للجزيرة ولا بديل فيها عن الفوز والعودة بالنقاط الثلاث إذا أراد الاستمرار في البطولة إلى أبعد من دور المجموعات، في ظل احتلاله المركز الرابع والأخير للمجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة بعد الخسارة في مباراتي الذهاب والإياب أمام تراكتور الإيراني صفر-4، وصفر-1، والتعادل ذهابًا مع الهلال السعودي 1-1.

والفوز سيخلط أوراق المجموعة وحسابات التأهل من جديد بعد نجاح باختاكور الأوزبكي في الفوز على تراكتور الإيراني بهدف دون رد في الجولة الثالثة، وتجميد رصيده عند ست نقاط في المركز الأول، في حين يأتي الهلال ثانيًا برصيد خمس نقاط من تعادلين مع باختاكور، والجزيرة ذهابًا وفوز على باختاكور إيابًا، ويأتي باختاكور في المركز الثالث برصيد أربع نقاط من تعادل وخسارة أمام الهلال وفوز على تراكتور.

وفي حالة تعادل باختاكور مع تراكتور اليوم في إيران ستصب النتيجة في مصلحة الجزيرة في حال تحقيقه الفوز اليوم أيضًا على الهلال بعد وصوله إلى النقطة الرابعة، وتجمد رصيد منافسه عند خمس نقاط وارتفاع رصيد تراكتور إلى سبع نقاط، وباختاكور إلى خمس نقاط، وفي هذه الحالة ستكون الجولتان الخامسة والسادسة حاسمتين في تحديد من يتأهل لدور الستة عشر عندما يلتقي الجزيرة مع باختاكور في مباراتين ذهابًا وإيابًا، ويلعب كذلك الهلال مع تراكتور.

ويدخل الجزيرة مباراة اليوم مكتمل الصفوف باستثناء اللاعب محمد جمال المصاب، ومن المتوقع أن يلعب بأسلوب متوازن بين الدفاع والهجوم مع محاولة السيطرة على منتصف الملعب ومنطقة بناء الهجمات للقيام بهجمات مرتدة سريعة لعله ينجح في استغلالها والتسجيل منها، مع فرض رقابة لصيقة على مهاجمي الهلال، خصوصًا هدافه البرازيلي إيلتون ألميدا والمخضرم ياسر القحطاني.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الهلال المباراة بهدف تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الثامنة قبل مواجهتيه الحاسمتين مع تراكتور الإيراني في العاصمة العمانية مسقط خلال مايو المقبل، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بأسلوب هجومي من بداية المباراة والضغط القوي على دفاع الجزيرة في محاولة لتسجيل هدف مبكر يريح أعصاب لاعبيه، وتعويض خسارة نقطتين غاليتين في مباراة الذهاب بأبوظبي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وسيفتقد الهلال في مباراة اليوم نجمه الدولي سلمان الفرج لعدم شفائه من الكدمة التي لازمته منذ عودته من معسكر المنتخب السعودي الأول، حيث غاب عن لقاء الخليج في الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويدير مباراة اليوم طاقم تحكيم من ماليزيا مكون من محمد بن يعقوب للملعب، ويعاونه محمد يسري بن محمد، ومحمد موازي زين الدين للخطوط، ومعهم الهندي سيريكريشانا راما سوامي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة برودالو ميشيل من جوام، ويراقب الحكام الأردني عوني عبدالكريم حسونة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يتمسك بالفرصة الأخيرة في مواجهة الهلال الجزيرة يتمسك بالفرصة الأخيرة في مواجهة الهلال



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates