نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن مشكلته الوحيدة تمسك فريقه به

نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي

نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي
دبي ـ صوت الامارات

أكد قائد العين السابق سالم جوهر أن النجم الدولي عمر عبد الرحمن يملك الإمكانات التي تجعله قادرًا على مقارعة عدد من النجوم الذين يلعبون في إسبانيا أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني أنيستا، والبرازيلي نيمار، وغيرهم من النجوم المعروفين في الليغا، على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن "عموري" لو وفق في خطوة احترافه الخارجي، فإنه سيكون واحدًا من أهم اللاعبين في العالم.

وأوضح جوهر لـ"الإمارات اليوم": لا أبالغ في كلامي، عموري قادر على مقارعة نجوم بحجم ميسي وأنيستا ونيمار؛ فهو ليس أقل من اللاعبين العرب الذين حققوا نجاحات هذا الموسم في الدوريات الأوروبية مثل الجزائري رياض محرز، والمصري محمد صلاح، بل على العكس عموري يفوقهم في الإمكانات والقدرات، وهذا الثنائي العربي، لم يتألق إلا بعد فترة في سويسرا وفرنسا قبل أن يتوهجا مع ليستر سيتي وروما. مضيفة: لو وفق عموري في خطوة احترافه في الدوري الإسباني، فإنها ستنقله نقلة كبيرة تجعله واحدًا من أهم اللاعبين في العالم؛ لأن أجواء الاحتراف ومجموعة اللاعبين في الدوري الإسباني من المؤكد أنها ستختلف بصورة كبيرة عن الموجودة في الدوري الإماراتي؛ ما يبرز قدرات عمر عبد الرحمن بصورة تتضاعف عما هي عليه حاليًا.

وأكمل: المشكلة الوحيدة التي ستواجه خطوة انتقال عموري إلى الدوري الإسباني، هي أن نادي العين بحاجة ماسة للاعب بحجمه في الموسم المقبل، سواء على صعيد دوري أبطال آسيا، أو البطولات المحلية، خصوصًا الدوري الذي سيكون بوابة للفائز بها للمشاركة في بطولة العالم للأندية التي ستقام في أبوظبي نهاية العام المقبل. وتحدث جوهر عن ضياع لقب الدوري وكأس رئيس الدولة على العين، وقال إن «جمهور الفريق منذ سنوات طويلة وهو معتاد على الألقاب والبطولات، ومن الصعب على الجمهور أن يمر عليهم موسم دون أن يحقق النادي ولو بطولة على الأقل تُرضي طموحه". وأكمل «حزن الجماهير العيناوية على عدم تحقيق بطولة هذا الموسم يعد ردة فعل متوقعة؛ فالزعيم يملك الإدارة والإمكانات واللاعبين والجمهور، وبالتالي لا توجد أي أعذار لعدم تحقيق أي بطولة، وما حدث من إخفاق هذا الموسم سببه - بحسب وجهة نظري - أن اللاعبين والجهاز الفني كانوا فاقدي التركيز في بعض البطولات؛ إذ ظهر اهتمام الفريق أكثر على البطولة الآسيوية؛ وهذا 

من وجهة نظري أضاع على العين بطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة".

وأوضح أنه "ربما كانت البداية المتواضعة للفريق في البطولة الآسيوية وخسارته في أول مباراتين جعلت الفريق يضع جهده وتركيزه على تلك البطولة أكثر من غيرها، ما أفقده صدارة الدوري، ومن بعدها ضاع اللقب، وحتى حينما اقترب الفريق من الأدوار المتقدمة في كأس رئيس الدولة كان تركيزه على اللعب مع الأهلي في النهائي، وهذا من وجهة نظري خطأ كبير".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية آخرًا أن المدرب الجديد لنادي إسبانيول كيكي فلوريس أبدى اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات عمر عبد الرحمن، وجلبه إلى صفوف الفريق الكتالوني اعتبارًا من الموسم المقبل، مضيفة أن كيكي سلم إدارة النادي مجموعة من الأسماء لدعم صفوف الفريق من بينهم "عموري"، بجانب لاعب فنربغشة التركي محمد توبال. وسبق للمدرب الإسباني كيكي فلوريس أن أشرف من قبل على تدريب "عموري" حينما تولى قيادة الزعيم في مطلع موسم 2013-2014 قبل إقالته بسبب سوء النتائج، وعُين مكانه المدرب الكرواتي زالاتكو داليتش، كما تولى كيكي قيادة الأهلي الذي حقق معه لقب كأس رئيس الدولة قبل أن يخلفه المدرب الحالي الروماني أولاريو كوزمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي نجم العين السابق يثق في قدرة عموري على منافسة ميسي



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates